المجرمة الأكثر إثارة في العالم تتلقى حكمًا بالسجن مدى الحياة

ارتكاب جريمة ما لا يحدده عمر أو جنس، فقد نسمع عن شباب وفتيات في مقتبل العمر وقعوا في شراك الجريمة، مما يتسبب بضياع مستقبلهم، ناهيك عن خسارتهم لمكانتهم الاجتماعية في بلادهم، ولعل طالبة تمريض ستيفاني بودوان والتي تبلغ من العمر (21 عامًا) تصنف من بين هذه الفئة، حيث توصف بـ"المجرمة الأكثر إثارة في العالم"، حيث ستواجه جملة من الجرائم التي أقرت باقترافها أمام محكمة فيكتوريافيل بكويبك، ويبلغ مجموع تلك التهم التي وجهت لها 114 تهمة، كان من بينها السرقة، واستلام مسروقات، وحيازة تسع بنادق بلا ترخيص. إضافة إلى تآمرها مع ثلاثة من القصر الذين تقل أعمارهم عن 17 عامًا للسطو على المنازل من خلال الأبواب الخلفية أو نوافذ الأقبية.
وقد أقرت ستيفاني بارتكابها لكل تلك الجرائم، موضحة بأنها على استعداد لتلقي العقوبة. ألا أنّ محاميها بين أنّ ستيفاني على استعداد للإقرار بالذنب في 30 تهمة فقط، أما بقية التهم فسيقوم الادعاء الكندي بإسقاطها عنها. إلا أنّ ذلك لا ينفي الحكم الذي ستواجه، والذي قد يتمثل بسجنها مدى الحياة.
وقد برر محاميها ارتكاب موكلته لهذه الجرائم بإصابتها باكتئاب حاد، مطالبًا بإعداد تقرير عن حالتها العقلية لعرضه على القضاة قبيل إصدار حكمهم عليها. بحسب الرياض
تجدر الإشارة إلى أنّ الإصابة ببعض الأمراض النفسية كالاكتئاب والوحدة، والشعور بالرفض من قبل المجتمع كلها عوامل قد تدفع الشخص لارتكاب الجرائم، من باب رد الاعتبار لنفسه، والانتقام من كل من تسبب في شعوره بهذه الأعراض.