لأول مرة في السعودية شركة لتأجير السيارات لفترات طويلة الأجل

2 صور
في بادرة تعد الأولى في السوق السعودي أطلقت شركة المفتاح لتأجير السيارات شركة
Easy Lease لتأجير السيارات للأفراد، ولفترات طويلة الأجل تتراوح ما بين سنة إلى ثلاث سنوات.
ويشير المهندس عماد صالح رجب الرئيس التنفيذي إلى أنهم يسعون لأن تصبح إيزي ليز أول وأكبر شركة تأجير طويل المدى للأفراد في السعودية، حيث يستهدفون تغطية جميع مناطق السعودية في عام ٢٠٢٠ بأسطول يزيد عن 50 ألف سيارة.
وتوقع رجب أن تصل حصة الشركة في السوق السعودي إلى نحو ٢٪ من الإجمالي، حيث يُنتظر أن تستورد السعودية أكثر من ٦٠٠ ألف سيارة سيدان عام ٢٠١٥.
من جهته أشار الدكتور عيسى شيخ مدير عام التسويق إلى أنّ الشركة بدأت نشاطها مؤخرًا في السوق السعودي، وتهدف لإطلاق الخدمة بشكل موسع بعد إجازة عيد الأضحى بإذن الله مع افتتاح أول فرع في أوتو مول في مدينة جدة، يليه فرعي الرياض والخبر قريبًا.
الجدير بالذكر أنه بالإضافة إلى تمتع الفرد بالتأجير طويل الأجل سيحصل على تأمين شامل على السيارة محل التعاقد بحيث تلتزم الشركة المؤجرة بتغطية حوادث المرور والسرقة والتلف التي يمكن أن تتعرض لها السيارات، تغطية كاملة مع توفير سيارة بديلة من نفس الفئة، بالإضافة إلى خضوع السيارات لكامل خدمات الصيانة والإصلاح اللازمة خلال فترة التعاقد، بما في ذلك القطع الاستهلاكية مثل: العجلات وأقمشة الفرامل وغيرها. كما تتضمن الخدمات وجود خط ساخن للرد على العملاء على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.