جوزيف عطية يحتفل بتوقيع ألبومه الجديد بحضور الصحافة والمعجبين

16 صور

غصّت الـ"فيرجن ميغاستور" في وسط بيروت بجمهور الفنان الشاب جوزيف عطية الذي حضر للمشاركة في حفل توقيع ألبومه الجديد "حب ومكتر"، الذي يلاقي نجاحاً كبيراً منذ صدوره، والذي احتلّ المراتب الأولى لأسابيع طويلة.
حشد كبير تجمّع أمام الـ"فيرجن ميغاستور"، بعد أن بدأ بالتوافد منذ الساعة الخامسة عصراً، في ظلّ حرص كلّ منهم على حمل صورة لفنانه وشراء الـ"CD"، في وقت طبع الكبار والصغار على صدورهم صورة جوزيف.
جوزيف بدا سعيداً بوجود محبّيه، ورحّب بالجميع، وكان لقاء منظماً، حيث أتيحت الفرصة لكلّ الصحافيين للقاء جوزيف وأخذ تصاريح خاصّة معه، قبل البدء بتوقيع ألبومه للفانز، الذين كان لهم الحصة الكبرى في اللقاء الذي خصص لهم أصلاً، حيث التقط الصور معهم.

جوزيف تحدث لـ"سيدتي نت" فقال إنّ "الأغنية جميلة وأحبّها جداً، والعنوان ملفت ويلخّص الألبوم، لأنه يحتوي على أغانٍ تشبه العنوان، والآن يغنّونها الناس. والعنوان غريب برغم أنّ الكلمات مستعملة من قبل، إلا أن الصياغة جديدة".

وعن كلير خوري التي شاركته غناء أغنية "لما المسا بطل"، لفت جوزيف إلى أنّ "كلير صديقة وتملك صوتاً جميلاً، وأحببنا أن نقوم بهذا العمل كفكرة، وليس ديو. وكنا نحتاج لصوت فتاة في الأغنية، وحصل هذا الأمر. وصوتها جميل، وممكن في الأيام المقبلة نقوم بفكرة ديو أكبر".

وعن اتهامه بقيامه بالتشبه بالفنان العالمي ريكي مارتن لناحية اللوك قال ممازحاً: "ريكي ما بينعمل شي قدامو"، مؤكداً أنه دائماً ما يحصل تشبيه بين فنان وآخر.

وكشف جوزيف عن استعداده لتصوير أغنية خليجية بعنوان "من جديد" و "لا تخليني" على طريقة الفيديو كليب بعد كليب "حب ومكتر".

تابعوا أيضا:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"