لمناسبة ميلادها.. إطلالات ميساء مغربي العصرية تُلهم الشابات

ميساء مغربي - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
ميساء مغربي - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

لمع اسم النجمة ميساء مغربي في عالم التمثيل والإعلام، حتى باتت أيقونة في عالم الموضة والجمال بسبب أناقة إطلالاتها في كل ظهور لها على السجادة الحمراء أو وراء الشاشة الصغيرة.

وتميزت إطلالات ميساء مغربي باللّون الشرقي، وقليلاً ما تنشر إطلالاتها الكاجوال على مواقع التواصل الاجتماعي، بل تركز في نشر إطلالاتها الكلاسيكية، والتي تعتمد بها بشكل متكرر على القفطان المغربي، الذي يعتبر الزي التراثي في بلدها الأصل المغرب، إلى جانب الفساتين الأنيقة التي تختارها من أهم دور الأزياء العالمية.

وأصبحت إطلالات ميساء مغربي أيقونة موضة ومثالاً يُحتذى به من قبل الكثيرات في الوطن العربي ودول الخليج في اختيارهن لستايلهن وملابسهن سواء في السهرات، المناسبات الرسمية، نصف الرسمية والكاجوال.

وتلفت ميساء الأنظار بقصات إطلالاتها التي يغلب عليها الطابع البسيط والناعم إلى جانب الألوان المنوعة بين الناعمة والصارخة، إلا أن ستايل ميساء يهم الكثير من السيدات والشابات من كافة الأعمار والمناسبات.

ولمناسبة ميلادها الذي يصادف اليوم 19 أغسطس نرصد لك أجمل إطلالات ميساء مغربي في جولة ملفتة.

فستان أسود ناعم مع الساتان الأبيض

في آخر إطلالاتها التي شاركتها مع متابعيها عبر حسابها الخاص على إنستغرام، تألقت ميساء مغربي بفستان ناعم باللونين الأسود والأبيض من تصميم نور فتح الله، جاء بتصميم بسيط ضيق وطويل أظهر رشاقة جسمها، حيث تميز بقصة الكتف المكشوف والأكمام المنخفضة بقماشه الأبيض الساتان والذيل المنسدل بقماش الساتان من الأكمام إلى الأسفل، ونسقت مع إطلالتها مجوهرات فخمة من الألماس والأحجار الكريمة الخضراء.

فستان أسود مطرز بالورود الناعمة

وفي مهرجان كان السينمائي 2024، لفتت ميساء الأنظار بفستانها الأسود التي اختارته من ميزون سارة شرايبي Maison Sara Chraibi، وقد تميز في جزئه العلوي بالورود الذهبية المطرزة على الصدر والبطن والظهر وبقماش الموسلين المنسدل الأسود اللون في الجزء السفلي له، مع الذيل الطويل على الأرض، واختارت مع فستانها أقراطاً ناعمة باللون الذهبي.
اختاري عبايات ملونة لطالبات الجامعة.. ستبعدك عن الإطلالات الروتينية

فستان فضي طويل بقماش الترتر

وبإطلالة ثانية لها في مهرجان كان السينمائي، تألقت ميساء على السجادة الحمراء بفستان باللون الفضي جاء من تصميم العالمي جورج شقرا GEORGES CHAKRA حيث تميز بقماش الترتر اللامع والخصر الضيق، والكاب الطويل من الأكمام منسدلاً على الأرض، واختارت ميساء سواراً مع أقراط كبيرة الحجم متدلية من الأذن وخاتم ماسي فخم من مجوهرات ORLOV العالمية.

فستان أسود كشكش بتصميم حورية البحر 

ومن أجمل إطلالات ميساء التي تألقت بها على السجادة الحمراء فستانها الأسود بقصة حورية البحر من تصميم أوسكار دي لا رينتا Oscar De la Renta الذي تميز بقماشه المكسر من الأعلى إلى الأسفل مع الذيل الطويل المصنوع بقماش الكشكاش، ونسقت مع إطلالتها مجوهرات من ماركة ORLOV العالمية مع حقيبة يد صغيرة الحجم باللون الأسود.

ميساء مغربي بالقفطان الفاخر

ولا تستغني ميساء عن إطلالة القفطان المغربي الذي يعد من أساسيات أناقتها، وقد اعتمدته على السجادة الحمراء في أحد مهرجانات الأزياء والموضة في مراكش؛ حيث جاء من تصميم سلمى بينومار وصمم باللون الأبيض مع الأكمام الشفافة الطويلة والواسعة التصميم مع التطريزات الفضية الناعمة على الصدر والحزام الفضي على الخصر، واختارت مجوهراتها الماسية من ماركة Rafinity العالمية.

إطلالة أنثوية ناعمة بالفستان الأبيض

وفي مهرجان المرأة للسينما لفتت ميساء الأنظار بفستانها الأبيض الطويل الذي اختارته من تصميم toni maticevski وجاء بتصميم ناعم بسيط بقماش منسدل وضيق عليها مع الذيل المنسدل من الخلف والأكتاف المنسدلة، واختارت معه حقيبة يد صغيرة الحجم من Jimmy Choo ومجوهرات ألماسية فاخرة من شوبارد Chopard.
شاهدوا مدونات الموضة المحجبات يكسرن قواعد ارتداء البدلات الرسمية بهذه الطرق

ميساء مغربي بإطلالة عصرية جريئة بالشورت الفوشيا

ومن اختيارات ميساء المثالية الشورت الفوشيا مع القميص الفوشيا من دار فالينتيو Valentino، وقد تميز القميص بأكمامه الشفافة الطويلة والترتر الفوشيا المطبع على الصدر، ونسقت مع إطلالتها حقيبة يد صغيرة الحجم من نفس المصمم.

إطلالة البدلة الرسمية لمزيد من الرقيّ

وتليق إطلالة البدلة الرسمية على ميساء مغربي، حيث اختارتها باللون الأبيض، وتألفت من السروال الأبيض مع البليرز الطويل الأبيض والقميص القصير المنسق مع البدلة، وجاءت مجوهراتها من ديناج Dina J العالمية.