أجدد موديلات بدلات أعراس للرجال 2024

بدلة من سان لوران Saint Laurent - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©
بدلة من سان لوران Saint Laurent - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

عندما يتعلق الأمر بيوم العرس، يبحث الرجل عن الأناقة والفخامة التي تعكس شخصيته وتبرز جاذبيته في هذه المناسبة، ولعام 2024، تأتي أحدث موديلات بدلات الأعراس للرجال بتصاميم تجمع بين الأصالة والعصرية؛ مما يوفر خيارات متنوعة تلبي أذواق الجميع، من التصاميم البسيطة إلى التفاصيل المعقدة، نطلعك على أجدد صيحات بدلات العرس الرجالية لموسم صيف 2024. تتنوع بدلات الأعراس في هذا الموسم، فالموديلات تراوحت ما بين التوكسيدو الكلاسيكي الراقي بالكشمير، أو الكريب مروراً بأقمشة أكثر مرونة وطواعية ومن دون أزرار، أي بتصميم يقترب من البليزر النسائي لدى دولتشي اند غابانا. وتعددت ألوان البدلات من الأسود الى الأبيض والبيج والرمادي المخطط وانتهاءً بالكحلي. اخترنا لك هذه التشكيلة من أرقى الماركات الرجالية ليستوحي منها العريس ما يناسب ذوقه. 

البدلة السوداء بالأزرار الذهبية

بدلة من موسكينو Moschino - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


يميل كثير من الرجال للبدلات ذات الطابع الكلاسيكي باللمسات العصرية، حيث تتضمن تفاصيل دقيقة؛ مثل الأزرار الذهبية والياقات الضيقة التي تضفي تميزاً على التصميم.
قدمت ماركة موسكينو Moschino هذه البدلة الساتان بقصة كلاسيكية واسعة، وقماشاً لامعاً يناسب الرجال في يوم العرس، مع لمسة جذابة بالأزرار الذهبية، ويمكن تنسيق القميص الأبيض والحذاء الأبيض لإضافة طابع شبابي حيوي على الإطلالة.

الأناقة والرقي بالبدلة من الأقمشة الفاخرة

بدلة من جيفنشي Givenchy - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


للرجال الذين يبحثون عن الفخامة الفاخرة، تأتي البدلات بأقمشة فاخرة مع الياقة الساتان؛ لتجسد أسلوباً رفيع المستوى يليق بهذا اليوم؛ مثل بدلة جيفنشي Givenchy بقصّة Slim Fit وبنطلون واسع، ويظهر قماش الساتان اللامع على الياقة ليزيد من فخامتها، مع أكتاف عريضة تبرز القوام بصورة أفضل.

اللمسات الجريئة في بدلة العرس

بدلة من أمبوريو أرماني Emporio Armani - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


أبدعت العديد من الماركات موديلات بدلات أعراس بطابع حديث وجريء، حيث القصّات المبتكرة التي تجعلها أكثر عصرية ولفتاً للأنظار؛ مثل هذه البدلة من أمبوريو أرماني Emporio Armani بقماش مقلم باللون نفسه ليمنحها جاذبية وأناقة خاصة، بقصّة مميزة مع الزر الجانبي والأهداب التي تزينها.
اكتشفي صيحة جديدة أطلقها زهير مراد ضمن أسبوع الهوت كوتور في باريس.. لن تستطيعي مقاومتها

البدلة البيضاء لعرس الشاطئ

بدلة من Kbhong - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


إذا كان حفل الزفاف نهارياً في مكان مفتوح وسط الطبيعة، أو على الشاطئ، فستكون البدلة البيضاء هي الأكثر تناسباً مع أجواء هذا الحفل النابض بالحياة، ولتختارها بتصميم عصري أنيق بقصّة مريحة وبسيطة؛ مثل هذه البدلة من Kbhong بتصميم أنيق وجذاب، ولتنسق معها تي شيرت أبيض وتتخلى قليلاً عن الطابع الرسمي في الحفل.

البدلات بدون أزرار للمسة عصرية

بدلة من دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


لمحبي الأسلوب التقليدي مع لمسات عصرية، قدمت بعض الماركات تصاميم تجمع بين الأقمشة التقليدية مع قصّات حديثة وأنيقة؛ مما تتناسب مع الرجل الذي يبحث عن التوازن بين الأصالة والحداثة؛ مثل بدلة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana الأنيقة بدون أزرار وبلمسة الساتان على الياقة، والمزينة بأكسسوارات ذهبية تزيد من فخامتها.

البدلات البسيطة تعكس شخصيتك

بدلة من Dunhill - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


إذا كنت تفضل الأسلوب البسيط في مظهرك، فلتختر بدلة العرس البسيطة والتي تخلو من التفاصيل المعقدة أو المبتكرة والجريئة، كهذه البدلة التي قدمتها دار Dunhill باللون الأسود وبتصميم بسيط بقياس الجسم مع قميص أبيض، فهذا هو اللوك التقليدي لحفل الزفاف، مع ربطة عنق سوداء بتصميم البيبيون، وإضفاء لمسة عصرية بالبنطلون الذي يصل إلى الكاحل.

البدلات المخططة لازالت رائجة

بدلة من Rhude - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


تحتفظ البدلات المخططة أو المزينة بتقليمات طولية بمكانتها في عالم الموضة، ولذلك قدمتها العديد من الماركات في صيف 2024، ومنها بدلة Rhude التي يمكن أن تناسب الرجل في يوم العرس، وتميزت بتصميم بسيط مع أزرار ذهبية تضيف لمسة فاخرة إليها، وتم تنسيقها مع قميص أسود لمزيد من الأناقة والعصرية، وحذاء تقليدي باللون الأسود اللامع.
للمزيد من الأناقة شاهدي صيحة التنورة الدنيم .. كيف تنسقينها هذا الصيف بطريقة عصرية؟

البدلة بالأكتاف العريضة لإطلالة راقية

بدلة من سان لوران Saint Laurent - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


ترتبط صيحة الأكتاف العريضة بالطابع الكلاسيكي الراقي، وتمنح الرجل فخامة وأناقة لافتة في يوم العرس؛ مثل هذه البدلة التي قدمتها ماركة سان لوران Saint Laurent حيث تميزت الجاكيت بالأكتاف العريضة مع ياقة ساتان عريضة، وبنطلون كلاسيكي بسيط، وتم تنسيقها مع قميص أبيض وربطة عنق بيضاء، فضلاً عن الحذاء الأسود بالجلد اللمّاع.
إليكِ 11 فكرة لتنسيق الشورت في صيف 2024.. بعضها لن تخطر في بالك