سلمان خان مهدد بالقتل...وهذه التفاصيل!

نجم بوليوود سلمان خان
سلمان في فيلم Tiger Zinda Hai
سلمان وكاترينا في فيلم Tiger Zinda Hai
النجم الهندي سلمان خان
سلمان خان
سلمان خان وكاترينا كيف
6 صور

تعرّض نجم بوليوود سلمان خان Salman Khan للتهديد بالقتل من قِبل عصابات لورانس بيشوي في البنجاب، التي اتّهمت بأكثر من 20 محاولة قتل وابتزاز في السابق.

وفي التفاصيل صرّح بيشوى، وهو رئيس العصابة ، بعد اعتقاله بتهمة إرهاب التجار وابتزازهم ، أنه سيقتل خان فى جودبور.

وقال بيشوى أثناء نقله الى محكمة جودبور: "سلمان خان مقتولاً لا محالة..لم أفعل شيئاً حتى الآن، لتوقفني الشرطة دون سبب".

ورداً على تصريحات بيشوى، قالت الشرطة: "إننا ندرك نوايا العصابات لقتل سلمان خان، لكننا اتخذنا بالفعل ترتيبات أمنية لتأمين سلامته الشخصية.".

وكانت عصابات بيشوى قد أثارت فى وقت سابق حالة من الذعر فى جودبور بعد مقتل رجل أعمال كبير، كما نفّذت عمليات إطلاق نار متعددة للابتزاز.

وكان اسم سلمان خان بين الذين هُددوا بالقتل في السابق بسبب قضيته المتداولة منذ عام 1998، وهي تهمة حيازة واستخدام سلاح غير مرخص لقتل غزال مهدد بالانقراض خلال رحلة صيد بصحراء ولاية راجاستان، أثناء تصويره أحد الأفلام.

لكن سلمان حصل في وقت لاحق على حكم بالبراءة في هذه القضية، حيث صرّح محاميه هاستيمال ساراسوات للإعلام في ذلك الوقت بالقول: " إن خان الذي كان حاضراً في المحكمة بمدينة جودبور وقت صدور الحكم ، تمت تبرئته من كلّ التهم المنسوبة إليه".

وأضاف: "وفي حال إدانته بحيازة سلاح غير مرخص، كان من الممكن الحكم على خان بالسجن لمدة تصل إلى سبعة أعوام."

يذكر أن فيلم " Tiger Zinda Hai" بطولة سلمان خان البالغ من العمر 52 عاماً، حقق المركز الثاني مؤخراً في البوكس أوفيس الهندي والآسيوي لعام 2017، بإيرادات عالية، بلغت 25 مليون دولار، منذ عرضه بدور السينما 22 ديسمبر الماضي.

ويشارك خان في البطولة كاترينا كيف Katrina Kaif ، وهو من إخراج علي عباس ظفر، كما أنه الجزء الثاني من فيلم "Ek The Tiger"، للأبطال أنفسهم، والذي حقق نجاحًا كبيرًا عام 2012، وكان من إخراج كبير خان Kabir Khan.

 

سلمان خان في ورطة جديدة بسبب حارسه الشخصي

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن