فيديو.. كيت ميدلتون في ثاني ظهور علني منذ إعلان إصابتها بالسرطان

توجهت كيت ميدلتون بصحبة ابنتها الأميرة تشارلوت لنادي عموم إنجلترا للتنس والكروكيت منذ قليل، لحضور نهائي فردي الرجال، في المباراة الفاصلة بين الصربي نوفاك ديوكوفيتش والإسباني كارلوس الكاراز.

وتُعد مشاركة أميرة ويلز هذه في المبارة النهائية لبطولة ويمبلدون، هي ثاني ظهور علني لها منذ إعلان تشخيص إصابتها بالسرطان في مارس. وظهرت كيت، التي تخضع للعلاج الكيميائي، لأول مرة علناً منذ الإعلان عن تشخيصها في مارس، وذلك في حفل يوم ميلاد الملك تشارلز الرسكي المعروف باسم Trooping the Color في لندن الشهر الماضي.

في هذه الأثناء، سيكون أمير ويلز، رئيس اتحاد كرة القدم، في برلين لحضور نهائي بطولة أمم أوروبا 2024 لإنجلترا ضد إسبانيا في وقتٍ لاحق اليوم الأحد 14 يوليو.

كيت ميدلتون وعلاقة وثيقة مع لعبة التنس

تحرص كيت ميدلتون التي تشغل منصب راعي نادي عموم إنجلترا للتنس والكروكيت، على حضور بطولات ويمبلدون بانتظام كل عام منذ زواجها من الأمير ويليام عام 2011 وحتى بطولة العام الماضي، لكنها خالفت هذه القاعدة مرتين، إذ لم تحضر هذا العام بسبب خضوعها للعلاج من السرطان، كما أنها تغيبت أيضاً عام 2013، حينها كانت حاملاً في الأمير جورج، وطلب منها الطبيب الراحة قبل ولادته.

ولكن في إعلان مفاجيء شاركه قصر كنسينغتون أمس، فقد شارك أن أميرة ويلز ستتواجد بالمقصورة الملكية بنادي عموم إنجلترا للتنس والكروكيت، لحضور المباراة النهائية لفردي الرجال بين الصربي نوفاك ديوكوفيتش والإسباني كارلوس الكاراز، وستقدم جائزة البطولة لإحداهما.

قد ترغبين في معرفة أجمل إطلالات كيت ميدلتون في بطولة ويمبلدون خلال السنوات الأخيرة

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».