افتتاح المعرض السعودي الدولي للأغذية "فوديكس"

معرض "فوديكس السعودية 2016"
أكبر مسابقة طهاة دولية في السعودية
افتتاح المعرض السعودي الدولي للأغذية "فوديكس"
3 صور
بحضور الأمير فهد بن مقرن بن عبدالعزيز، انطلقت مساء أمس فعاليات معرض "فوديكس السعودية 2016" في مركز جدة للمؤتمرات والمعارض.
وهو المعرض السعودي الدولي الوحيد المتخصص 100% في قطاع الأغذية والمشروبات، ويتيح لزواره والمستثمرين الفرصة للتعرف على منتجات غذائية من 35 دولة، وتبادل الأعمال والخبرات مع العارضين، واكتشاف أحدث المنتجات والتقنيات في صناعة الأغذية.

ويشارك في المعرض، الذي يستمر 4 أيام، 230 عارضاً، يقدمون أفضل المنتجات والعروض للأغذية الطازجة والمبردة والمجمدة ومنتجات الألبان وخدمات الأغذية والمعلبات واللحوم والدواجن والوجبات الخفيفة والحلوى.

ويقام على هامش المعرض أكبر مسابقة طهاة دولية في السعودية، يشارك فيها 140 طاهياً على مدار 3 أيام، ويتولى التحكيم فيها لجنة من 12 حكماً، ويحصل الفائزون على 7 ميداليات ذهبية، بإشراف الجمعية الدولية للطهاة، وطاولة الطهاة السعودية، حيث يتنافس الطهاة المحترفون، الذين يمثلون أشهر وأكبر الفنادق والمطاعم في السعودية، في 16 فئة ضمن أجواء احترافية.

وتتميز النسخة الحالية من المعرض بعدة إضافات جديدة، هي إقامة معرض الأغذية والمشروبات، ومعرض متخصص لقطاع المخابز والحلويات