سيدة تنفق آلاف الدولارات لتحويل لون كلبتها إلى الوردي!

سيدة تنفق آلاف الدولارات لتحويل لون كلبتها إلى الوردي!
كلبتها من نوع "يوركشاير"
3 صور
لا يختلف اثنان على أن الرحمة والرفق بالحيوانات "فطرةٌ ساميةٌ"، وأمرٌ يتميز به أصحاب القلوب الرحيمة والصافية، على ألا يخرج هذا الأمر عن حده، فيدخل في إطار المبالغة.
ومن ذلك ما فعلته سيدة تدعى لورا ششاكوسكي (48 عاماً)، من ولاية تكساس الأمريكية، وتعمل في مجال المكياج، حيث أنفقت آلاف الدولارات على كلبتها من نوع "يوركشاير"، لتدليلها وتزيينها وجعلها "وردية اللون"، ليس هذا فحسب، بل وإكمال مظهرها بملابس ومجوهرات باهظة الثمن، وتزيين أظافرها بالطلاء!
وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، فقد اشترت لورا كلبتها "جويل" البالغة من العمر 7 سنوات بمبلغ 450 دولاراً من أحد مواقع الإعلانات المبوبة، وأشارت إلى أن السيدة صُدِمت بأن تباع "الكلبة" على موقع إلكتروني، "إذ كيف لحيوان يعد بمنزلة جوهرة حقيقية أن يعرض للبيع"!
وتعتمد لورا في تدليل كلبتها بإعادة صبغها كل 5 أسابيع بما يقارب 150 دولاراً للجلسة الواحدة، هذا بالإضافة إلى جلسات تقليم الأظافر التي تكلف 50 دولاراً للجلسة الواحدة.
وأثارت السيدة جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي بإنفاقها آلاف الدولارات على أمور لا تحتاجها الحيوانات الأليفة، فيما وجد بعضهم أن الأمر ما هو إلا حبٌّ زائدٌ لحيوانها المدلل.