بيع أغرب شقة مطلية بالذهب

جميع أثاث الشقة تم جلبه من الخارج
أغرب شقة مطلية بالذهب
الشقة عتمدوا مالكيها على تغطيتها بالذهب في جميع أركانها
عُرضت الشقة الروسية للبيع بـ67 ألف جنيه إسترليني
4 صور
حب التميز والانفراد قد يدفع بعضهم إلى ابتكار ما لا قد يخطر على بال أحد، فيقومون بـ "استنزاف أموالهم" لخلق ديكور مميز وغريب يجذب الأنظار إليه.
هذا ما أقدم عليه رجال أعمال يحبون السفر والفنون الجميلة والديكور الفريد، ليكون منزلهم معبِّراً عنهم، حيث غطوا الجدران والأثاث وحتى قاعدة المرحاض بالذهب.
كما غطوا جدران الشقة الواقعة في الطابق الثاني لمبنى مكوَّن من 4 طوابق، بالذهب الخالص، حتى إن المرحاض نفسه مغطى بالذهب، وتم تصميم الشقة التي تتألف من 3 غرف من طرف ملاكها وفق نظرة فنية واضحة حول الشكل الذي يتوجب أن تكون عليه الشقة كاملة الأوصاف، فاعتمدوا على تغطيتها بالذهب في جميع أركانها.
وعُرضت أغرب شقة روسية للبيع بـ67 ألف جنيه إسترليني، وهي تقع في نواحي مدينة "ماجادان" شمال شرق روسيا، ولكن ما قد يجعل مالكي الشقة يجدون صعوبة في بيع شقتهم، هو كون المنطقة التي توجد فيها الشقة قريبة من سجن كبير، كما تتميز هذه المنطقة بمناخ سيئ، وهذا ما يجعل كثيرين يتغاضون عن شراء الشقة.
من جانبه، ذكر وكيل العقارات رومان، أن الشقة طُرحت للبيع بـ67 ألف جنيه إسترليني، وأشار إلى أن كل أثاث الشقة تم جلبه من الخارج، مضيفاً أن الأثاث ليس فقط باهظ الثمن، وإنما أيضاً فريداً من نوعه.