قبل بدء أولمبياد باريس.. كيف تختار الملابس الرياضية مثل النجوم العرب؟

تامر حسني- الصورة من حسابه على إنستغرام
تامر حسني- الصورة من حسابه على إنستغرام

تُعد الملابس الرياضية للرجال جزءاً أساسياً من خزانة الملابس، سواء لممارسة الرياضة أو للإطلالات الكاجوال اليومية، وكذلك خلال السفر والعطلات الصيفية، وحتى تبدو إطلالاتك أنيقة وعصرية في مختلف الأوقات، وبمناسبة أولمبياد باريس 2024، سوف نعرفك كيف تختار الملابس الرياضية الأنسب لك من خلال مجموعة من الإرشادات والنصائح بوحي من إطلالات نجوم العرب الرياضية التي يمكن أن تلهمك بأفكار مميزة تناسب ذوقك.

 

التيشيرت القطني مع البنطلون الرياضي من وحي راغب علامة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ragheb Alama (@raghebalama)


من أسهل تنسيقات الملابس الرياضية للرجال، هو اختيار تيشيرت بقصة بسيطة وخامات تتنفس وتمتص العرق بشكل جيد، وأبرزها الأقمشة القطنية، والتي يمكن أن تكون مزينة بشعارات العلامات التجارية الرياضية الشهيرة، أو النقوش البسيطة التي تضيف لمسة من التميز، وتنسيقها مع بنطلون رياضي مريح وأنيق في نفس الوقت، ويفضل أن يكون التيشيرت القطني بلون فاتح يمتص العرق ويقلل الشعور بالحرارة، مثل اللون الأبيض أو البيج، وتجنب الألوان الداكنة مثل الأسود والأزرق القاتم.
يتناسب هذا اللوك مع ممارسة الرياضة، وكذلك أثناء السفر للحصول على الراحة، ويمكن أن تستلهمه من إطلالة راغب علامة بالتيشيرت الأساسي الأبيض مع بنطلون كارجو أسود مريح، وأكمل اللوك بالحذاء الرياضي الذي يجمع بين اللونين الأبيض والأسود ليتناغم مع الأزياء.

 

الزي الأنسب للألعاب الرياضية بأسلوب قيس الشيخ نجيب


تتعدد تصاميم الملابس التي يمكنك ارتداؤها داخل صالة الألعاب الرياضية، ومن المهم معرفة كيف تختار الملابس الرياضية وفقاً لنوع الرياضة التي تمارسها، فعند الذهاب إلى الجيم واستخدام الأجهزة، ينصح بارتداء طاقم رياضي يتألف من القطعة الفوقية من القطن، والتي عادةً ما تكون مزينة بأرقام أو شعار الماركة، مع شورت قطني مريح بقصّة تسمح بالحركة بسهولة.
لفتتنا إطلالة النجم السوري قيس الشيخ نجيب بهذه الملابس الرياضية المريحة والعملية التي يمكن أن تستوحي منها إطلالتك أثناء استخدام الأجهزة الرياضية في الجيم.
شاهدي أبرز إطلالات باسل خياط الصيفية المناسبة للرجل العصري

 

الجاكيت بالسحّابة والبنطلون الرياضي على طريقة باسل خياط


للحصول على إطلالة رياضية أنيقة ومريحة، نرشح لكِ الإطلالة التي تجمع بين الجاكيت الرياضي بالسحّابة الأمامية والبنطلون الرياضي بنفس اللون، فهو من أفضل تنسيقات الملابس الرياضية العملية التي يمكنك أن تمارس بها الرياضة أو تناسب الطلعات النهارية.
في هذه الإطلالة، يعتمد باسل خياط السترة بالسحّابة الأمامية باللون الأسود مع بنطلون رياضي أسود، ونسق معها حقيبة الوسط الأكثر عملية أثناء ممارسة الرياضة، حيث يمكن وضع الأغراض الأساسية بها لتبقى اليد حرّة.
طالعي أبرز إطلالات باسل خياط الصيفية المناسبة للرجل العصري

رامي عياش بالجاكيت الرياضي المفتوح مع تيشيرت وبنطلون


أيضاً يمكنك ارتداء الجاكيت الرياضي بالسحّابة الأمامية مفتوحاً مع تيشيرت بسيط وبنطلون رياضي مريح لمواكبة آخر صيحات الموضة الرائجة في الملابس الرياضية، حيث يمكنك خلع السترة الرياضية في أي وقت حينما تشعر بحرارة الطقس، والاكتفاء بالتيشيرت والبنطلون.
أعجبتنا إطلالة رامي عياش بالطقم الرياضي الذي يتألف من التيشيرت والجاكيت المفتوح والبنطلون، وجميعها باللون الأسود وبقماش مريح وعملي، واكتمل اللوك بحذاء رياضي أسود يناسبه.

 

 الحذاء الرياضي المريح بأسلوب النجم معتصم النهار


لا يمكن تجاهل أهمية الأحذية الرياضية في إكمال إطلالة الرياضة، ويجب أن تختار أحذية تناسب نشاطك الرياضي المفضل، مثل الأحذية الرياضية للجري أو للتمارين في الصالة الرياضية، مع التأكد من مرونتها ودعمها للقدمين، بالإضافة إلى أناقتها وتناغمها مع الأزياء.
في هذه الإطلالة، اعتمد النجم معتصم النهار تيشيرت أسود وبنطلون رياضي أسود واسع، ونسق مع الأزياء حذاء رياضي أبيض بتصميم مريح ومناسب لرياضات الركض والمشي، وقد أضفى اللون الأبيض لمسة من الأناقة على اللوك، وخاصةً أن الحذاء الرياضي الأبيض من أكثر الألوان أناقة التي تتناغم مع مختلف الملابس.
اكتشفي ما الإطلالات الصيفية التي يفضّلها النجم معتصم النهار؟

الأكسسوارات الرياضية الأنسب من وحي تامر حسني

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)


ينبغي أن تختار الأكسسوارات المناسبة لإطلالتك الرياضية، مثل القبعات الرياضية الأنيقة، والساعات الرياضية، والجوارب المناسبة، وحقائب الظهر العملية التي تتسع لحمل أغراضك الشخصية بشكل مريح، فضلاً عن الحذاء الرياضي المريح، حيث تلعب هذه الأكسسوارات دوراً هاماً في تحسين أدائك الرياضي.
ولتستلهم هذه الأكسسوارات من إطلالة تامر حسني الرياضية التي تجمع بين اللونين الأبيض والأسود بأسلوب أنيق وعصري، حيث اعتمد معها الكاب الأسود وحقيبة الظهر السوداء والحذاء الرياضي الأسود بلمسات الأبيض، لتبدو إطلالتها مميزة وجذابة.
شاهدي أجدد موديلات بدلات أعراس للرجال 2024