آخرها بلوزة من الملاعق الفضية.. هكذا تنسق كيت بلانشيت السراويل

كيت بلانشيت Cate Blanchett  (مصدر الصورة  Dave Benett/Getty Images for Eco-Age)
كيت بلانشيت Cate Blanchett (مصدر الصورة Dave Benett/Getty Images for Eco-Age)

هي نجمة أيقونية لطالما عُرفت بستايلها الجذاب، فهي تلفت الأنظار في كل ما ترتديه لأنها تمنح الروح للقطع التي تختارها، ولكننا لاحظنا أن إطلالات كيت بلانشيت Cate Blanchett تتفوق بالسراويل من بدلات وجمبسوتات تليق بالسجادة الحمراء. هي صديقة للمصمم العالمي جيورجيو أرماني وهي سفيرة لعطر الدار Si. ولهذا السبب أعددنا لك باقةً من أجمل إطلالات كيت بالسراويل على السجادة الحمراء.

Embed from Getty Images


تعدت النجمة الخمسين من العمر ولا تزال مصدر إلهام للمصممين بفضل الكاريزما التي تمتلكها، فهي معروفة بتبنيها معايير الاستدامة سواء في تكرار ملابسها القديمة على السجادة الحمراء مراراً أو في تبنيها إطلالات فنتدج معدّلة بتصميمها، ومؤخراً شاركت النجمة في افتتاح فيلمها الأخير وحضرت مرتدية بلوزة منفذة من ملاعق فضية فنتدج مع سروال من الكريب العالي الخصر والواسع والمزدان بثنيات متعددة. وقد حمل الزي توقيع المصممة هوداكوفا المعروفة بتصاميمها المستدامة.

البدلة الكريب مع الأكمام الساتان

Embed from Getty Images


تألقت النجمة كيت بلانشيت ببدلة من الكريب الأسود والمزودة بأكمام منفوخة من الساتان باللون الإنديغو الحريري على شكل وردة، وذلك خلال مشاركتها في حفل 43rd London Critics' Circle Film Awards 2023 في فندق مايفير في لندن. وقد سرحت شعرها على شكل شينيون جانبي وانتعلت حذاءً من الساتان الأسود بكعب عالٍ.

بدلة سوداء مع معطف باستيل

Embed from Getty Images

وخلال حضورها إطلاق مستحضرات جديدة من أرماني بيوتي في العام 2023 على هامش مهرجان كان السينمائي أطلت كيت بلانشيت مرتديةً بدلةً من المخمل اللامع الرقيق الأسود وتدثرت بمعطف طويل مستقيم القصة وضيق بلون الباستيل الزهري.

البدلة البيضاء التي تشبه التحفة الفنية

Embed from Getty Images

وفي العام 2022 خلال مشاركتها في مهرجان لندن السينمائي بدورته السادسة والستين في قاعة رويال فستيفال هول في لندن، ظهرت كيت بلانشيت في قمة الرقي ببدلة من الكريب الحريري الأبيض وتزدان برسمة تشبه لوحة فنية زاهية بالألوان الحمراء والسوداء.

السروال والقميص مع سترة ميتاليكية

Embed from Getty Images

وخلال افتتاح فيلم خورشيد في مهرجان البندقية السينمائي في العام 2022 أطلت كيت بلانشيت بقميص قطني أبيض واسع مع سروال بخصر عالٍ وقصة واسعة الساقين، ونسَّقت معه بليزر ميتاليكية رقيقة باللون الباذنجاني البراق. كما انتعلت حذاءً عالياً اسود من الساتان.


إطلالة ساحرة بالجمبسوت المزخرف بالورود

Embed from Getty Images


وفي مهرجان البندقية السينمائي بدورته الـ79 أطلت كيت بلانشيت خلال افتتاح فيلم Tar بجمبسوت من الكريب الحريري الأسود المنسدل الأكمام ويتسم بقصة خصر عالٍ وبزخرفات منمقة من الورود الملونة. وسرحت شعرها بطريقة عفوية وتزينت بأقراط ناعمة من اللؤلؤ.


البدلة مع الكاب باللونين الأحمر والأسود

Embed from Getty Images


كما أطلت في شهر سبتمبر 2023، وخلال عرض لدار ألكسندر مكوين لمجموعة صيف 2024، ببليزر من الكريب والحرير باللونين الأحمر والأسود ومنسقة تحت سروال مستقيم ضيق باللون الأسود وهو منفذ من الكريب وتتميز السترة بكونها منسقة مع كاب أسود مبطن بالساتان الأحمر. وانتعلت جزمة قصيرة من المطاط الأسود.

البدلة الرسمية التوكسيدو باللون النعناعي

Embed from Getty Images


وخلال حفل جوائز Carpet Fashion Awards ظهرت النجمة ببدلة توكسيدو من الكريب والساتان الأسود عند الياقة وتتميز البدلة بلون أخضر نعناعي هو صيحة العام 2024 وقد نسَّقت معه القميص الأخضر الحريري الأكوا مع ربطة عنق سوداء من الساتان. وانتعلت الحذاء الأسود المصنوع من قماش غروغران.
تابعي المزيد من تكريم كيت بلانشيت بمهرجان تورنتو السينمائي الدولي