موافقة سامية لترشيح سامية العمودي لعضوية الاتحاد الدولي لمكافحة السرطان

صدرت موافقة مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، على ترشيح الدكتورة سامية بنت محمد العمودي عضو هيئة التدريس بجامعة الملك عبد العزيز، ومديرة مركز الشيخ محمد بن حسين العمودي للتميز في الرعاية الصحية لسرطان الثدي، لعضوية الاتحاد الدولي لمكافحة السرطان.
وأبدت الدكتورة سامية من خلال اتصال "سيدتي نت" امتنانها وسعادتها حيال هذا الترشيح قائلة : أن هذه الموافقة السامية الغالية هي ما اعتدنا عليه من دعم ولاة الأمر، وهي دليل يضاف الى رصيد الأدلة بأن ولاة الأمر وعلى رأسهم أبونا خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بين عبد العزيز يفتح الأبواب الواحد تلو الأخر، ويناصر المرأة في كل المجالات، من مجلس الشورى الى المحافل الدولية وقد كتبت مرارا بأن هذا العصر هو العصر الوردي لنساء بلدي في ظله.
وأضافت مؤكدة بأن هذا الترشيح هو أيضاً دليل على أن المرأة السعودية استطاعت بهذا الدعم أن تحقق في فترة قصيرة من عمر تعليم المرأة ما احتاجت بعض النساء الى مئات من الأعوام لتحقيقه.
وقالت كذلك، أعتز بأني صناعة محلية مائة بالمائة، لكن الاحتكاك بالعالم الخارجي أكسبني الصقل والخبرة لأخدم مجتمعي.
و أكملت بقولها : النجاح ليس صناعة فردية، بل بيئة حاضنة وأشخاص داعمين، ولولا جامعتي ومديرها أسامة طيب، ولولا الداعم لي في مسيرتي المستثمر مع الله الشيخ محمد بن حسين العمودي، لما تحقق لي ما تحقق فلهم كل الامتنان مجددا، وأنا أعتز بهذه الثقة الملكية السامية والموافقة على إعطائي الفرصة لأقدم لوطن منحنا الكثير. فحق علينا أن نعلي شأنه في كل محفل.
و وجهت من خلال "سيدتي نت" رسالة الى أبناء الوطن قائلة : أحب التأكيد لبناتي وأبنائي أن هذا الوطن قد أعطانا الكثير، وندين له بكل ما تحقق لنا بكافة الشرائح ومن حقنا أن نزهو به، ونرفع رأسنا عاليا معتزين وفخورين ونحن نستشرف غدا مختلفا لنا ولبناتنا.