3 قطط تثير السخرية في قمة العشرين بتركيا

تحظى القمم والأحداث العالمية والدولية بمراسم وبروتوكولات دولية خاصة، كما أنها تحظى بإجراءات أمنية مشددة؛ نظراً لوجود شخصيات هامة فيها كرؤساء الدول ووزرائها والمسؤولين الدوليين والشخصيات فائقة الأهمية، ولكن قمة العشرين المقامة في تركيا حالياً ورغم الإجراءات المشددة بها، إلا أن ضيوفاً غير متوقعين قد تشرفوا بحضور القمة، وسلطت عليهم كاميرات وسائل الإعلام الدولية المختلفة، حيث التقطت كاميرات الصحفيين المشاركين في تغطية القمة المنعقدة في مدينة أنطاليا التركية حالياً صوراً لـ3 قطط تتجول على المنصة الرئيسية للقمة، وقد تم تصوير ظهورها العفوي على المنصة بكاميرات فيديو، ثم نشر المقطع على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تداوله عشرات المغردين على صفحاتهم الشخصية.
وقد حصد المقطع آلاف التعليقات المستغربة والساخرة عن كيفية دخول هذه القطط وعن مطالبها ورؤيتها القمة المنعقدة، وإذا كانت جواسيس متنكرة، وتساءل البعض ساخراً: ما سبب دخول هذه القطط؟ وهل هي مدربة على كشف المتفجرات؟
ومن الجدير بالذكر أن تركيا تستضيف قمة العشرين في مدينة أنطاليا على سواحل البحر المتوسط في 15-16 الشهر الجاري، برئاسة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، وتتناول القمة الأحداث والأوضاع الحالية في الاقتصاد العالمي، كما تتناول التنمية المستدامة والتطوير في ظل التغير المناخي، إضافة للاستثمار والتجارة وشؤون الطاقة.
https://www.youtube.com/watch?v=A8_e3a3gxCQ