10 طرق عصرية لتنسيق الصندل المفتوح في المناسبات الصيفية

طرق لتنسيق الصندل في الصيف
طرق لتنسيق الصندل في الصيف

تنافست الدور العالمية لربيع وصيف 2024 في إطلاق تصاميم متنوعة من الصنادل التي تلبي جميع الأذواق والمناسبات، ولكن المشكلة التي تواجهنا في الصيف التعرّق في الحر وسهولة انزلاق الصندل من قدمنا، في حال لم تكن الأرضية ثابتة، وقد مررنا جميعنا بتجارب انتعال صنادل أكبر من مقاسنا بقليل، فقد يكون قالب الصندل كبيراً وقدمنا رفيعة، الأمر الذي يجعل الصندل ينزلق ويعيق مشيتك بالكعب العالي، وقد يفقدك توازنك، لذا فمن الضروري أن تحرصي على ابتياع صنادل منفذة بجودة عالية، ومخصصة لتأمين الراحة لقدميك، لكي تشعري براحة خلال المناسبة التي تريدين حضورها، وأنت منتعلة الصندل المفتوح العالي. إليك طرق عملية لتنسيق الصنادل المفتوحة بالصيف.

مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
                                     شيواك ديزاين- الصورة من العلاقات العامة للدار
 

 

هناك 10 طرق تتيح لك انتعال الصندل المفتوح في موسم الصيف والحرارة ليلبي كل المناسبات العملية أو الرسمية، سواء أكان حذاء سلايدر مسطحاً أو غلادياتور بكعب عالٍ أو صغير، أو مول مفتوح بكعب رفيع أو حتى ودج خشبي يضفي الطول إلى قامتك لتتألقي في المناسبات النهارية والمسائية.
 

1- انتعلي الصندل المفتوح مع أربطة مع الجينز العملي الواسع الذي يتمتّع بخصرٍ عال، ونسقيه مع البلوزة المريحة أو القميص القطني الأبيض، وقد نفذت دار كلوي Chloe العديد من الأحذية المفتوحة الجلدية والتي تتمتع بأربطة تثبت القدم وتضمن ثبات المشية.

حذاء مفتوح أبيض من كلوي Chloe- الصورة من العلاقات العامة للدار

 

2- تنسيق الصندل مع البدلة جرّبيه مع البدلة الرسمية التي تمتاز بسروال واسع الساقين من وحي زمن الهيبيز وفترة السبعينات. هذا المظهر سيكون مثالياً لترتديه المرأة خلال غداء عمل أو عشاء. وجرّبي أن تنتعلي صندلاً مسطحاً جلدياً مريحاً خاصة في الإجازات الصيفية أو جولات التسوق. وقد اخترنا لك تصميماً مريحاً من روجيه فيفييه Roger Vivier.
تابعي معنا المزيد من أخبار هذه الدار وتعرّفي إلى حذاء Broche VIVIER Mules من روجيه فيفييه

 

صندل بلون الباستيل الوردي من روجيه فيفييه - الصورة من العلاقات العامة للدار

3-  يمكنك انتعال صندل مفتوح عالٍ مع شورت جلدي قصير وبلوزة قطنية مريحة لمزيد من الأنوثة. أو يمكنك اعتماد الصندل المفتوح برباط يلتف حول الساق لتثبيتها لإضفاء طابع عملي مريح وعصري في الوقت نفسه.

حذاء وحقيبة من جيمي تشو Jimmy Choo- الصورة من العلاقات العامة للدار

4- تنسيق الصندل الودج مع الفستان القصير كما يمكن انتعال الصندل الودج مع فستان قصير أو طويل أو فستان كلاسيكي أسود يمتد تحت الركبتين. ويمكنك اختيار حذاء الودج بكعب عريض أو متصل وفقاً لرغبتك. فلقد صممت لك سيدتي دار كلوي صندل ودج يزدان بعبارات ورسوم محفورة على كامل كعب البلاتفورم العريض.

صندل ودج من كلوي Chloe - الصورة من العلاقات العامة للدار

5- أو يمكنك تنسيق الصندل المفتوح مع تنورة جلدية طويلة ذات حواف غير متساوية أو تنورة ضيقة ميدي مع فتحة أمامية عالية لمزيد من الأنوثة.


6-  إليك صيحة ارتداء الجوارب مع الأحذية الصيفية كما تبنتها مدوّنات الموضة من منصات دور الأزياء العالمية لربيع وصيف 2024. لذا ننصحك بأن تنسّقي الجوارب البيضاء أو تلك المصنوعة من الدنيم مع الأحذية الكلاسيكية بالكعب العالي والمروّسة من الأمام، أو انتعليها مع جوارب بلون قوي موجود في أزيائك التي ترتدينها.

صندل مفتوح روماني الطراز من سيلين Celine - الصورة من العلاقات العامة للدار


7-اختاري الصنادل البسيطة المفتوحة من الأمام، بطابع رجالي وأطلقي العنان لمخيلتك باختيار صنادل تزدان بحبال أو ربطات لتثبيت مشيتك فلا تنزلق قدمك بفعل الحرّ لتجعلي من أحذيتك قطعةً ستلفتين بها الأنظار.

صندل مفتوح بطابع رجالي من سيلين Celine- الصورة من العلاقات العامة للدار

8- انتعلي الصندل بتصميم الخاتم مع الفساتين عموماً تليق هذه الصنادل بفساتين البوهو المطبعة بورود منمقة صغيرة وتتسم بقصة منفوخة من الأسفل بقصة ميدي ويمكنك أن تنتعلي حذاء موحداً بتصميم الخاتم الذي يحيط بإصبع قدمك ويكون في العادة مزيناً بمشبك مجوهر أو مرصعاً بأحجار سواروفسكي.

صندل من أمانو استديو Amanu Studio - الصورة من العلاقات العامة للدار

9- انتعلي صنادل بطابع هولوغرام  عاكسة للضوء للسهرات الراقية ومناسبات الأعراس، لقد نفذت دار جيانفيتو روسي Gianvito Rossi تشكيلة رائعة من الصنادل المثالية للأعراس والمناسبات الفخمة للسجادة الحمراء، وهي مزودة بإسفنج مثبت تحت الأصابع ليضمن الراحة وثبات القدم، نظراً لكون الحذاء شاهق العلو اي ما يفوق 10 سنتم.

صندل من جيانفيتو روسي Gianvito Rossi- الصورة من العلاقات العامة للدار


 

10- الصندل المربع من الأمام مع سوار يلتف حول القدم يبدو هذا التصميم مثالياً للفساتين الطويلة المزودة بشق جانبي جريء أو بفتحات عند الخصر، فالفساتين المنفذة بتقنية كات أوت عصرية تليق بها هذه الأحذية العالية وقد برعت دار شيواك ديزاين بتنفيذها لتلبي مناسباتك المسائية ويمكن الاستعانة بها للأعراس التي تتم في صالات مقفلة لتشعري بالراحة وانت منتعلة هذا الحذاء العالي.

شيواك ديزاين- الصورة من العلاقات العامة للدار

 

لِم لا تتابعين معنا 10 صيحات أحذية لا غنى عنها في الصيف