ضيافة الزفاف ببريق "النجمات" من Blessing!

13 صور

هل أعجبتك ضيافة زفاف الثنائي الشهير أمل علم الدين وجورج كلوني؟ هل تبحثين عن ضيافة أنيقة ومميّزة مشابهة لها في حفل زفافك؟
"سيدتي نت" يأخذ عنك هذه المهمة، لتعرّفك من خلال اللقاء مع مديرة شركة Blessing للشوكولاتة، ريما الحسيني، التي إهتمت بتصميم وتنفيذ ضيافة الزوجين كلوني، على أحدث الإبتكارات والأفكار:
قبل التحدث عن الضيافة، لا بد من الحديث عن بطاقة الدعوة لحضور الزفاف، فهي التي تُخبر عن هذا الحفل وتعد أساسية. لأن من خلالها يستطيع المدعوون تكوين فكرة عن موضوع الزفاف ومستواه والأجواء التي ستكون سائدة فيه، هل هو زفاف عصري، أو كلاسيكي أو غير ذلك.
خلال حفل الزفاف والفترة التي تسبقه وتليه توجد مجموعة كبيرة من الضيافات تتصدرها الشوكولاتة والملبّس.
ويمكن أن تأتي ضيافة الشوكولاتة خلال حفل الزفاف، داخل علبة تقدّم كهدية وتوضع على أطباق الطاولة، كما يمكن أن توضع على شكل مجموعة في منتصف الطاولة، ليتذوّقها المدعوون خلال مراسم الزفاف.
من جهة أخرىن ألوان الباستيل تسيطر على موضة هذا الموسم، أي الألوان الرائقة، مثل الأزرق والأخضر الفاتح، السومون، الزهري.. كما أن الألوان العتيقة "فنتيدج"مع اللؤلؤ والدانتيل تجد رواجاً وإقبالاً من المقبلين على الزواج.
وبالنسبة للإكسسوارات، فإن الدانتيل يبقى على رأس القائمة والغيبير بأنواعهما المختلفة، حيث نحاول أن نُدخلهما في كافة التفاصيل المتعلقة بحفل الزفاف، مثل بطاقات الدعوة، صواني الضيافة، حبات الشوكولاتة وأنواع الضيافة المختلفة.
الافكارالجديدة لا تتوقف والإبتكارات لا تنتهي، لكن الإتجاه الحالي هو نحو الهدايا التذكارية التي تستعمل فيما بعد، مثل المرايا، زجاجات العطر، المباخر، إطارات الصور وغيرها. لأن القطع التي توضع كديكور في المنزل باتت مستهلكة جداً وغير مرغوبة.

تابعي المزيد من التفاصيل في الفيديو أدناه:

 

سيعجبك أيضاً:

بالفيديو: التحضيرات الأولى لعروس الواقع من "سيدتي نت"

للعروس: كوني منظمّة وحاولي إبداع الأفكار عند تنظيم زفافك

شاهدي بالصور أفخم أعراس هذا الموسم!