أجمل موديلات حقائب باللون البنفسجي.. لن تتخلي عنها هذا الصيف

سوزان فانغ Susan Fang-  الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©
سوزان فانغ Susan Fang- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

تعُج منصات العروض والماركات التجارية العالمية بموديلات متشعبة وغنية من الحقائب المتوافرة بأحجام مختلفة وألوان زاهية تحاكي موسم ربيع وصيف 2024، غير أن ما لفتنا بصورة خاصة هو اللون البنفسجي الذي قاربه المصممون العالميون بمختلف تدريجاته الساحرة بدءاً بالباستيل والخزامي وانتقالاً إلى البنفسجي القاتم والباذنجاني الذي يُحاكي لون حجر الصفير. وقد تفننت الدور بمواد الحقائب، فمن جلد العجل والحمل مروراً بالترتر والساتان والرافيا وانتهاء بالبلكسي الشفاف المتموج. لقد أعددنا لك سيدتي باقة من أجمل الحقائب باللون البنفسجي التي أطلقتها الدور الكبرى لهذا الموسم، وهي 12 حقيبة ستلبي مناسباتك العملية والمسائية الرسمية، فاليوم لم نعد نرى الحقيبة مع فستان من اللون نفسه بل باتت الألوان المتناقضة شائعة، ولا أجمل من تنسيق حقيبة بنفسجية مع فستان أزرق أو برتقالي، فالسر يكمن في مزج الألوان الحارة والباردة لموسم صيف 2024، وسنوضح لك الطريقة.

حقيبة مستطيلة من بلغاري

حقيبة مستطيلة من بلغاري Bulgari- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

إليك هذه الحقيبةمن بلغاري المرصّعة برأس الأفعى، وهي تصميم أيقوني مستطيل يمكنك ارتداؤه مع زي بنفسجي أفتح أو أغمق منه لخلق انطباع Two Tone. كما تسمح الحقيبة المزودة بسلسال من الفضة القصير بحملها إما باليد أو بواسطة الكتف حسب الرغبة.


حقيبة بشكل العين من لويفي


حقيبة من لويفيLoewe- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


اخترنا لك هذه الحقيبة من لويفي Loewe المصنوع من جلد طري بثنيات ومزودة بمقبض يمكنك حملها به، وهي تزدان بزهرة حمراء ويمكن تنسيقها مع زي أحمر كرزي لخلق تناقض لوني صارخ وجذاب في فصل الصيف. كما يمكنك حملها مع بلاي سوت أبيض اللون أو أي فستان من الكتان الخفيف المرغوب به في فصل الصيف.


حقيبة من الجلد المطبع من روبيرتو كافالي


حقيبة من الجلد المطبع من روبيرتو كافاليRoberto Cavalli- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


ويمكنك تنسيق هذه الحقيبة مع معطف رقيق بنقش بري، أو مع فستان بيج أو جمبسوت ذهبي، لأن تصميم هذه الحقيبة من روبيرتو كافالي المنفذة من الجلد المطبع مزخرفة بمجسم فهد مجوهر بألوان الذهب والأسود البراق والأبيض، وهو مثالي للسهرات ولحفلات الأعراس، وهي مزودة بسلسال معدني يتيح لك حملها من الجهتين حسب الرغبة.


حقيبة مرصعة بالسواروفسكي من رودو


حقيبة مرصعة بالسواروفسكي من رودو Rodo- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


تُتيح لك هذه الحقيبة البنفسجية المرصعة بالسواروفسكي من رودو Rodo التي تحاكي لون حجر الصفير البنفسجي، حملها مع فستان بطابع Slip Dress بحملات رفيعة ويمكنك اختياره بلون برونزي أو عسلي أو برتقالي محمر، يقترب من لون الأحجار المتوهجة التي ترصع تصميمه الصغير.


حقيبة تزدان بفيونكة براقة من ماش أند ماش

حقيبة تزدان بفيونكة براقة من ماش أند ماش Mach & Mach- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


تُعتبر هذه الحقيبة من ماش أند ماش Mach & Mach مثالية لموسم الأعراس مع فستين السواريه الطويلة، وتتسم بتصميم هندسي وهي مزخرفة بفيونكة براقة، وقد زُودت بمقبض قصير لتتمكني من حملها بسلاسة، كما أن شكلها المتسع عند القاعدة يتسع للأغراض الأساسية التي تحتاجين إليها في السهرات وهي مناسبة للفساتين الميتاليكية البراقة.

حقيبة باللونين الأزرق والبنفسجي معاً

حقيبة باللونين الأزرق والبنفسجي من بوي Boyy- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


تُعتبر هذه الحقيبة من بوي Boyy مثالية للإطلالات النهارية العملية أي مع بلاي سوت أو شورت، ويمكنك حلها في العطلات والإجازات ويتسم تنفيذها باللونين الأزرق والبنفسجي، لذا يمكن تنسيقها مع ألوان مختلفة بفضل شكلها العملي وألوانها الزاهية.

حقيبة بلون الخزامى من جيمي شو


حقيبة بلون الخزامى من جيمي شو Jimmy Choo- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


ولهواة الإطلالات الكلاسيكية اخترنا حقيبتين من جيمي شو مع حذاء مول يزدان بفيونكة من الساتان، وتُعبر هذه الأكسسوارات مثالية مع تايير أبيض أو بنفسجي أو برتقالي حتى، أو يمكن تنسيقها مع فستان أخضر نعناعي على سبيل التغيير، لتحصلي على إطلالة منعشة في فصل الصيف.
تابعي معنا المزيد واعتمدي موضة الـTenniscore على طريقة النجمات


حقيبة كروية من الباييت


حقيبة كروية من الباييت من إرمانو تشرفينو Ermanno Cervino- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


لقد سادت في الآونة الأخيرة موضة الترتر، لذا فمن الطبيعي أن تترافق فساتين الباييت مع حقائب كالحقيبة الكروية بتصميمها والمنفذة بالكامل من الباييت، والتي تحمل توقيع دار إرمانو تشرفينو Ermanno Cervino. يمكنك حلها مع فستان كونور بلون أفتح قليلاً من الحقيبة ويزدان بالريش او بشراريب.

حقيبة تزدان بمسامير مع حذاء مماثل

حقيبة بطابع هولوغرام تزدان بمسامير مع حذاء مماثل- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


تتسم هذه الحقيبة بطابع هولوغرام بنفسجي وتزدان بمسامير مع حذاء ستيليتو مماثل ذات كعب عالٍ. وتعتبر الحقيبة مناسبة لجمبسوت أبيض أو عاجي أو أحمر لإضفاء المزيد من الغموض العصري والطابع المستقبلي على الإطلالة بشكل عام.


حقيبة Tote مطبعة من فيرساتشي


حقيبة Tote مطبعة من فيرساتشي Versace- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


نسِّقي هذه الحقيبة المطبعة باللونين البنفسجي والأصفر من فيرساتشي Versace مع سروال من الجينز أو شورت، وهي تعتبر مثالية للسفر وللتسوق لأنها تتسع بالكثير من الأغراض، وهي عملية ومريحة خلال التنقل.

حقيبة باغيت براقة من فالنتينو

حقيبة باغيت براقة من فالنتينو Valentino- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

لقد نفذت دار فالنتينو Valentino هذه الحقيبة بتصميم الباغيت وهي منفذة بالكامل من الباييت البراق البنفسجي القاتم ويمكن حملها مع فستان من الترتر من اللون المماثل أو مع اي درجة أفتح أو حتى مع فستان سهرة باللون الأسود، ولا ضير من انتعال حذاء من الـPvc الشفاف لتفادي ازدحام التفاصيل في الإطلالة النهائية.

حقيبة شفافة من سوزان فانغ

سوزان فانغ Susan Fang- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

وتُعتبر هذه الحقيبة رائعة للشابات ولعاشقات صيحات الموضة فهي مصنوعة من المورانو بتصميم منفوخ وبلون يحاكي البنفسجي الباستيل، وقد نسقتها المصممة سوزان فانغ Susan Fang مع نظارات قاتمة سوداء، تزدان بالزهور البيضاء لإطلالة عصرية تناسب الشابات.
تابعي المزيد معنا واكتشفي صيحات أكسسوارات برزت على منصات أسبوع باريس 2024