موديلات حقائب بيضاء جلدية لتستفيدي منها في كل المناسبات

حقيبة من فيراغامو Ferragamo- مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
حقيبة من فيراغامو Ferragamo- مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

تعد الحقائب البيضاء الجلدية رمزاً للأناقة والرقي، وقد أصبحت منذ سنوات طويلة من قطع الأكسسوارات الأساسية في خزانة كل امرأة، حيث إنها الأكثر تناسباً مع الألوان الأخرى كافة، وبالتالي يسهل تنسيقها مع إطلالاتك اليومية أو المسائية، وسوف نعرفك إلى أبرز موديلات حقائب بيضاء جلدية قدمتها أشهر الماركات في أسبوع نيويورك للموضة ربيع وصيف 2025، حيث إنها من أبرز اتجاهات الموضة التي ظهرت بقوة خلال العروض.

لم تعد الحقائب البيضاء حكراً بموسم الصيف بل بتنا نراها في الشتاء، ولم تعد النساء يخرجنها فقط من خزانتهن في الصيفK بل بتن ينسقنها في كل المناسبات وعلى مدار السنة، لذا يتوقع نقاد الموضة أن تلاقي الحقائب الكبيرة المطوية تحت الإبط رواجاً كبيراً في العام 2025. وقد أطلقت دار فيراغاموFerragamo تصميماً عصرياً يليق بكل المناسبات بحجم قياسي كبير. 

الحقائب الكبيرة المطوية

حقيبة من تيبي Tibi - مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©


مع توجه الموضة نحو الرفاهية والراحة، تبرز الحقائب الكبيرة الحجم كواحدة من أحدث صيحات أسبوع نيويورك للموضة، فهذه الحقائب توفر مساحة واسعة لتلبية احتياجات المرأة العصرية، ووضع أغراضك المتعددة بها، سواء في العمل أو أثناء السفر، وتأتي تصاميم هذا العام بأسلوب عصري وأقمشة جلدية مرنة يمكن طيها بسهولة لحملها بطرق مختلفة، سواء باليد القصيرة أو بطريقة الكروس، أو من خلال كف اليد، مثل حقيبة تيبي Tibi البيضاء المزودة ببعض الأكسسوارات المعدنية التي تزيد من أناقتها.

 

مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
حقيبة من فيراغامو Ferragamo- مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
 

الحقائب ذات التفاصيل المعدنية

حقيبة من كوتش Coach - مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©


أصبحت التفاصيل المعدنية جزءاً أساسياً من تصميم الحقائب الجلدية، من الأشرطة المعدنية إلى الأزرار والمقابض اللامعة؛ إذ تعزز هذه التفاصيل من أناقة الحقيبة وتضيف لمسة من الحداثة إليها، وتعد هذه الحقائب خياراً مثالياً للمناسبات الخاصة أو السهرات، حيث تعكس اللمعان والتألق، وقد لفتتنا حقيبة كوتش Coach الصغيرة بدرجة الأوف وايت والمزينة برسومات يدوية تمنحها عصرية وحيوية، مع مقبض ذهبي ويد قصيرة لحملها من خلالها.

الحقائب المزينة بالطبعات الملونة

حقيبة من توري بورش Tory Burch - مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©


لا تزال الحقائب المزينة بطبعات ونقشات ملونة محتفظة بمكانها في عالم الموضة، ولذلك ستجدين العديد من موديلات حقائب بيضاء جلدية منقوشة في أحدث عروض الأزياء لموسم ربيع وصيف 2025، حيث تضيف هذه النقشات والطبعات الملونة لمسة من الحيوية وتجعلها تبدو وكأنها لوحة فنية مميزة، ليمكنك تنسيقها مع الأزياء ذات الألوان الحيادية الهادئة، وتنتقلي من الطابع البسيط إلى لمسة شخصية تتسم بالبهجة، وقد أعجبتنا حقيبة توري بورش Tory Burch البيضاء والمزينة بنقشات شعار الماركة باللون الأزرق، مع حزام أزرق قابل لتغيير طوله حتى يمكنك حملها على الكتف أو في اليد.

حقائب الكلاتش الناعمة

حقيبة من كارولينا هيريرا Carolina Herrera - مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©


تميل كثير من النساء لموديلات الحقائب البسيطة والناعمة التي تناسب العمل والأوقات الرسمية، وعادةً ما تكون بتصميم هندسي مربع أو مستطيل، تخلو من التفاصيل، وبحجم متوسط أو صغير ليسهل حملها باليد، مثل هذه الحقيبة من كارولينا هيريرا Carolina Herrera المصنوعة من الجلد الأبيض، مع سحّابة ذهبية ناعمة، ويد صغيرة يمكن حمل الحقيبة من خلالها، أو إمساكها باليد.
كيف تنسقين الجمبسوت في خريف 2024؟ إليكِ موديلات تخفي عيوب الجسم

حقائب الدلو بتصميم عملي

حقيبة من رالف لورين Ralph Lauren - مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©


من بين التصاميم المميزة التي لفتتنا، موديلات حقائب بيضاء جلدية بتصميم الدلو Bucket الممزوج من حقيبة التسوق Shopper Bag والتي تميزت بالعملية والأناقة، وقد ظهرت بحجم متوسط في عرض أزياء رالف لورين Ralph Lauren مصنوعة من الجلد الفاخر وفي الوقت نفسه، يتسم بالمرونة والحجم الخفيف، وخالية من أي تفاصيل سوى اسم الماركة بحجم صغير، ويسهل حملها بكف اليد.

تصاميم Minimalist الكلاسيكية بلمسات عصرية

حقيبة من سيمخاي Simkhai - مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©


تظل الحقائب بتصميم Minimalist واحدة من أبرز صيحات 2024، والتي تتسم بالبساطة والرقة، حيث لا تحتوي على تفاصيل مزخرفة أو ألوان صاخبة، ولكن يتم التركيز على الخطوط الناعمة والتفاصيل الدقيقة؛ مما يجعلها قطعة مثالية للإطلالات اليومية أو المناسبات الرسمية.
وتعد الحقائب الصغيرة ذات المقبض الواحد أو الحقائب ذات الأحزمة القابلة للتعديل من أبرز موديلات حقائب بيضاء جلدية بارزة في عالم الموضة، والتي تتسم بطابعها الكلاسيكي، ولكنها مزودة بلمسات عصرية تزيد من أناقتها، مثل حقيبة سيمخاي Simkhai البيضاء ذات التصميم البسيط دون تفاصيل، ولكنها تزينت بيد ذهبية مبرمة لتمنحها جاذبية وسحراً لا يُضاهى.
طالعي أيضاً: لوحات إبداعيّة في مجموعة كوتور خريف وشتاء 2024 - 2025