صدمها خطيبها وألغى حفل الزواج فاحتفلت هي بطريقتها

2 صور
كحال أي عروس بدأت الفرنسية شيلبي سوينك البالغة من العمر "23 عاماً" في نسج الأحلام الوردية والتحضير لحفل زفافها بعدما تم تحديد موعده مع خطيبها الذي تعرفت عليه في الجامعة وجمعتهما قصة حب كانت تظنها رائعة، إلا أنه فاجأها قبل موعد العرس بصدمة لم تكن في الحسبان، حيث أخبرها بأنه لا يحبها ولن يتزوجها وسيقوم بإلغاء الحفل، فكانت صدمة لا يمكن وصفها.

وقالت سوينك لموقع "ديموتيفاتور" الفرنسي: " أحلامي بالزواج وإنجاب أطفال من الشخص الذي كنت أعتقد أنه سيكون رجل حياتي انهارت، وقد كنت مصدومة تماماً، ولم أكن أعرف كيفية التصرف في ذلك الموقف، كما أصابني الجنون، والأيام التالية كانت مروعة، وبصفة خاصة جميع الاتصالات الهاتفية للتوضيح للمدعوين بأن كل شيء تم إلغاؤه".

وفي المقابل لم تسمح لشعور الهزيمة والانكسار أن يتملكها، فقررت تبني فكرة غريبة حد الجنون لجعل هذا اليوم مميزاً وسعيداً في حياتها، حيث ارتدت فستان زفافها الأبيض، وقامت هي وصديقاتها بتنبي فكرة إفساد فستان الزفاف من خلال الطلاء والألوان والتقاط صور غير تقليدية تعبيراً عن تمردها رغم ما حصل.

ووصفت سوينك مشاعرها الخاصة بتلك التجربة قائلة: "لا أستطيع حتى أن أقول إلى أي درجة كانت هذه التجربة مهمة بالنسبة لي، ففي الوقت الذي لمس فيه الطلاء فستاني كنت حرة".