5 ألوان للفساتين ستجعلكِ نجمة حفلات الزفاف التي ستحضرينها

فستان أحمر من طوني ورد- الصورة من العلاقات العامة للدار
فستان أحمر من طوني ورد- الصورة من العلاقات العامة للدار

تُعتبر الفساتين من أهم قطع الأزياء التي تُبرز أناقة المرأة وجمالها. وفي فصل الصيف الذي يعج بحفلات الزفاف، يتوجّب عليكِ الاختيار بعناية لتحصلي على إطلالات أنيقة وجذابة، ولذلك نعرّفكِ على أبرز 5 ألوان فساتين ستجعلكِ تتألقين مثل النجمات في سهرات الصيف ومواسم الأعراس وحفلات الخطوبة، وبعض النصائح القيمة في تنسيق هذه الفساتين، مع الأكسسوارات العصرية لتكتمل أناقتكِ بما يواكب آخر صيحات الموضة الرائجة في صيف 2024.

الفستان الفوشيا لإطلالة حيوية

إطلالة من كريستوف غيارمي Christophe Guillarmé- مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©


يعَد اللون الفوشيا أحد الألوان الزاهية والمفعمة بالحيوية التي تُضفي لمسة من الجمال والأنوثة على إطلالتكِ. يمكنك اختيار فستان فوشيا بتصميم أنيق ومميز، سواء أكان طويلاً أو قصيراً؛ لتتألقي بأناقة في مناسبات العيد. وقد اخترنا لكِ فستاناً فوشيا من كريستوف غيارمي Christophe Guillarmé يتسم بالحيوية مع لمسات الفضي البرّاق على الصدر، وأكمام شفاف بشق جانبي. وهو بتصميم مستوحًى من القفطان؛ ليليق بذوق المرأة العربية الباحثة عن إطلالة راقية ونابضة بالحياة في نفس الوقت.
مع هذا الفستان، يمكنكِ تنسيق أكسسوارات باللون الفضي، تجمع بين الكلاتش والحذاء، أو يمكن أن تكون الحقيبة بلون الفستان مثل العارضة، بالإضافة إلى بعض قطع المجوهرات الفضية المرصّعة بأحجار برّاقة للمسة فاخرة.

لون اللافندر يعكس رقتك ونعومتك

إطلالة من جيني باكهام Jenny Packham- مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©


للنساء اللواتي يفضلن الإطلالات الرقيقة والناعمة، نرشّح لكِ الفستان الليلكي بلونه الهادئ والبسيط، الذي يمنحكِ أنوثة وجاذبية لا تُضاهَى؛ حيث يتميز هذا اللون بالأناقة والرومانسية؛ مما يجعلكِ تبدين كالأميرات في سهرة العيد. وقد أعجبنا هذا الفستان الليلكي البرّاق من جيني باكهام Jenny Packham بتصميم محتشم يليق بالمحجبات؛ حيث الأكمام الطويلة والياقة المستديرة أسفل العنق مباشرةً، مع تنورة بقَصّة بسيطة، وزاد سحره بالتطريزات البرّاقة التي تزينه بالكامل.
تتناسب الأكسسوارات باللون الفضي مع هذا الفستان، ولكن يفضَّل أن تكون بسيطة وناعمة تخلو من التطريزات البرّاقة أو التفاصيل المعقدة، كما يمكنكِ تنسيق المجوهرات بالذهب الأبيض ليكتمل سحر اللوك.

شاهدي أيضاً: اجمعي الأناقة والرقي بأحدث فساتين الحرير المناسبة للمحجبات لصيف 2024

الفستان الأزرق الفضي يمنحكِ إطلالة فخمة

إطلالة من لويزا بيكاريا Luisa Beccaria- مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

يأتي اللون الفضي في مقدمة ألوان فساتين السهرة الأيقونية التي لا تنتهي موضتها بمرور السنين، ولذلك فإن اختياره في العيد سيمنحكِ إطلالة عصرية وجذابة؛ حيث يتسم بفخامته وأناقته الاستثنائية. ويمكنك اختيار فستان فضي بتصميم ناعم وبسيط، كهذا الفستان من لويزا بيكاريا Luisa Beccaria الذي يجمع بين الرقة والفخامة؛ فهو بقَصّة عمودية بسيطة، وحمّالات رفيعة، ونسّقت معه العارضة سترة ناعمة مفتوحة بطبعات الورود ذات الألوان الهادئة لتضيف لمسة جذابة للإطلالة.
وحتى تكتمل أناقة هذا الفستان، نسّقي معه الأكسسوارات الميتاليكية باللون الفضي وبتصميم ناعم، كما يمكنكِ اختيارها باللون الرمادي الفاتح مع لمسات برّاقة باللون الفضي؛ فضلاً عن المجوهرات من الذهب الأبيض وبريق الألماس.


الفستان الأخضر الأكوا لإطلالة راقية وعصرية

إطلالة من ايلي صعب Elie Saab- مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©


يعَد اللون الأخضر من الألوان الجذابة التي تُضفي لمسة من السحر والجمال على إطلالتك. يمكنكِ اختيار الفستان بدرجات مختلفة من الأخضر، مثل اللون الزمردي أو الأخضر بدرجاته الزاهية؛ لتتألقي بأناقة وحيوية، كما أن الفساتين التي تجمع بين الأخضر والذهبي أو الأصفر، ستبدو ساحرة في سهرات العيد، كهذا الفستان الأنيق من توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab وهو بتصميم متوسط الطول، مع طبقة داخلية باللون الأصفر الفاتح، ومغطى بالتول المزين بالأخضر اللامع مع لمسات من الأصفر، ووشاح حول الرقبة بنفس قماش الفستان.
ولإضافة المزيد من الأناقة، اعتمدي الأكسسوارات باللون الأصفر الهادئ أو البيج؛ لتجذبي الأنظار إليكِ في سهرة العيد بإطلالة تحاكي النجمات.
باختيار أحد هذه الألوان الخمسة لفستانكِ في عيد الأضحى، ستضمنين أن تكوني نجمة السهرة وسط أصدقائك وعائلتك، وتتألقي بأناقة وجمال يليق بكِ في هذه المناسبة الخاصة.
طالعي فساتين التول الخيالية لإطلالات رومانسية في صيف 2024

الفستان الأحمر يجمع بين الأناقة والدفء

إذا كنتِ تبحثين عن لمسة من الدفء والحيوية في إطلالة السهرة خلال العيد؛ فإن الفستان الأحمر هو الخيار المثالي. تتنوع درجات الأحمر من المرجاني الى الياقوتي والبرغندي؛ مما يتيح لكِ الاختيار بين العديد من الأنماط والتصاميم. وقد أعجبنا هذا الفستان الأحمر الطويل من تصميم طوني ورد، وهو عبارة عن فستان طويل بقصة منسدلة منفذ من الشيفون الحريري وهو يزدان بقصة درابيه مع فتحة أمامية ويتسم بكتف واحد كما يتسم بقصة أكتاف منسدلة مع أكمام ضيقة وطويلة ويزدان بفيونكة عند الصدر من القماش نفسه. ويمكنك تنسيق الأكسسوارات البيج أو السوداء معه لاكتمال إطلالتكِ، كما أن أقراط Chandelier من الذهب الأبيض ستبدو جذابة مع هذا التصميم.

                                                          فستان أحمر من طوني ورد - الصورة من العلاقات العامة