برواتب تبدأ من 11 ألف ريال.. بدء التسجيل في "رواد سار"

التسجيل ابتداءً من الأحد 28 يوليو 2019، حتى 17 أغسطس 2019، على أن تبدأ المقابلات الشخصية والاختبارات واختيار المرشحين في 25 أغسطس المقبل
2 صور

تقدم المؤسسات الحكومية في السعودية الدعم اللازم لجميع الطلاب والمتخرجين حديثاً من أبناء الوطن، ليكونوا عوناً لإخوانهم ممن سبقوهم في إكمال مسيرة البناء والتقدم.


وأمس الأحد، أعلنت الشركة السعودية للخطوط الحديدية "سار" بدء التسجيل في برنامج "رواد سار" لتطوير المهندسين حديثي التخرج في عدد من التخصصات برواتب شهرية، تبدأ من 11 ألف ريال "2.931 دولاراً"، مع تأمين طبي للموظف وزوجته وأطفاله ووالديه.


ودعت "سار" الراغبين في التسجيل إلى التقدم عبر الموقع الإلكتروني للشركة الحكومية، ابتداءً من الأحد 28 يوليو 2019، حتى 17 أغسطس 2019، على أن تبدأ المقابلات الشخصية والاختبارات واختيار المرشحين في 25 أغسطس المقبل.


كما حدَّدت التخصصات المطلوبة، وهي: الهندسة الصناعية، والهندسة الكهربائية، والهندسة الميكانيكية، والهندسة المدنية، على أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، ويحمل درجة البكالوريوس على الأقل بمعدل تراكمي 2.5/4 - 3.75/5، وألا يتجاوز عمره 28 عاماً، إلى جانب اجتياز الاختبارات المطلوبة.


ويعد برنامج "رواد سار"، بحسب الإعلان، من أهم البرامج التي تقدمها الشركة لتطوير نخبة من المهندسين حديثي التخرج وإعدادهم للمساهمة في تحقيق أهداف قطاع السكك الحديدية دعماً لـ "رؤية 2030".