الغيرة تدفع زوجة لتقديم بلاغ ضد زوجها

2 صور
عندما تغار المرأة على زوجها من أخرى قد تقوم بأي عمل للانتقام منه، هذا ما قامت به زوجة عربية ضد زوجها، فبسبب اقترانه بامرأة أخرى قامت بتقديم بلاغ ضده يفيد بحيازته سلاحًا ناريًّا من دون ترخيص. إلا أنّ الزوج وأمام هيئة المحكمة الجزائية في أبو ظبي أبدى اعتراضه على الحكم، موضحًا أنّ السلاح المضبوط يعود إلى شقيقه الذي طلب منه الاحتفاظ به في خزنته.
وأوضح المتهم أنه وأثناء توقيفه على ذمة قضية أخرى وبعد علم زوجته الأولى بزواجه بأخرى قامت بنقل جميع أثاث المنزل ومحتوياته، بما فيهم الخزنة التي كانت تحوي السلاح الناري والذي تعود ملكيته لشقيقه، والذي طلب منه الاحتفاظ به في خزنته. ليتفاجأ وهو موقوف بتهمة قضية أخرى تقديم زوجته الأولى بلاغًا ضده بحيازة سلاح ناري من دون ترخيص وضبطه بالخزنة بعد نقلها إلى المنزل الآخر الذي انتقلت إليه الزوجة، وأنّ الغيرة هي ما دفعت الزوجة للقيام بذلك وليس الخوف عليه. بحسب صحيفة البيان الإماراتية.

تجدر الإشارة إلى أنّ دراسة في ماليزيا أظهرت أنّ طبيعة الرجل تختلف عن المرأة، فالرجل يمل من زوجته بعد فترة، ويصيب العلاقة بينهما نوع من الفتور إلا أنّ الرجل إذا تزوج بامرأة أخرى فإنّ الدراسة توصلت إلى أنه سرعان ما يشتاق إلى زوجته الأولى، وتعود العلاقة بينهما إلى سابق عهدها، إلا أنّ السؤال الذي يطرح نفسه كم من زوجة ستتحكم بنفسها وتسيطر على غيرتها عندما تعلم باقتران زوجها بامرأة ثانية؟؟؟