"زراعة الرياض" تطلق مسابقة "الحديقة المثالية"

للأشجار حول المنزل فوائد كثيرة، حيث أنها تنتج الأكسجين وتزيل ثاني أكسيد الكربون، كما أن الأشجار الظليلة تستطيع تخفيض درجة الحرارة في المنازل بـ20 درجة مئوية، إضافة إلى الإطلالة الجميلة، إذ تستعمل لتزيين حدائق المنزل.

ومن هذا المنطلق، تعتزم الإدارة العامة لشؤون الزراعة بمنطقة الرياض إقامة مسابقة "الحديقة المثالية"، وأفضل مشاركة مدرسية وأنشطة لا صفية متميزة لها علاقة بالأسبوع، وأفضل مشتل أهلي يكثر من شتلات الأشجار المحلية، كأحد الفعاليات لهذا الأسبوع لبث روح المنافسة بين الأفراد والمؤسسات الأهلية والحكومية للاهتمام بالشجرة والمحافظة عليها للرقي بمستوى التشجير بمدينة الرياض.

حيث سيتم تقديم ثلاثة دروع للفائزين بأفضل حديقة منزلية وأفضل حديقة مبنى خاص "مؤسسات أو شركات أهلية" وأفضل حديقة مبنى حكومي، و300 شتلة متنوعة مقدمة من الإدارة العامة لشؤون الزراعة بمنطقة الرياض، و300 شتلة متنوعة من أمانة منطقة الرياض، وشهادتي شكر وتقدير من أمير منطقة الرياض لأفضل مشاركة مدرسية وأفضل مشتل أهلي.

ولمن أراد المشاركة أو الاستفسار عن كافة التفاصيل يمكنه الاتصال بمدير العلاقات العامة الدكتور ماجد بن عبد العزيز الفراج على الرقم 0506150029، أو التواصل عن طريق الإيميل [email protected].