كيت ميدلتون تطل بالبنفسجي في بطولة ويمبلدون.. اكتشفي أجمل إطلالاتها بهذا اللون

كيت ميدلتون Kate Middleton -(مصدر الصورة  Karwai Tang/WireImage)
كيت ميدلتون Kate Middleton -(مصدر الصورة Karwai Tang/WireImage)

لم تخيِّب أميرة ويلز كيت ميدلتون Kate Middleton معجبيها؛ فأصرت على حضور نهائيات بطولة ويمبلدون، وسلمت بيدها الجائزة للفائز الإسباني كارلوس ألكازار الذي تشجعه الأميرة تشارلوت التي حرصت بدورها على مرافقة والدتها، وهي تدعم والدتها منذ بداية مرضها. تفاوتت آراء النقاد، فالأميرة بدت في قمة الرقي بفستانها البنفسجي، وهو لون الشجاعة الذي اختارته لتطل به في المرة الثانية بعد إعلان إصابتها بالسرطان وانطلاق رحلة العلاج، فالمرة الأولى التي أطلت بها كانت في حدث Trooping The Color. " الأميرة لم تكن في أبهى حالاتها ولكنها بدت واثقة بنفسها، وقد أطلت مع كل من شقيقتها بيبا ميدلتون وابنتها الأميرة تشارلوت. هذا ما أجمع نقاد الموضة على مواقع التواصل على تأكيده، فما الذي ارتدته أميرة ويلز؟ وكيف نسَّقت إطلالتها الأخيرة؟

Embed from Getty Images


اختارت الأميرة كيت ميدلتون فستاناً باللون البنفسجي من الكريب الراقي، يتسم بأكمام نصفية محشوة وقصة تنورة ALine تنسدل نحو الأسفل وتتسع بطيات لتصل إلى الكاحل. الفستان من تصميم دار صافيا Safiyaa، وقد نسَّقت معه حقيبة باللون الخردلي من جلد العجل الناعم، ومزودة بمقبض قصير باللون الذهبي، وانتعلت حذاءً بطابع Sling Back باللون الخردلي يتميز بكعب صغير. كما تزينت بمجوهرات من الذهب الأصفر الخالص يتسم بأقراط مستديرة مع سوار عريض توجت به معصمها. وقد ارتدت بيبا ميدلتون فستاناً مطبعاً بزهور منمقة ملونة وظهرت الأميرة تشارلوت بفستان منقط بدوائر بيضاء.

Embed from Getty Images


تابعي المزيد عن: فيديو.. كيت ميدلتون في ثاني ظهور علني منذ إعلان إصابتها بالسرطان

أجمل إطلالات كيت ميدلتون باللون البنفسجي

Embed from Getty Images


أطلت أميرة ويلز في العام 2023 ببدلة من الكريب البنفسجي من إميليا وكستيد Emilia Wickstead في حفل سمبوزيوم Symposium Event، الذي أُقيم في متحف التصميم، برعاية المنظمة الملكية للتعليم المبكر في لندن. كما انتعلت حذاء ستيليتو باللون الكحلي من الدنيم، وهو من تصميم جيانفيتو روسي Gianvitto Rossi. وتزينت بأقراط من الماس والياقوت الأزرق من نوع Drop Earrings.

كيت ميدلتون تطل بالبنفسجي القاتم في العام 2022

Embed from Getty Images


كما أطلت في حفل استقبال رئيس جنوب إفريقيا سيريل رامافوزا Cyril Ramaphosa في لندن بفستان على شكل معطف باللون البنفسجي الأرجواني، وهو عبارة عن تنورة ميدي تزدان بثنيات من الأسفل مع سترة قصيرة وضيقة من الكريب، واعتمرت قبعة Pillbox من اللون نفسه، وانتعلت حذاءً بلون البرغندي لخلق تناقض جذاب في إطلالتها، وتزينت بمشبك مرصع بالألماس على سترتها.

كيت تمزج البنفسجي مع الكاكي في إطلالة واحدة

Embed from Getty Images


كما أطلت كيت ميدلتون في العام 2019 ببنطلون واسع متوسط الطول باللون الكاكي، ونسَّقت معه بلوزة مطاطية من الصوف الناعم باللون البنفسجي القاتم. كما انتعلت حذاءً بكعب عريض وعالٍ باللون البنفسجي يزدان بإبزيم عند الكاحل من تودز Tod's، وحملت حقيبة مربعة بيدها من شانيل Chanel باللون البنفسجي.

كيت ميدلتون تطل بفستان أبيض مطبع بالبنفسجي

Embed from Getty Images


وفي سبتمبر 2012 أطلت كيت ميدلتون في سنغافورة خلال الاحتفال باليوبيل الماسي للملكة الراحلة إليزابيث الثانية، وارتدت فستاناً من الكريب الأبيض بقصة ميدي وهو مطبع بزهور بنفسجية، وقد حملت كلاتش باللون البنفسجي القريب من لون التوتياء وانتعلت حذاء ستيليتو من اللون نفسه.
تابعي المزيد حول: أجمل إطلالات كيت ميدلتون في بطولة ويمبلدون خلال السنوات الأخيرة

كيت ميدلتون بفستان من البنفسجي الباستيل

Embed from Getty Images


وتألقت كيت ميدلتون مع زوجها ولي العهد الأمير ويليام خلال حفل Earthshot Prize الذي أُقيم في العام 2021 بفستان من الحرير باللون البنفسجي الباستيل القريب من لون الخزامى، ويزدان بثنيات، وهو مثبت عند الخصر بحزام ذهبي مزخرف، ويتسم بتنورة طويلة واسعة تنسدل بحرية نحو الأسفل، وهو من تصميم  ألكسندر مكوينAlexander Mcqueen وقد سبق وظهرت به في حفل البافتا Bafta.
تابعي المزيد عن أميرة ويلز وعن محاولة الكشف عن صورة نادرة لكيت ميدلتون تلتقط صورة للأمير ويليام قبل الزواج