"عاق الوالدين" في الرياض يكشف حقيقة الفيديو

مبيناً أن الشخصين اللذين ظهرا معه هما زوجته وخالها
"المعتدي" أكد أن ما تم تداوله غير صحيح
3 صور

شن النشطاء والمغردون في مواقع التواصل الاجتماعي هجوماً كبيراً على شاب بسبب ضربه والدَيه، وهو ما ظهر في مقطع فيديو متداول بعنوان "شاب يعتدي على أمه وأبيه"، لكن حسين "المعتدي" أكد أن ما تم تداوله غير صحيح، مبيناً أن الشخصين اللذين ظهرا معه في الفيديو وهو يضربهما هما زوجته وخالها.

وعن تفاصيل الواقعة قال: "ما حدث كان بسبب شخص قام بصدم سيارتي، فنزلت منها للتفاهم معه، ولكن عند وصولي إلى سيارته، هرب ثم عاد من شارع آخر لاستفزازي، وفي تلك اللحظة نزلت زوجتي من السيارة لتهدئتي بسبب شدة غضبي، فحدثت مناوشات بيننا، لأنني طلبت منها الرجوع إلى السيارة، وعدم التدخل في الأمر، لكنها أقسمت بأنها لن تركب السيارة قبلي، وهذا ما زاد من غضبي". وفقاً لـ "الوكالات".


وعبَّر عن استيائه من نشر المقطع ومن التعليقات عليه التي تبين أنه يقوم بضرب والديه، وقال: "لا يعلمون أن والدي متوفى، ووالدتي تسكن في الدمام، وبسبب هذا الفيديو خرجت من العمل وأنا في أسوأ حالة، وأكاد أن أختنق، وأنا مستعد للذهاب إلى قسم الشرطة لسرد هذه التفاصيل".
فيما قال خال الزوجة، سعيد السالم (60 عاماً) الذي ظهر في الفيديو: "ما حدث هو ما قاله حسين بالضبط. هو لم يُقدِم على شيء مما ذُكر في مواقع التواصل، وما أغضبه هو موقف الرجل الذي استفزه، ولم يكن معه جوال بكاميرا ليصوره قبل هروبه".


جدير بالذكر أن وسم (# شاب_عاق_يضرب_أمه_وأبوه_بالرياض) شهد تفاعلاً كبيراً حتى وصل إلى "الترند" يوم أمس، وأبدى النشطاء في "تويتر" استياءهم من تصرف الشاب، وتعديه بالضرب على المسن والمرأة، كما تفاعلت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية مع المقطع، حيث قال المتحدث الرسمي للوزارة خالد أبا الخيل عبر حسابه في "تويتر": "يجري التنسيق مع الجهات الأمنية للقبض على الشاب، واتخاذ الإجراءات النظامية في حقه".


ماهو رأيكم بالمبرر الذي قدمه حسين؟ هل يعفيه من خطأ التصرف الذي قام به بحق زوجته وخال زوجته ؟