في يوم ميلادها .. إطلالات إليسا الأنثوية تعكس القوة الناعمة

إليسا- الصورة من حسابها على إنستغرام
إليسا- الصورة من حسابها على إنستغرام

تعد إليسا من أبرز نجمات العالم العربي اللواتي يتمتعن بأناقة وجاذبية لا تضاهَى، حيث تنعكس شخصيتها من خلال أزيائها الأنثوية والمفعمة بالأنوثة، والتي تسيطر عليها الفساتين بالتصاميم الضيقة والجريئة التي تختارها في كثير من المناسبات والحفلات، وبمناسبة يوم ميلادها، نطلعك إلى أجمل إطلالات إليسا بالفساتين.

فمن المعروف أن إليسا تميل بصورة خاصة غلى الفساتين السوداء وقد اخترنا لك أجمل إطلالة بهذا اللون أطلت فيها مؤخراً، إضافة الى الطابع الميتاليكي والأحمر والفساتين القصيرة التي تحرص على الظهور بها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa (@elissazkh)


في كثير من إطلالاتها، تميل إليسا لاختيار فساتين السهرة السوداء التي تتمتع بأناقة وتبرز انحناءات قوامها الممشوق، وخاصةً التصاميم الضيقة التي تحدد خصرها النحيل، مثل هذا الفستان الأسود الضيق مع لمسة برّاقة على الصدر، وقفازات طويلة باللون الأسود، ونسقت معه مجموعة من المجوهرات الألماسية التي تجمع بين الفخامة والبساطة لتكمل إطلالتها.

الفستان الميتاليكي البرّاق من وحي إليسا

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa (@elissazkh)


تحرص إليسا على الظهور بإطلالات متنوعة، ما بين الفساتين الناعمة والفساتين الفخمة، وهنا ظهرت بفستان ميتاليكي برّاق يجمع بين اللونين الفضي والذهبي، بتصميم بسيط وشق أمامي طويل يمنحه لمسة جريئة، وهو بكم واحد بدون أكتاف لتواكب آخر صيحات الموضة الرائجة في عالم الأزياء، وأكملت اللوك بسوار ألماسي عريض.
إليكِ أجمل إطلالات هيفاء حسين بفساتين السهرة

إليسا تعتمد الفستان الأسود بالياقة الـHalter

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa (@elissazkh)


مثلما ذكرنا مسبقاً، يعد اللون الأسود في مقدمة ألوان الفساتين التي تختارها إليسا، وهنا اعتمدت فستاناً أسود أنيقاً بياقة Halter وبقصّة تحدد الخصر، زادت من فخامته ببروش التمساح الألماسي على الصدر، مع مجموعة من المجوهرات الألماس الفاخرة التي تتألف من الأقراط الطويلة المتدلية من الأذن والأساور والخواتم.

أناقة إليسا بالفستان الكاروه الميدي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa (@elissazkh)


من ضمن الإطلالات المميزة التي لفتتنا للنجمة إليسا، هذا الفستان الميدي بالقماش الكاروه الذي يمنحه لمسة راقية، ليجمع بين الطابع الرسمي والأنثوي، حيث إنه بياقة القلب وبقصّة ضيقة تحدد الخصر وانحناءات الجسم، وبطول متوسط، نسقت معه حذاءً أسودَ وفضياً ومجوهرات ذهبية تضيف لمسة أخاذة لإطلالتها.

إليسا عروس بالفستان الأبيض

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa (@elissazkh)


بالإضافة إلى الألوان الداكنة، تظهر إليسا بين الحين والآخر بفساتين ذات ألوان فاتحة وهادئة، وأبرزها اللون الأبيض؛ مثل هذا الفستان الذي جعلها تبدو مثل العروس في ليلة زفافها، وهو بأكمام طويلة واسعة، ومزين بفيونكة أسفل الصدر وأخرى حول الخصر، والتنورة البليسيه بالقصّة الواسعة تزيد من أناقته وجاذبيته، وهو من توقيع المصمم إيلي صعب.

إليسا تواكب صيحة الشراشيب بالفستان الأحمر

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa (@elissazkh)


تهتم إليسا بمواكبة آخر صيحات الموضة الرائجة دوماً، ولأن الأهداب أو الشراشيب من أبرز صيحات الموضة التي قدمتها أشهر الماركات، فقد اعتمدتها إليسا في إطلالة تخطف الأنفاس بالفستان الأحمر النابض بالحياة، وهو بياقة Halter ومغطى بالشراشيب بالكامل مع تصميم قصير، وأكملت إطلالتها بالحذاء الأحمر.

إطلالة ملكية لإليسا بالفستان الأزرق

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa (@elissazkh)


يتمتع اللون الأزرق بطابع ملكي راقٍ، وقد اختارت إليسا فستاناً أزرقَ في إحدى المناسبات، يجمع بين الأنوثة والرقي، بقصّة أوف شولدر وتصميم يحدد الخصر وتنورة A Line، وتميز بطبقة القماش الشفافة باللون الأزرق التي تظهر بشكل لافت على القماش الأبيض أسفلها لتزيد من حيويته وجاذبيته، فضلاً عن القفازات الطويلة بالقماش الأزرق الشفاف، والقلادة الألماسية بدلاية مرصعة بالأزرق.
اكتشفي كيف تنسق ليلي كولينز إطلالاتها باللون الأسود