اختاري أحذية الكعب العالي باللونين الذهبي والفضي بحسب الطول وشكل القدم

حذاء فضي من الستريت ستايل - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©
حذاء فضي من الستريت ستايل - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

حافظت الألوان الميتاليك على مكانها ضمن لائحة الصيحات الدارجة في 2024، ولم تقتصر على الملابس فقط، بل طالت الأكسسوارات من حقائب وأحذية، وبدورنا أردنا أن نرصد لكِ في السطور التالية أجمل موديلات أحذية كعب عالٍ باللونين الذهبي والفضي لنساعدك في التعرف إلى أحدث التصاميم، كما سنخبرك بنصائح ستمكنك من اختيار القطعة المناسبة لطولك وشكل قدميك.
أدرجت الماركات تشكيلة منوعة من الأحذية الميتاليك ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لصيف 2024، ولكن أكثر ما لفتنا هي الأحذية الشفافة المزينة بتفاصيل فضية، كذلك القطع المصممة بأشكال غير تقليدية والتي تعتبر أكسسوار Statement بحدّ ذاته يمكن الاكتفاء به لتزيين إطلالتك المسائية، كما أولى المصممون اهتماماً بالغاً للموديلات البسيطة والناعمة والتي تحاكي ذوق قطاع عريض من النساء وتناسب الإطلالات اليومية.

ما هو موديل الحذاء الميتاليك المناسب لطولك وشكل قدميك؟

حذاء من Rahul Mishra - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


هناك الكثير من الشروط الواجب توافرها في الحذاء الميتاليك ليناسب طولك وشكل قدميكِ، نوضحها لكِ في النقاط التالية:

  • استعيني بالأحذية المصممة بمقدمة مدببة وكعوب متوسطة الطول إذا كنتِ قصيرة القامة، فهي ستساعدك في إطالة الجسم خاصة السيقان، وستكون الموديلات الذهبية مناسبة لكِ نظراً لكونها قريبة من لون الجلد.
  • تناسب الصنادل المفتوحة التي تكشف جزءاً كبيراً من القدم القصيرات، ولكن تجنبيها فقط إذا كنتِ تملكين قدمين كبيرتين لأنها ستظهر عرضهما، وانتعلي موديلات مغلقة أكثر لتصغيرهما.
  • اختاري الأحذية المصممة بكعوب عريضة Chunky Heels إذا كنتِ تتمتعين بقامة ممشوقة، وعلى العكس تفاديها تماماً إذا كنتِ من القصيرات، لأنها ستبرز قصر قامتك، وتوجهي إلى الموديلات المصممة بكعوب رفيعة مثل كعوب الستيليتو الشهيرة.
  • ابتعدي عن الأحذية المزدانة من الأمام بأكسسوارات كبيرة وعريضة إذا كنتِ قصيرة القامة أو تملكين أقداماً عريضة، وانتعلي الموديلات ذات القياسات المضبوطة على القدم الخالية من التفاصيل.
  • لا بد أنكِ قد لاحظت بزوغ نجم الأحذية المصممة بسوار يلف الكاحل، ولكن انتبهي، فهذه الصيحة لا تناسب قصيرات القامة لأنها ستقسم طول الساق وبالتالي ستجعلك تبدين أقصر مما أنتِ عليه.


والآن نعرض لكِ في صور أجمل موديلات أحذية كعب عالٍ باللونين الذهبي والفضي لتختاري منها ما يكمل أناقتك في طلعات ومناسبات صيف 2024.

الصندل الذهبي المزين بأوراق الشجر

صندل من بالمان Balmain - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


تفنن المصممون في تزيين أحذية صيف 2024 بتفاصيل زادتها تفرداً وفخامةً، وبعضها كان مستوحىً من الطبيعة، مثل الصندل الذهبي المزدان بوردة كبيرة من الأمام وأوراق الشجر على الجانب من مجموعة ماركة بالمان Balmain، قطعة Statement يمكنك الاكتفاء بها لتزيين فستانك الأحمر القصير، واكملي الطلة بكلاتش أسود عريض مزود بسلسال ذهبي، وارتدي أقراطاً طويلة من الذهب الأصفر المرصع بالياقوت الأحمر.

حذاء ماري جين الفضي نجم الموسم

حذاء من كوكوليلي شاهين Cucculelli Shaheen - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


جمعت بعض الأحذية التي انتعلتها العارضات على منصات ربيع وصيف 2024 بين الطابع الكلاسيكي والعصري الجريء، والدليل حذاء Mary Jane الفضي الذي ظهرت به عارضة ماركة كوكوليلي شاهين Cucculelli Shaheen، التصميم الذي تعودنا أن نراه بألوان حيادية ورصينة، قدم بلون عصري لامع وجريء ليتحول إلى قطعة مسائية، لا تترددي في تنسيقه مع الفساتين القصيرة والمنفوشة لتحصلي على إطلالة شبابية على الموضة.

الحذاء الفضي المرصّع بالكريستالات

حذاء من فندي Fendi - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


لم تكتف بعض دور الأزياء بتقديم أحذيتها بألوان الميتاليك الرائجة، بل تفننوا أيضاً في تزيينها بالكريستالات اللامعة، مثل دار فندي Fendi التي أدرجت ضمن مجموعتها حذاءً فضياً مدبباً بجزء خلفي مفتوح Slingback زودته بكعب قصير ورفيع، وهو وسيلتك لتزيين الفساتين الزرقاء القصيرة مستقيمة القصة، وتممي أناقتك بكلاتش فضي سادة أو اختاريه باللون الأسود، وارتدي أقراطاُ طويلة من الذهب الأبيض المرصع بالياقوت الأزرق.

أحذية ذهبية بإبزيم موضة 2024

حذاء من جوانا مارتن Juana Martin - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


لم تتخل الأحذية المزودة بإبزيم يلف الكاحل عن مكانها ضمن قائمة الصيحات الرائجة هذا الموسم، وقدمت ماركة جوانا مارتن Juana Martin واحداً من أجمل التصاميم حيث تميز بلونه الذهبي وموديله البسيط الخالي من التطريز وكعبه متوسط الطول الذي سيعجب الكثيرات، وهو قطعة مثالية لتزيين جمبسوت أخضر سادة، ويمكنك رفع قيمة الطلّة بحمل كلاتش ذهبي صغير وارتداء أقراط كبيرة من الذهب الأصفر.
لا يفوتك الاطلاع على: أحذية برؤوس مدببة لصيف 2024 تزيد طولك وتنحف قدميكِ

حذاء شفاف بنعل فضي آخر موضة

صندل من فيرساتشي Versace - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


انتشرت هذا العام موضة الأحذية الشفافة، وبعضها مزج بألوان أخرى، مثل صندل دار فيرساتشي Versace المصمم بنعل فضي، والمميز بالكعب الطويل والعريض Chunky Heels، وهو من الموديلات سهلة التنسيق كونه شفافاً، ويمكنك التأنق به في مختلف الأوقات، جرّبي تنسيقه مع الفساتين الميدي خلال النهار، واحملي حقيبة بلون جريء كالأحمر أو الفوشيا.

صندل باللونين الذهبي والفضي موضة الموسم

صندل من زهير مراد Zuhair Murad - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


امزجي بين اللونين الفضي والذهبي الدارجين لتحصلي على إطلالة على الموضة، واعتمدي الصندل الناعم المرصع من الأمام والمزود بإبزيم يلف الكاحل ويزينه من مجموعة المصمم زهير مراد Zuhair Murad، جرّبي تنسيقه خلال المساء مع فستان ذهبي، واكملي اللوك بحقيبة كلاتش سوداء، كما يمكنك اعتماده مع البدلات الحمراء خلال النهار.
لا يفوتك التعرف إلى أسرار تنسيق الكعب الكيتن القصير نجم صيف 2024