أليسا شميدت الرياضية الأكثر أناقة في أولمبياد باريس 2024.. تعرفي إلى إطلالاتها

الرياضية الألمانية أليسا شميدت Alica Schmidt (مصدر الصورة: Mattia Ozbot/Getty Images for European Athletics)
الرياضية الألمانية أليسا شميدت Alica Schmidt (مصدر الصورة: Mattia Ozbot/Getty Images for European Athletics)

هي العداءة الألمانية المعروفة التي تشارك في سباقات في مختلف دول العالم وقد تألقت في سباقات العدو في أولمبياد باريس 2024، وقد اشتهرت أليسا ليس فقط بتحطيمها أرقاماً قياسية في الركض بل بجمالها الساحر وحس الأناقة والذوق الرفيع الذي تتمتع به. ولهذا السبب اخترنا لكِ أجمل الإطلالات التي ظهرت بها أليسا شميدت والتي جمعت فيها الأناقة والرياضة معاً، فلقد شاركت النجمة الرياضية في عروض أزياء ومنها لماركة Boss، وحلت ضيفة على مهرجان كان السينمائي بدورته الماضية 2023.


أغسطس 2024، أليسا تتألق في أولمبياد باريس

 

Embed from Getty Images


تألقت النجمة الرياضية ليس فقط بأدائها خلال أولمبياد باريس 2024 بل بزي رياضي يتألف من قطعة واحدة باللون الأصفر وانتعلت حذاءً رياضياً باللونين الأصفر والبرتقالي وحمل زيها توقيع دار Nike، وقد رفعت شعرها على شكل ذيل حصان، فهي من النوع الذي لا يمكنه التخلي عن الأناقة حتى في اللحظات الحاسمة، فهي أكثر من رياضية لأنها عارضة أزياء ومؤثرة على مواقع التواصل، إذ تمتلك نحو 5.4 مليون متابع لها عبر إنستغرام.


مايو 2024 أليسا تطل بالأسود


في مايو 2024 حضرت النجمة الرياضية افتتاح فيلم Bad Boys Ride Or Die في مدينة برلين مرتدية بدلة من الكريب الأسود تتألف من كورسيه مع بليزر مستقيمة طويلة وتنورة ميني قصيرة وضيقة، وقد نسقت مع إطلالتها الصندل الأسود المفتوح مع أقراط طويلة ناعمة وأرخت شعرها الناعم الأشقر على كتفيها.

نوفمبر 2023، أليسا ببدلة بقصة كروب


وخلال حفل جوائز GQ Awards 2023 ظهرت النجمة أليسا شميدت في قمة الرقي الكلاسيكي مرتدية سترة توكسيدو بقماش لاميه براق أسود مع سروال من الساتان الكلاسيكي بقصة مستقيمة سوداء، وانتعلت حذاء ستيليتو من الجلد اللامع الأسود مع حقيبة كلاتش مستطيلة سوداء ومزخرفة بالفضي، وحملت البدلة توقيع دار Boss.


مايو 2023، أليسا تشارك في مهرجان كان


 

وتألقت النجمة أليسا شميدت في حفل أمفار ضمن مهرجان كان السينمائي بزي رائع من الكريب الحريري الأحمر الأرجواني ويتألف من كروب توب وتنورة منفوخة أميرية القصة وطويلة، وهو من دار Boss التي تعدّ سفيرة لها، وقد صمم خصيصاً للمناسبة، كما تزينت بمجوهرات ماسية ناعمة تتناغم مع إطلالتها الراقية.

 

وفي الحدث نفسه، تألقت النجمة في حفل أقامته دار أستون مارتن على هامش مهرجان كان السينمائي 2023، بفستان أبيض يتألف من كتف واحدة يتدلى منها وشاح من الشيفون من الجهة الأخرى، وتتسم قصة الفستان بطابع ميني ضيق وقصير، وهو من Boss.

 

مايو 2022 أليسا تتألق بتنورة مشقوقة وسترة كاميل



كما بدت النجمة في قمة التألق واللياقة البدنية إذ اختارت بلوزة كروب تتسم بتقنية تفريغ ونسقت تنورة من الجرسيه المطاطي والتي تتسم بشق جانبي عالٍ وهي مزمومة عند أعلى الفخذ، وتدثرت بسترة دافئة بلون الكاميل، وانتعلت حذاء رياضياً أبيض لخلق طابع عصري رياضي.

ديسمبر 2020 أليسا تتالق بالأزرق الملكي



كما حضرت الرياضية المعروفة حفل غالا في استديو Berlin Adlershof في برلين مرتدية فستان سواريه يزدان بأربطة من الخلف، ويتسم بلونه الأزرق الملكي الإنديغو وهو منفذ من القماش البراق وقد حملت حقيبة بيضاء جلدية وانتعلت صندلاً عالياً أبيض.
تابعي المزيد مع السعودية دنيا أبو طالب تنهي مشوارها في نهائي برونزية أولمبياد باريس 2024