شاهد| ولي العهد الأردني يزور الفنان القدير «ربيع شهاب» بالعاصمة عمان

الأمير الحسين يطمئن على حالة شهاب
الأمير الحسين برفقة الفنان ربيع شهاب
ما نشره ولي العهد على «إنستغرام»
ولي العهد جلس مع عائلة الفنان في منزلهم
من زيارة الأمير الحسين لمنزل الفنان ربيع شهاب
5 صور

في لفتة لطيفة تحمل الكثير من الرسائل الإنسانية، قام ولي العهد الأردني، الأمير الحسين بن عبد االله الثاني، بزيارة الفنان الأردني القدير ربيع شهاب؛ للاطمئنان على حالته الصحية، التي أبعدته عن الساحة الفنية لعدة عقود. وكانت هذه الزيارة في بيت الفنان الأردني بالعاصمة عمّان، وذلك يوم الثلاثاء 12 شُباط / فبراير الحالي 2019.
ونشر الأمير الحسين بن عبد الله، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور «إنستغرام»، صورة تجمعه بالفنان شهاب. وعلّق ولي العهد على الصورة قائلًا: «الفنان ربيع شهاب، قدم الكثير للفن في بلدنا والعالم العربي ورسم البسمة على وجوهنا. قضيت وقتًا طيبًا بصحبته اليوم، وأدعو الله تعالى أن يمنّ عليه بالشفاء».
https://www.youtube.com/watch?v=XHFJY-yqZrY
ومن الجدير بالذكر أن الفنان الأردني القدير ربيع شهاب، كان قد تعرض خلال العام 2003 لجلطة دماغية أجبرته على الابتعاد عن الساحة الفنية أردنيًا وعربيًا، والذي كان أحد أبرز نجومها خلال فترة الثمانينات والتسعينيات من القرن الماضي. فإلى جانب تمكنه من الأدوار الدرامية، استطاع شهاب أن يضع بصمة خاصة له في الكوميديا وصنع الابتسامة من خلال أعماله الفنية.
وشهاب هو فنان من مواليد 20 حزيران / يونيو في العام 1956، في العاصمة الأردنية عمان، ويُشار إلى أنه قبل دخوله إلى عالم الفن، كان لاعبًا محترفًا في رياضة كرة القدم، حيث كان أحد نجوم نادي «شباب الحسين»، لكنه سافر إلى العاصمة المصرية القاهرة لدراسة فن التصوير، ومن هذه الحقبة بدأت حياته الفنّية، وأصبح أحد أبرز نجوم الدراما الأردنية.