دليلك لأجمل موديلات أحذية الدراجات النارية لهذا الخريف

هيرميس Hermes - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©
هيرميس Hermes - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

إذا كنت من هواة الدراجات النارية وتتنقلين بها من مكان إلى آخر خاصة إذا كنت من عشاق الطبيعة، وتكرهين قيادة السيارة، وتجدين في ركوب الدراجة متعة حتى ولو كنت ذاهبة لحضور مناسبة مسائية مع الأصدقاء، وجدنا لك الحل في عدة موديلات أحذية ستعشقينها، نظراً لجودتها وجاذبية موديلاتها وهي من مجموعة خريف وشتاء 2024- 2025، وتحمل توقيع دور عالمية كبرى.

ما جديد أحذية الدراجات النارية؟

اليوم لم تعد تلك الأحذية محصورة بطابع وسترن أي الجزمة القصيرة المزودة بمشبك معدني، فهناك العديد من التصاميم لترضي جميع الأذواق...

حذاء بأربطة من لاكوست

لاكوست LaCoste- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


إليك هذا الحذاء المنفذ من لاكوست LaCoste باللونين الأخضر والأسود، والذي يتمتع بكعب مزود بمسامير مطاطية لتثبيت القدم، وهو مصنوع من الجلد اللامع والباهت لإضفاء طابع عصري، ويمكن تنسيقه مع جوارب صوفية باللون الأخضر الزمردي، أو الأسود مع ليغينغ وقميص طويل مع سترة دراجين.


حذاء بيج من سيسيل باهنسن

سيسيل باهنسن- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

كما اخترنا لك إذا كنت من هواة الأحذية الأنثوية هذا التصميم المزخرف من سيسيل باهنسن، وهو مصنوع من زهور جلدية مثبتة على الحذاء المريح، وهو مثالي للتنانير الطويلة المزدانة بتكسيرات، أو أوفرول عملي للسهرات مع الأصدقاء.

جزمة متوسطة بنية من آن دوموليستير

آن دوموليستير- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

ومن الأحذية المتوسطة العلو اخترنا لك هذا الحذاء الجلدي الفاخر من آن دوموليستر Demeulemeester وهو باللون البني القاتم، ويتسم بحزامين جلديين يمكنك فكهما لمظهر مريح وارتداء جوارب صوفية باللون البيج المريح تحتهما، فهو يضفي مظهراً عصرياً على إطلالتك.

جزمة رمادية بنعل بيج من هيرميس

هيرميس Hermes - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


ويعتبر هذا الحذاء العالي الرمادي من هيرميس Hermes أحدث صيحة، فلونه الغريج مطلوب وشائع بين الشباب وهو مزود بنعل مع مسامير لتثبيت القدم على الدواسة، وهو مثالي مع معطف أبيض طويل، أو مع بيرمودا من لونه مستقيم القصة وقميص صوفي رقيق مع سترة دراجين خالية من الأكمام.

جزمة قصيرة من الدنيم من إيزابيل ماران

إيزابيل ماران Isabel Marant- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

ولإطلالة بوهو عصرية تذكرنا بما ارتدته النجمة سيينا ميلر في فينيسيا نختار لك سيدتي هذا الحذاء Ankle Boots من إيزابيل ماران Isabel Marant، المصنوع من الدنيم البيج الكاميل مع كب عريض قصير بني، وهو مثالي مع سراويل الدنيم ويزدان بشراريب جلدية بنية تعيدنا إلى طابع الوسترن بوتس.


حذاء رياضي مزخرف بحبوب زرقاء من زومو

زومو- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

اختاري حذاء رياضي الطراز باللون الأبيض من زومو Zomo المزدان بألوان وبزخارف على شكل حبيبات ملونة ونسقيه مع تنورة بوهو أو سروال من الدنيم الأزرق وحقيبة كروس لإضفاء إطلالة عصرية شبابية على مظهرك العام.

حذاء أسود مزخرف بسلسال من واتانابي

واتانابي- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


واخترنا لك مع سروال جلدي براق ضيق هذا الحذاء المصنوع من المطاط الأسود والسترتش، والمزدان بسلسال معدني فضي لإضفاء المزيد من الزخرفة عليه، وهو مثالي مع معطف ترنش أو سترة دراجين جلدية مع سروال مستقيم القصة من الدنيم.


جزمة عالية مع إبزيم جلدي من فالنتينو

فالنتينو Valentino - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

اخترنا لك هذا الحذاء الجلدي الأسود العالي الساق من فالنتينو Valentino والمصمم من الجلد بواجهة مربعة مع كعب عريض صغير، ويمكنك انتعاله مع ليغينغ أو سروال قصير لمزيد من الرقي مع سترة خالية من الأكمام مع قميص تحتها، وهي إطلالة مثالية للمساء.
تابعي المزيد عن أبرز صيحات أكسسوارات لربيع 2025 قدمها أسبوع دبي للموضة