"النادي الأدبي" يمنح أمير منطقة الرياض العضوية الفخرية

النادي الأدبي يمنح أمير منطقة الرياض العضوية الفخرية
الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز
قبول أمير الرياض بالعضوية الفخرية
4 صور
استقبل الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة الرياض، في مكتبه بقصر الحكم، رئيس مجلس إدارة النادي الأدبي في الرياض الدكتور صالح المحمود، وأعضاء مجلس الإدارة، وذلك يوم الثلاثاء 18/2/1439هـ، وجرى خلال اللقاء بحث مجالات الثقافة في المنطقة وسبل تطويرها وتنميتها.

وأعلن الدكتور المحمود أن النادي تشرَّف في هذه الزيارة بقبول الأمير فيصل بن بندر بالعضوية الفخرية للنادي الأدبي في الرياض، وقال: إن استقبال الأمير فيصل، الكريم لنا، وقبوله بالعضوية الفخرية، إنما دليل على دعمه وتشجيعه وتحفيزه للثقافة والمثقفين في العاصمة الرياض. وأكد المحمود، أن اللقاء خرج بفوائد كثيرة جداً للنادي، سيتم الإعلان عنها في حينه، مقدماً شكره الجزيل لأمير منطقة الرياض على حفاوته ودعمه وتشجيعه، "وهو أمر غير مستغرب من رجل مثقف ومحب للثقافة والمثقفين". بحسب "واس".

وكان مجلس إدارة النادي قد وافق بالإجماع على منح الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة الرياض، العضوية الفخرية للنادي الأدبي في الرياض، اعترافاً وامتناناً لدعمه ومؤازرته المثقفين، وتشجيعه المتواصل للنادي على المضي قدماً في تحقيق رسالته، وتذليله الصعوبات أمامه ليحقق أهدافه المرسومة له.