صيحة الأصفر الكريمي.. كيف تختارين الدرجة المناسبة للون بشرتك؟

قميص من ستيلا جان Stella Jean - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©
قميص من ستيلا جان Stella Jean - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

بزغ نجم اللون الأصفر الزبدة Butter Yellow هذا الصيف بعدما احتل منصات عروض الأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2024 ووظف في تصميم تشكيلة واسعة من الفساتين والقمصان والأطقم الصيفية الخفيفة، وقد تسابقت دور الأزياء في تقديم أفكار منوعة لتنسيقه سترتقي بأناقتك وتجعلك تتفردين بأسلوبك المميز في مختلف الأوقات، ولكن أولاً سنعرفك إلى أسرار اختيار النغمات المناسبة للون بشرتك؛ لتحصلي على إطلالة مشرقة تبرز جمالك.

ما هى درجة الأصفر الزبدة المناسبة للون بشرتك؟

فستان من ماركة أكريس Akris - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


تتنوع نغمات اللون الأصفر الزبدة بين النغمات الباستيلية الفاتحة، والأصفر المشع؛ لذا عليكِ أن تختاري منها ما يتناغم مع لون بشرتك:

  • الأصفر الزبدة الفاتح للسمراوات: من المعروف أن الأصفر ينسجم بمختلف تدرجاته بشكل رائع مع البشرة الحنطية والسمراء؛ لذا اذا كنتِ تملكين بشرة سمراء فأنتِ من المحظوظات هذا الموسم؛ حيث ستتمكني من اعتماد مختلف النغمات والتصميمات التي ستصادفينها في متاجر كبريات الماركات العالمية من فساتين وبلايز وحتى أنه يمكنك اعتماد الأصفر من رأسك إلى أخمص القدمين.
  • الأصفر الزبدة الداكن للبشرة البيضاء: إذا كنتِ تتمتعين ببشرة بيضاء، فننصحك بالابتعاد عن الظلال الفاتحة من الأصفر الزبدة لأنها ستترك بشرتك شاحبة، ووجهي اختيارك نحو الأصفر الزبدة الداكن، أما إذا كنتِ تصرين على تبني موضة النغمات الفاتحة، فهناك حيلة رائعة يمكنك اتباعها، وهى اعتماده في البناطيل والتنانير، فلا تختاريه ليكون لون فستانك أو بلوزتك، فالفكرة هنا هو أن تبعديه عن وجهك حتى لا يظهره بشكل مرهق، كما يمكنك اعتماده كأكسسوار يكمل أناقتك، كما في إطلالة عارضة كارولينا هيريرا Carolina Herrera والتي زينت الفستان الزهري الفاتح بالحزام الأصفر العريض المعقود على الجانب.
فستان من ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


يتناغم اللون الأصفر الزبدة مع الكثير من الألوان الرائجة هذا الصيف، وقد تفنن المصممون في دمجه مع الدرجات الداكنة والفاتحة وحتى الترابية التي أضفت عليه لمسة رصانة ورقي، تابعي القراءة لتستوحي من إطلالات العارضات.

نسقي الأصفر الزبدة مع البيج لطلة رصينة

قميص من سيفيديني Cividini - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


يحتاج اللون الأصفر حتى وإن كان بنغمة فاتحة إلى التخفيف من جرأته، لذا لا تترددي في تنسيقه مع النغمات الترابية، واستوحي من إطلالة عارضة ماركة سيفيديني Cividini التي نسقت القميص الأصفر مع بنطلون بيج واسع الأرجل مزين بكسرات عند الخصر، وتممي اللوك بحذاء مدبب من نفس لون البنطلون لتبرزي طول الساقين، واحملي حقيبة كتف سوداء مزودة بسلسال ذهبي.

البدلة الصفراء تُناسب البشرة المتوسطة

بدلة من ماركة Greedilous - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


لكي ترتدي الأصفر الزبدة الداكن في كامل إطلالتك، أنتِ تحتاجين إلى الكثير من الجرأة، وأن يكون لونك بشرتك متوسطاً يميل إلى الأبيض. ستكون البدلة الصفراء المؤلفة من جاكيت واسع عريض الكتفين وبنطلون مستقيم القصة من توقيع ماركة Greedilous مناسبة لكِ، وننصحك بتنسيقها خلال المساء مع صندل ذهبي، وتممي أناقتك بحقيبة كلاتش سوداء مزودة بقفل ذهبي، وارتدي مجوهرات من الذهب الأصفر.
لا يفوتك مشاهدة موديلات فساتين كاجوال صيفية باللون الأصفر

الأصفر الزبدة والأسود مزيج لا يُقاوم

إطلالة من جل ساندر Jil Sander - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


ارتقي بأناقتك في صيف 2024 وجربي تنسيق الأصفر الزبدة مع الأسود الملكي، ستكون إطلالة عارضة جل ساندر Jil Sander مصدر إلهام رائع لكِ، والتي تألقت بطاقم أصفر واسع مكون من توب طويل مصمم بأكمام واسعة يصل طولها إلى الكوع وشورت طويل يغطي الركبة، واكملي اللوك بحذاء أسود مرصع، ويفضل أن تكون الحقيبة من اللون نفسه، وارتدي أقراطاً من الذهب الأبيض المرصع بالألماس.

القميص الأصفر مع البنطلون البني

قميص من زيمرمان Zimmermann - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


على غرار عارضة ماركة زيمرمان Zimmermann، جربي تنسيق القميص الأصفر الزبدة مع بنطلون بني Paperbag واسع وقصير يغطي الركبة بالكاد، وعززي أناقتك بحذاء Mary Jane الرائج، اختاريه من نفس نغمة البنطلون، وأكملي اللوك بحقيبة القش الرائجة، وارتدي قلادة ناعمة لترفعي من قيمة اللوك الكاجوال.

ارتدي الأصفر الزبدة مع الأزرق الداكن

تنورة من بينيتون Benetton - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


كما سبق وذكرنا يمكن أن يكون اعتماد بنطلون أو تنورة باللون الأصفر الزبدة حلاً مثالياً يناسب كافة ألوان البشرة، لذا إذا كنتِ تشكين في مدة تناغمه مع لون بشرتك، اعتمدي تنورة ميدي صفراء مطبعة بالورود الزرقاء الفاتحة، ونسقيها على غرار عارضة ماركة بينيتون Benetton مع قميص بولو أزرق داكن، ويفضل أن يكون سادة لتحصلي على إطلالة مرتبة بعيدة عن المبالغة، وانتعلي حذاء أزرق فاتحاً من نفس لون طبعة التنورة أو اختاريه باللون الأصفر واحملي حقيبة كتف بيضاء.

القميص الأصفر مع تنورة بألوان زاهية

قميص من ستيلا جان Stella Jean - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


احصلي على إطلالة صيفية منعشة، وجربي تنسيق القميص الأصفر المزين بخطوط سوداء رفيعة مع تنورة مزينة بطبعات ألوان زاهية ينتهي طولها أسفل الركبة مباشرة مثل عارضة ماركة ستيلا جان Stella Jean، واكملي اللوك المرح بصندل أبيض مسطح، واحملي حقيبة بيضاء متوسطة الحجم، اختاريها مصممة من القش أو محبوكة بطريقة الكورشيه.
ربما ترغبين في التعرف إلى أجمل موديلات فساتين قصيرة بنقوش الورود تبرز طول الجسم