أفضل 7 أفلام كوميديا هذا الصيف

8 صور

تدعوكم "سيدتي نت" في "اليوم العالمي للضحك" إلى استغلال هذا اليوم للضحك من القلب وإلى تناسي ضغوطات الحياة؛ فهل أنتم على استعداد لسهرة مليئة بالضحك؟

إليكم لائحة بالأفلام الكوميديّة التي يُمكن مشاهدتها :

The Hangover Part III

تمثيل: برادلي كوبر وزاك غاليفياناكيس وجون غودمان

إخراج: تود فيليبس

بعد النجاح الذي حققه الجزء الأول والثاني من سلسلة أفلام The Hangover، جزء جديد وأخير يفترض إطلاقه في الصالات العالميّة في 24 مايو. بعد وفاة والد "ألن" قرّر أصدقاؤه إقناعه بالترفيه عن نفسه، ولكن كالعادة لا شيء يحصل كما هو مخطط له. سيتمّ اختطاف "دوغ"، والفدية هي البحث عن السيّد "شو" ..

The Internship

تمثيل: فينس فون وأوين ويلسون وجون غودمان

إخراج: شون ليفي

تدور قصة الفيلم حول بائعَين وجدا نفسيهما فجأة من دون عمل، فقرّرا مواجهة الأمر ومحاولة الانخراط في شركة Google على أمل أن يُثبتا نفسيهما ويفوزا بعقد عمل... ولكنّهما يصطدمان بجدار التطوّر المعلوماتيّ والتكنولوجيّ الذي يجهلانه، خاصّة أنّ المنافسين على الوظيفة ملمّون بهذه المجالات.

من المفترض إطلاق الفيلم في الصالات العالمية في 7 يونيو.

Much Ado About Nothing

تمثيل: إيمي أيكر وأليكسس دينيسوف وجون غودمان

إخراج: جوس ويدون

فيلم مصوّر بالأبيض والأسود، معالج بطريقة عصريّة، مقتبس من مسرحيّة شهيرة للكاتب "وليام شيكسبير"، تحمل عنوان الفيلم.

 دهاء وخبث ومؤامرة وحبّ وفضيحة وإحباط وضحك، هذه هي الخطوط العريضة لفيلمMuch Ado About Nothing المنتظر في الصالات العالميّة في 7 يونيو.

This Is The End

تمثيل: ساث روجن وإيما واتسون وجايمس فرانكو وبول رود وجونا هيل.

إخراج: إيفان غولدبرغ  وساث روجن

ما يميّز هذا الفيلم هو فكرته التي تتمحور حول مجموعة كبيرة من المشاهير (يؤدّون دورهم في الفيلم من دون أسماء مستعارة) المدعوين إلى حفل يُقيمه الممثل "جايمس فرانكو"، بالتزامن مع نهاية العالم.

This Is The End  يبدو ممتعاً للمشاهدة، وسيتمّ إطلاقه في الصالات العالميّة في 12 يونيو.

The Heat

تمثيل: سندرا بولوك وميلسا ماك كارثي ومارلون ويانز.

إخراج: جوش بون

فيلم يجمع بين الكوميديا والأكشن، محوره العميلة في الشرطة الفيديراليّة "ساره أشبورن" التي يتمّ تكليفها بإلقاء القبض على تاجر مخدرات روسيّ، بالتعاون مع الشرطي "شانون مالينز". ولكنّ المشكلة تكمن بأنّ "ساره" غير معتادة على العمل مع شريك، وطرقها في الملاحقة غير تقليديّة ...

حدّد موعد إطلاق هذا الفيلم في الصالات العالميّة في 28 يونيو.

Grown Ups 2

تمثيل: سلمى حايك وآدم ساندلر وكيفن جايمس.

إخراج: دينيس دوغان

بعد ثلاث سنوات على إطلاق الجزء الأول من فيلم Grown Ups، جزء ثانٍ منه سيبصر النور في الصالات العالميّة في 12 يوليو. تدور القصّة حول "ليني" الذي يُقرّر العودة مع أفراد عائلته إلى مسقط رأسه ليعيش أولاده في جوّ أصدقاء طفولته. ولكن لم يفكّر "ليني" أنّه يوجد في بلدته بعض الأشخاص الغريبي الأطوار والذين سيشكّلون خطراً على عائلته.

The World’s End

تمثيل: سايمون باغ ومارتن فريمان وروزاموند بايك.

إخراج: إدغار رايت

يعود الممثل الكوميديّ الإنكليزي "سايمون باغ" الذي عرفه الجمهور العربيّ بفيلميShaun of the Dead  و Hot Fuzz من خلال فيلم جديد متوقّع إطلاقه في الصالات العالميّة في 25 أغسطس المقبل، حيث سيؤدّي دور "غاري" الذي يدعو أصدقاءه الأربعة للذهاب إلى ملهى ليليّ يُطلق عليه اسمThe World's end ، يكون من السهل الدخول إليه؛ ولكن هل الخروج منه بنفس السهولة؟