مجموعة Mini Me للأطفال لربيع وصيف 2024

مجموعة Mini Me من فندي
مجموعة Mini Me من فندي

قدّمت دار فندي مجموعة Mini Me من FENDI للأطفال لربيع وصيف 2024 برموز وزخارف تعود إلى بدايات الدار، فأعيد تصويرها بتصاميم جديدة، بأشكال وتفاصيل مأخوذة من أحدث مجموعة لربيع وصيف 2024 للنساء والرجال.
واستُوحيت الأشكال الأنيقة للفتيان والأطفال الصغار، من أحدث عروض أزياء الرجال، الذي أقيم في FENDI Factory في توسكانا، وجرى التركيز فيه على الحرفية والطبيعة والابتكار، ومنه تحوّلت إلى تشكيلةٍ من الملابس التي يصلح ارتداؤها في مناسباتٍ عديدة، وتتميز بلمسة مرحة. فتمّ تعزيز نمط FF من خلال قماش الكتان المطبوع والدنيم، فظهر على قمصان التي شيرت، وعلى طقم من قميص وبنطلون سروال برمودا بألوان النيلي أو الأخضر بلون المريمية التي تضاف إلى لوحة الألوان الطبيعية من البيج والبني.

 

أزياء مزينة برسومات الخدعة البصرية أو trompe l' oeil

مجموعة Mini Me من فندي

وضمن الروحية نفسها، تهيمن النماذج المستوحاة من أزياء العمل على عالم FENDI للأطفال: فيظهر شعار Made in FENDI، المستعار من مجموعة الرجال، مطرّزاً على قمصان البولو الكلاسيكية، وقمصان التيشيرت للجنسين، وقمصان البوبلين وعلى الجيب الخلفي للسراويل التي تتميز برسومات الخدعة البصرية أو trompe l' oeil التي تحتفي بالبراعة الحرفية للدار.
واستكمالاً للعروض الأنيقة، قُدّمت ضمن المجموعة فساتين من التول ذات تنانير واسعة وأكمام وأطراف بكشكش، بينما زّينت تطريزة زهرة المنك فستاناً من التول بلون الصدف. وللفتيان، يتكون طقم من الكتان والقطن باللون البيجي من سراويل مستقيمة كلاسيكية أو قصيرة برمودا وسترة بياقة بزمام مع تطريز دقيق لشعار Made in FENDI.

مجموعة Mini Me من فندي

الألوان المتناقضة تزين التصاميم

وفي تصميم مأخوذ من إضافات الألوان المتناقضة للمجموعة النسائية الجديدة، يتحوّل شعار FF المرح والتجريدي إلى نمط بألوان متناقضة في شكلين، أحدهما كبير والآخر بحجمٍ صغير. ويسيطر على أزياء الصبيان والبنات نمط البازل فيزيّن جاكيتات النايلون للصبيان والبنات بألوان الأحمر والأزرق الفاتح -المستوحاة من مجموعة النساء- ونسخة بالأخضر المريمي، وأخرى زرقاء نيلية، تتخللهما لمسات من اللون البني. بالنسبة للفتيات، يظهر النمط نفسه أيضاً في نسخة بلون rosa confetto الزهري، ونسخة باللون الأصفر الحامضي -مطبوعة على فساتين البوبلين القطنية والقمصان  والسراويل القصيرة - والتي تم تصميمها أيضاً في إصدارات مصغرة من أزياء الأطفال، كنسخة Mini Me عن أزياء الأطفال.

مجموعة Mini Me من فندي - الصورة من المكتب الإعلامي للدار

 

تصاميم بنمط مجموعة أرشيفية لربيع وصيف 1999

وتضيء شعارات F الكبيرة بألوانها المتناقضة أزياء mini-me وتتميز بطيات تسقط من الخصر؛ أعيد تصميمها من مجموعة أرشيفية لربيع وصيف 1999 من كارل لاجرفيلد؛ فتقدّم حركة جذّابةً وطيفاً غريباً.
وتأتي تشكيلة ملابس البحر لتستكمل المجموعة، مع ملابس سباحة للصغار في طبعة FF الشهيرة بلون التوباكو مع تفاصيل FENDI باللون الأصفر. كما بدت فساتين الشاطئ وملابس السباحة جذابةً بنمط البازل بألوان موسمية، مع مناشف بحر وقبعات مطابقة على هيئة قبعات الصيد، فيما تضيف صنادل المسبح المفتوحة بالألوان الموسمية اللمسة النهائية على ملابس الشاطئ. وانطلاقاً من موضة ملابس البحر، صُمّمت دمية أخطبوط محشوة بطبعة شعار FF امتدّت عليها كلّها، وتفاصيل FENDI الصفراء المميزة.
وتتضمن التشكيلة أيضاً أحذية Mini Me، مع مجموعة مختارة من الصنادل الصغيرة بألوان السوربيه مع شريط من الجلد الرقيق باللون الذهبي، مأخوذ من مجموعة النساء مع تكييفه ليتلاءم مع عالم الأطفال. كما ظهر نمط الألوان المتناقضة أيضاً على أحذية Slip-On مطاطية وعلى صنادل Colibrì.

مجموعة Mini Me من فندي

وفي استمرارية مع ألعاب الأطفال التقليدية، ترتدي دمى FENDI الجديدة ملابس Mini Me مع فستان للفتاة وزي العمل للفتى، وكلها مصنوعة من بقايا أقمشة FENDI. كما وصمّمت طائرة ورقية من FENDI، مصنوعة يدوياً في إيطاليا من قبل حرفيين خبراء، تتميز بدمية دب FENDI للأطفال الشهيرة على خلفية تحمل شعار FF الأيقوني.

مجموعة Mini Me من فندي 

لمَ لا تتابعين معنا المزيد عن أزياء الأطفال واكتشفي لماذا يغرم أطفالنا بأزياء شخصيات الكرتون؟