إليك موديلات فساتين سهرة من وحي العارضة ميراندا كير

العارضة ميراندا كير Miranda Kerr- (مصدر الصورة: ANGELA WEISS AFP )
العارضة ميراندا كير Miranda Kerr- (مصدر الصورة: ANGELA WEISS AFP )

تعتبر ميراندا كير، عارضة الأزياء الشهيرة ونجمة الموضة، واحدة من أيقونات الأناقة التي أثرت بشكل كبير على عالم الأزياء والموضة، منذ صعودها إلى الساحة العالمية، أظهرت ميراندا قدرة فائقة على اختيار الأزياء التي تعكس شخصيتها الفريدة وتمنحها حضوراً ساحراً في كل مناسبة، وبينما يشكل فستان السهرة جزءاً أساسياً من خزانة كل امرأة، يمكننا أن نستمد موديلات فساتين سهرة من وحي ميراندا كير لنكتشف مجموعة من التصاميم التي تعكس الأنوثة والجاذبية.

ميراندا كير عروس ميت غالا بالفستان الأبيض

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Miranda Kerr (@mirandakerr)


سحرت ميراندا كير القلوب بإطلالتها في حفل ميت غالا 2023، وفستانها الأبيض من ديور Dior الذي جعلها تبدو مثل العروس في ليلة الزفاف، بقصّة تجمع بين الرقة والفخامة، حيث الحمّالات الرفيعة مع التنورة الـA Line، وزاد سحراً بالتفاصيل الفضية البرّاقة التي تزينها لتمنحها مزيداً من الفخامة.
وأكملت إطلالتها الأنثوية الرقيقة بالكلاتش الفضي الصغيرة، والمجوهرات الذهب الأبيض والمرصعة ببريق الألماس الأخاذ، وخاصةً القلادة التشوكر التي زينت عنقها، وتناسبت مع فستانها وتسريحة شعرها المرفوعة.

أناقة ميراندا كير بالفستان الفضي القصير

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Miranda Kerr (@mirandakerr)


من الإطلالات الأنيقة التي لفتتنا لعارضة الأزياء ميراندا كير، هذا اللوك بالفستان الفضي القصير، فعلى الرغم من بساطته، إلا أنه يخطف الأنظار منذ الوهلة الأولى، حيث أنه برّاق بالكامل وبحمّالات رفيعة مع قصة عمودية تبرز قوامها الممشوق، وهو من توقيع دار دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana.
ونسقت معه قلادة تشوكر ماسية لتكمل جاذبيته وسحره، فضلاً عن الصندل الفضي بالكعب العالي، وبالأربطة التي تزين الكاحل لتمنحها لمسة أنثوية.

إطلالة باستيلية ناعمة لميراندا كير

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Miranda Kerr (@mirandakerr)


تحرص ميراندا كير على الظهور بإطلالات متنوعة في المناسبات، ما بين الفساتين الفخمة والمرصعة بتطريزات برّاقة، والفساتين الرقيقة ذات الألوان الهادئة والقصّات الناعمة التي تعكس شخصيتها الرومانسية، وفي هذه الإطلالة، اختارت فستاناً باستيلياً بلون المينت الجذاب واللافت للأنظار برقته وأنوثته، من توقيع المصمم اللبناني ايلي صعب، تميز بقصّة مفتوحة الصدر مع تنورة واسعة مزودة بتنورة إضافية مفتوحة وتصميم كاشف للجانبين.
مع هذا الفستان، اختارت ميراندا أقراطاً طويلة تتناغم معه، فضلاً عن السوار العريض المرصع بالألماس، والخواتم الماسية الفاخرة.
شاهدي تسريحات شعر ناعمة على طريقة ميرندا كير

سحر الأحمر بأسلوب ميراندا كير

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Miranda Kerr (@mirandakerr)


يتمتع اللون الأحمر بسحر لا مثيل له، فهو لون الحب والقوة في نفس الوقت، يخطف الأنظار لمن ترتديه، ولذلك لا تعتمده سوى امرأة جريئة وواثقة في ذاتها، وفي واحدة من أحدث إطلالاتها، تألقت ميراندا كير بفستان أحمر يجمع بين الأنوثة والفخامة، بحمالات رفيعة وتنورة منفوشة، وهو مزود بوشاح أحمر طويل منحها لمسة رقيقة.
ولتزداد سحراً وأنوثة، اختارت الصندل الأحمر الرقيق بالكعب العالي، فضلاً عن حقيبة ليدي ديور الصغيرة باللون الأسود، لتكسر اللون الأحمر بأسلوب أنيق ومثالي.

الفستان المزين بنقشات ملونة على طريقة ميراندا كير

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Miranda Kerr (@mirandakerr)


تعرف ميراندا كير كيف توازن بين البساطة والتفاصيل المبتكرة، فتختار أحياناً فساتين ذات تصميمات بسيطة مع تفاصيل لافتة مثل النقشات والطبعات الملونة، مما يعكس ذوقاً عصرياً وتمنح الفستان طابعاً مميزاً دون الحاجة إلى مبالغة، مثل هذا الفستان بالقصّة الضيقة التي تبرز انحناءات قوامها المثالية، وتميز بطابعه الكلاسيكي بفضل قماش الدانتيل، مع طبعات الورود الملونة التي جعلته أكثر رقة وحيوية.
ولأنها تجيد اختيار الأكسسوارات، فقد نسقت مع هذا الفستان حذاء ميتاليكياً مثالياً له باللون الذهبي وبتصميم مدبب من الأمام، فضلاً عن مجوهرات ذهبية رقيقة تتناغم معه.
بعدما أطلعناكِ على موديلات فساتين سهرة من وحي ميراندا كير، أصبح أمامك مجموعة متنوعة من الخيارات التي تجمع بين الأناقة والفخامة، والتي يمكن أن تستلهمي منها أفكاراً بما يتناسب مع ذوقك ويعكس شخصيتك لتحصلي على إطلالات استثنائية في مختلف المناسبات والسهرات.
استوحي أجمل إطلالات الممتلئات بأسلوب سيلينا غوميز