انطلاق فعاليات برنامج أمانة الرياض للترفيه والتسوق

تزامناً مع منافسات بطولة "خليجي 22"، تنطلق اليوم فعاليات برنامج أمانة الرياض للترفيه والتسوق، حيث خصصت أمانة الرياض ممثلة في الإدارة العامة للخدمات الاجتماعية ساحة متنزه شرق الرياض بحي القادسية لإقامة فعاليات الترفيه والتسوق، والتي سوف تستمر لمدة أسبوعين من الساعة الرابعة عصراً وحتى الحادية عشرة مساء.

ويشمل برنامج الفعاليات التي تقدمها الأمانة مجاناً "للعائلات" باقة متنوعة من العروض الفلكلورية، والتي تضم لوحات من التراث الشعبي، بالإضافة إلى عدد كبير من الأنشطة الترفيهية والرياضية، والمسابقات وفعاليات الطفل، كما أنشأت أمانة الرياض خيمة شعبية كبيرة تقدم فيها ألوان من الفنون الشعبية كالعرضة النجدية والسامري، والتي تقدمها الفرق الشعبية من عدد من مناطق المملكة، إلى جانب أمسيات شعرية وعروض فنية متنوعة.

وأقامت الأمانة عدة صالات للتسوق والترفيه بموقع إقامة الفعاليات تحتوي على قرية تراثية، ومدينة ترفيهية، وأركان للأسر المنتجة، ومطاعم عالمية، وخيمة لعروض السيرك والبهلوان، إلى جانب إعداد برنامج يومي للأسرة والطفل يتضمن العديد من المسابقات وإجراء سحب على عدد كبير من الجوائز.

ودعت أمانة منطقة الرياض سكان العاصمة للمشاركة في فعاليات برنامج الترفيه والتسوق، والاستمتاع بما تتضمنه من أنشطة ترفيهية وثقافية وفنية ومنتجات متنوعة، مؤكدة تجهيز موقع المهرجان بكل ما يلزم من المرافق والخدمات من أجل راحة زواره.

الجدير بالذكر، ستكون الأنظار شاخصة اليوم الخميس نحو استاد الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية الرياض، والذي سيحتضن قمة ملتهبة تجمع المنتخب السعودي بنظيره القطري في افتتاح "خليجي 22."