بالفيديو: اشتعال "سكوتر ذكي" يحصد 5 ملايين مشاهدة

2 صور
"السكوتر الذكي" لعبة أصبحت هوس الكثير من الأطفال والمراهقين في الوقت الحالي، وعلى الرغم من مخاطرها المتعددة، إلا أن هوس الأبناء بها مازال مستمراً حتى الآن.
في إطار ذلك، أظهر مقطع فيديو تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي على نحو واسع في أمريكا لحظة انفجار "سكوتر ذكي" كان يقوده شاب على رصيف أحد الشوارع في لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا.
وأظهر الفيديو بداية اشتعال السكوتر والدخان وهو يتصاعد بشدة، في الوقت الذي كان أحد رجال الشرطة يراقب ما يحدث من مكان قريب، ليشتعل السكوتر ككتلة نارية، فتم طلب سيارة الإطفاء لإنقاذ الموقف.
من جانبه، قال سيمونز الشاب صاحب السكوتر: "انفجر جهاز الهوفر بورد الخاص بي للتو"، ذاكراً أن النيران التهمت الجهاز الذي اشتراه بمبلغ 600 دولار، وفقاً لما أوردته صحيفة "ميرور" البريطانية.
ونصح سيمونز جميع الآباء الذين اشتروا لأبنائهم جهاز هوفر بورد بمناسبة عيد الميلاد بالتخلص منه على الفور؛ لأن ما حدث معه في الشارع يمكن أن يتكرر داخل منزل أي من مالكي هذه الألواح، وعندها ستكون العواقب وخيمة للغاية.
ومن الجدير بالذكر أن "السكوتر الذكي" أنهى حياة شاب سعودي مؤخراً في بريطانيا نتيجة تعرضه لحادث أثناء تجوله بـ"السكوتر الذكي" في مسار الحافلات في أحد شوارع لندن، حيث سقط من على السكوتر، وسحقته عجلات حافلة قادمة في الاتجاه المعاكس ليلقى مصرعه في مكان الحادث بعد جهود الإسعاف في إنقاذه.
يمكنك مشاهدة المقطع المصور لحريق السكوتر الذي حظي بخمسة ملايين من خلال الرابط التالي:
https://www.youtube.com/watch?v=LMxXVqyuRog