المدينة الطبية في جامعة القصيم تعلن عن وظائف شاغرة

الوظائف الشاغرة
2 صور

أعلنت المدينة الطبية في جامعة القصيم عن حاجتها إلى شغل عدد من الوظائف على برنامج التشغيل الذاتي، على أن يتم استقبال طلبات الراغبين في شغل هذه الوظائف إلكترونياً من خلال الموقع الإلكتروني للجامعة ابتداءً من الاثنين 20/6/1440هـ، ولمدة عشرة أيام.


والوظائف التي أعلنتها الجامعة هي: "طبيب استشاري عناية مركزة، طب التخدير، وطبيب نائب أول/ نائب عناية مركزة، طب التخدير"، إضافة إلى الوظائف الصحية التالية: "صيدلي، اختصاصي غير طبيب تمريض، اختصاصي غير طبيب علاج تنفسي، اختصاصي غير طبيب أشعة، تصوير طبي، اختصاصي غير طبيب مختبرات طبية، واختصاصي غير طبيب أجهزة طبية". كما أعلنت عن حاجتها إلى عدد من الوظائف الإدارية والهندسية، وهي: " اختصاصي مركز بيانات، ومهندس شبكات واتصالات".


ويشترط لشغل جميع الوظائف المعلن عنها، أن يكون المتقدم حاصلاً على المؤهل المطلوب بتقدير لا يقل عن جيد، وأن يجتاز امتحان اللغة الإنجليزية حسب شروط الوظيفة المتقدم لها، وأن تتجانس الخبرة مع المسمى الوظيفي، إضافة إلى اجتياز المقابلة الشخصية وأي اختبارات ذات علاقة، وأن يكون لائقاً طبياً مع إرفاق تصنيف الهيئة السعودية للتخصصات الصحية بالمجال نفسه وبطاقة تسجيل مهنية سارية المفعول للممارسين الصحيين.


ويمكنكم التقديم على الوظائف من خلال الرابط التالي:
https://staff-gate.qu.edu.sa/qu/ui/guest/empApplication/index/typeEmpApplicationIndex.faces