"أوبير" أول مولود هندي في سيارة خدمة عبر الهاتف

2 صور
مع تطور التطبيقات بالهواتف الذكية أصبح بإمكاننا طلب سيارات الأجرة واختيار نوعية السيارة بدون عناء فقط بالطلب عبر تطبيق الشركة التابعة لها، ومؤخراً أنقذت سيارات الأجرة هذه امرأة هندية تعاني من آلام الولادة في العاصمة دلهي بنقلها إلى المستشفى، وذلك بعد فشل سيارات الإسعاف في الوصول إليها.

حيث قامت المرأة بطلب سيارة من شركة "أوبير" لتأجير السيارات مع السائق، وبعد أن وصل السائق ركبت هي وصديقتيها، وطلبن من السائق نقلهن إلى مستشفى حكومي قريب من منزلهن في دلهي.

ويقول سائق السيارة الأجرة: "طلبت منهن خلال الرحلة استدعاء سيارة إسعاف، لكن صديقتي المرأة ذكرتا أنهما فشلتا في ذلك"، مشيراً إلى أنه اضطر للتوقف عندما بدأت المرأة تعاني من آلام الولادة، وأنجبت الطفل خلال دقائق، وكان سعيداً حقاً عندما رأى أنه بخير.

وفور الانتهاء من عملية الولادة، نقل شاه نواز المرأة وطفلها إلى مستشفى سافدارجونج، كما أنه حضر حفل إطلاق اسم "أوبير" على المولود الجديد.

الجدير بالذكر، انتشرت خدمة طلب سيارات الأجرة الفارهة في بلدان العالم، ومن ضمنها السعودية، والتي تضم شركتين، وهما: "أوبر"، "كريم"، حيث توفران الكثير من السيارات سواءً السيارات عالية التكلفة أو السيارات الاقتصادية.