استوحي أناقتك بعد سن الخمسين من جوليا روبرتس

جوليا روبرتس JuliaRoberts - (مصدر الصورة Phillip Faraone Getty Images via AFP )
جوليا روبرتس JuliaRoberts - (مصدر الصورة Phillip Faraone Getty Images via AFP )

تعد جوليا روبرتس Julia Roberts من بين أيقونات السينما التي تتألق بأناقتها ورشاقتها على مرّ السنين، وفي يوم ميلادها، نتأمل في الدروس التي يمكن أن نتعلمها منها للحفاظ على الأناقة رغم تقدم العمر، حيث إنها تخطت مرحلة الخمسينيات، ولا تزال تحتفظ بأناقتها وشبابها، وذلك بفضل العديد من العوامل، أبرزها اختيارها المثالي لأزيائها التي تعكس حيويتها وتزيد من أناقتها وجاذبيتها. دعونا نستكشف معاً كيف يمكن لنا أن نستمد الإلهام من إطلالات جوليا روبرتس للحفاظ على الأناقة والتألق في كل مرحلة من مراحل حياتنا.
تعتقد بعض النساء أن التنانير المنفوشة تقتصر على الفتيات في مراحل العمر الأصغر، ولكنها في الحقيقة من قطع الأزياء التي تتناسب مع أي مرحلة عمرية؛ للحصول على إطلالة مفعمة بالشباب، ولذلك لا تتردد جوليا روبرتس في اعتماد مثل هذه التنانير وتنسيقها في إطلالات جذابة تناسبها، كهذه الإطلالة بالقميص الأبيض والتنورة الطبقات السوداء بالقصّة الواسعة، ونسقت معها حذاء أسود ومجوهرات فخمة.

 

التنورة المنفوشة تناسب المرأة في الخمسين

 

Embed from Getty Images


وفي هذه الإطلالة، جمعت جوليا بين الطابع الرسمي والحيوية بتنسيق البليزر الأسود مع تنورة منفوشة من التول بطول متوسط، لتبدو في غاية الأناقة والجاذبية، وأكملت اللوك بلمسات كلاسيكية بالحقيبة الكلاتش والحذاء الأسود، مع بروش الوردة الفضية البرّاقة للمسة فاخرة.

 

الطبعات المستوحاة من الكتابة اليدوية للمسة حيوية

Embed from Getty Images


برزت صيحة الأزياء المزينة بطبعات ونقشات مستوحاة من الكتابة اليدوية التي تبدو وكأنها رسومات أطفال عشوائية، وقد اعتمد هذه الصيحة الكثير من النجمات، فنتذكر فستان زفاف أنجلينا جولي المزين برسومات صغارها، وهنا نجد جوليا روبرتس تعتمد الصيحة ذاتها بفستان أسود بطبعات نابضة بالحيوية تتزين بالقلوب والكتابات التي تبعث الأمل، مع جاكيت قصير باللون الأسود يتناغم مع اللوك، وأكملت إطلالتها بحذاء أسود.

الألوان المبهجة تضفي لمسة حيوية على الإطلالات

Embed from Getty Images


درس آخر نتعلمه من جوليا روبرتس؛ وهو اختيار الأزياء بالألوان النابضة بالحياة والمبهجة للحصول على لوك شبابي عصري، ويعد اللون الفوشيا من أبرز الألوان المفضلة لدى جوليا، حيث اعتمدته في كثير من إطلالات السهرة، مثل هذا الفستان الفوشيا بصيحة الكتف الواحدة، مع قصّة تحدد الخصر وتنورة تتسع قليلاً وبشق أمامي طويل مع كشاكش بسيطة وأطراف غير متماثلة، ونسقت معه حذاء بكعب عالٍ بنفس اللون.

 

Embed from Getty Images


ولفتتنا إطلالة جوليا بهذا الفستان الفوشيا الأنثوي بالأكمام متوسطة الطول والأكتاف المرتفعة؛ لتبدو مثل الفراشة المحلقة في سماء الحرية، وتميز بياقة V مفتوحة وتنورة بقصّة واسعة مع كشاكش تزينها وتزيد من أناقتها، وأضافت لمسة جذابة للإطلالة بأقراط طويلة مرصعة بأحجار كريمة وردية لتتناغم مع الفستان.
جوليا روبرتس في يوم ميلادها.. نجمة الإطلالات الجمالية الناعمة من دون منازع

 

الجمبسوت قطعة عملية وعصرية لمختلف الأعمار

Embed from Getty Images


تدرك جوليا روبرتس تماماً أن مواكبة الموضة أمر أساسي للحصول على إطلالات أنيقة وجذابة، ولأن الجمبسوت من قطع الأزياء العملية والعصرية التي تضفي لمسة شبابية لإطلالة المرأة، تحرص جوليا على اعتماد هذا التصميم بين الحين والآخر، وتختاره بقصّات وأقمشة متنوعة، مثل هذا التصميم الأنيق بالطابع الرسمي الذي اعتمدته على السجادة الحمراء، وتميز بلونه الأسود الذي يضفي أناقة على اللوك.

 

Embed from Getty Images


وفي إطلالة أخرى، اعتمدت الجمبسوت الأسود المرصع بتطريزات برّاقة للمسة فخمة في السهرة، وتميز بطابع حيوي جذاب، كما أكسبها طولاً ورشاقة بفضل قصته، حيث إنه بياقة V وأكمام طويلة مع تصميم بسيط بالبنطلون العمودي، وأكملت أناقتها بالكلاتش والحذاء الأسود، ولفتت الأنظار بالأقراط الكبيرة المزينة بالورود باللون التيفاني النابض بالحياة.

 

الفستان الأسود عنوان الأناقة دوماً

Embed from Getty Images


وعلى الرغم من تعدد الصيحات التي تعتمدها جوليا، إلا أنها لا تتخلى عن الفستان الأسود الذي يرمز للأناقة والجاذبية في كل وقت، ولا تنتهي موضته بمرور السنين، مثل هذا الفستان بالقصّة الضيقة التي تبرز قامتها الممشوقة التي تحتفظ بها مع تقدم العمر، وزاد سحراً بالتطريزات البرّاقة التي تزينه، والمستوحاة من أشعة الشمس لترمز إلى الحيوية والإشراقة التي تتمتع بها دوماً.
تعرفنا معاً إلى مجموعة من أسرار الأناقة الخاصة بجوليا روبرتس، وكيف يمكن أن نستلهم منها أفكاراً للاحتفاظ بروح الشباب والحيوية مع تقدم العمر من خلال صيحات الموضة.
في يوم ميلادها.. إطلالات إليسا الأنثوية تعكس القوة الناعمة