طالبات جامعة نورة يتفوقن على 6 جامعات سعودية في "منافسة بنكية"

جامعة مدينة دبلن
2 صور
شاركت نخبة من طالبات البكالوريوس في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، "تخصص تقنيات التسويق والابتكار، وماجستير إدارة الأعمال من برنامج الشراكة الدولية بين جامعة الأميرة نورة، وجامعة مدينة دبلن"، مؤخراً في المنافسة مع ما يقارب 150 طالباً وطالبة من 6 جامعات سعودية لإيجاد حلٍّ لمشكلةٍ في نظام أحد البنوك السعودية في التكنولوجيا المالية.
والجامعات المشاركة في المنافسة، إضافة إلى "جامعة نورة"، هي: جامعة الأمير سلطان بن عبدالعزيز، جامعة الملك سعود، جامعة اليمامة، جامعة الدمام، وجامعة الفيصل. وقد بلغت مدة التحدي 48 ساعة في عرضٍ لا يتجاوز 6 دقائق، وذلك تحت إشرافٍ، وبتحكيمٍ من أعضاءٍ من جامعة الملك عبدالله للعلوم والتكنولوجيا في ريادة الأعمال، وأعضاء من البنك السعودي البريطاني.
وتم تقسيم الطلاب والطالبات على مجموعات، وحصلت طالبات جامعة الأميرة نورة على المراكز الثلاثة الأولى، حيث ذهب المركز الأول إلى غادة متعب الشهري, ريف العمير، وداليا المزروع، بينما جاءت في المركز الثاني مرام الداوود, حوراء النخلي، وغيداء العجمي، أما المركز الثالث فحققته غيداء عبدالله الصايغ، ووعد السلطان.
وحصلت الفائزات على مبالغ نقدية مقدمة من البنك السعودي البريطاني.
وبهذه المناسبة، أقامت كلية الإدارة والأعمال، ممثلة في إدارة برنامج جامعة مدينة دبلن، حفلاً لتكريم الطالبات تقديراً لجهودهن. وتأتي هذه المشاركة تعزيزاً للبعد الاستراتيجي الذي تسعى إليه جامعة الأميرة نورة من خلال تقديم برامج بكالوريوس ودراسات عليا مبتكرة، مبنية على أحدث البحوث العلمية، وأفضل الممارسات التي تتعلق في حاجة سوق العمل وريادة الأعمال.