تأكيد حضور كيت ميدلتون في نهائي رجال ويمبلدون

كاثرين (كيت ميدلتون) في نادي عموم إنجلترا للتنس في ويمبلدون، جنوب غرب لندن (Catherine at The All England Tennis Club in Wimbledon, southwest London). مصدر الصورة: SEBASTIEN BOZON / AFP
كاثرين (كيت ميدلتون) في نادي عموم إنجلترا للتنس في ويمبلدون، جنوب غرب لندن (Catherine at The All England Tennis Club in Wimbledon, southwest London). مصدر الصورة: SEBASTIEN BOZON / AFP

أكد قصر كنسينغتون اليوم السبت 13 يوليو أن كيت ميدلتون ستكون حاضرة في مباراة نهائي ويمبلدون فردي رجال المقرر إقامتها غداً الأحد 14 يوليو، وستشاهد أميرة ويلز المبارة من المقصورة الملكية التي تستضيف كبار الشخصيات العامة والملكية، بنادي عموم إنجلترا. وستقدم كيت ميدلتون الجائزة لـ نوفاك ديوكوفيتش، أو كارلوس الكاراز.
وعلى الرغم من مشاركة أميرة ويلز بالحضور في نهائي فردي الرجال، إلا أنها لن تحضر نهائي فردي السيدات المقرر إقامتها اليوم 13 يوليو.

دور كيت ميدلتون في مبارايات ويمبلدون

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by BBC SPORT (@bbcsport)

تحرص كيت ميدلتون، البالغة من العمر 42 عاماً، كل عام تقريباً منذ زواجها من الأمير ويليام عام 2011 وحتى بطولة العام الماضي، على حضور مبارايات ويمبلدون للتنس، بصفتها راعية نادي عموم إنجلترا، وتقوم بتسليم الجائزة للفائز. 
ولم تظهر حتى الآن هذا العام بسبب خضوعها للعلاج من السرطان، كما أنها تغيبت أيضاً عام 2013، حينها كانت حاملاً في الأمير جورج، وطلب منها الطبيب الراحة قبل ولادته.

أول ظهور علني لكيت ميدلتون منذ إعلان إصابتها بالسرطان

كان أول ظهور رسمي لأميرة ويلز منذ أن كشفت في مقطع فيديو عن إصابتها بالسرطان في حدث يوم ميلاد الملك تشارلز الرسمي المعروف باسم Trooping the Colour، وانضمت إلا أعضاء العائلة المالكة من شرفة قصر باكنغهام ولوَّحت للجمهور وشاهدت العرض الجوي للطيران الملكي.

قد ترغبين في معرفة لماذا لم تحضر كيت ميدلتون رويال أسكوت على الرغم من حضورها احتفال يوم ميلاد الملك تشارلز؟

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»