بالفيديو: أم تفقد فلذتي كبدها أمام عينيها في حادثة الحرم

2 صور

تجسدت معاني الألم والهلع في صورة حية داخل أركان المسجد الحرام لحظة سقوط الرافعة في الحرم المكي الشريف على طفلين كانا يلهوان بجانب والدتهما، ليختفيا من حياة الأم في ثانية تمر كأطول ساعة في العمر .

فقد أظهر مقطع فيديو مسجل على يوتيوب لحادثة سقوط رافعة في الحرم المكي، مشهد فاق الألم وامتلأ بالحزن، حيث صور المقطع أمًّا تفقد فلذتي كبدها أمام عينيها بعد سقوط الرافعة عليهما لتنتهي حياتهما وتنجو الأم بأعجوبة، وعلى الرغم من سقوط الرافعة المدوي إلا أنّ الأم تمكنت من النهوض والإسراع لتفقد طفليها اللذين كانا يلهوان بجانبها قبل الحادثة لتفاجأ بهم أشلاءً في ساحة الحرم، فتقوم مفزوعةً بلملمة طفليها المضجران بدمائهما بمساعدة أحد المواطنين لتسحبهما بعيداً، في مشهد أبكى القلوب.

كما عبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن حزنهم للمشهد المؤثر الذي وصفوه بمشهد "يقطع القلوب "سائلين المولى عز وجل أن يصبر قلب تلك الأم المكلومة التي فقدت طفليها في ثوانٍ ورأت أشلاءهما أمام عينيها، داعين أن يتغمد الله الطفلين بالرحمة وأن يلهم والديهما الصبر والسلوان .

يشار إلى أنّ البيت الحرام شهد أمطارًا غزيرةً وعاصفةً قويةً مصحوبةً برياح قوية وصلت سرعتها إلى 60 كلم في الساعة، ونتج عنها حادثة الرافعة المأساوية التي ذهب ضحيتها المئات من ضيوف بيت الرحمن، حيث انفصلت الرافعة لتسقط على سطح المسعى، والدور الثاني إلى ساحة الحرم .

لمشاهدة المقطع المصور على يوتيوب هنا: