حضور بارز للمصممين العرب في مهرجان فينيسيا السينمائي 2024

 ستيلا ماكسويل Stella Maxwell في مهرجان فينيسيا السينمائي 81( مصدر الصورة: Andreas Rentz/amfAR/Getty Images for amfAR)
ستيلا ماكسويل Stella Maxwell في مهرجان فينيسيا السينمائي 81( مصدر الصورة: Andreas Rentz/amfAR/Getty Images for amfAR)

مثل العادة على السجادة الحمراء في أكبر الأحداث العالمية، يكون للمصممين العرب حضورٌ قوي من خلال فساتين السهرة الفخمة واللافتة للأنظار. وفي مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2024، تألقت العديد من النجمات والمشاهير بفساتين من توقيع مصممين عرب، وخاصةً المصممين اللبنانيين الأشهر في العالم. وقد جمعت الإطلالات بين الأنوثة والرقي؛ لتتناسب مع هذا الحدث الضخم.

ستيلا ماكسويل بإطلالة جذّابة من إيلي صعب

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ELIE SAAB (@eliesaabworld)


اعتمدت عارضة الأزياء البريطانية ستيلا ماكسويل Stella Maxwell فستاناً من توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab بحمّالات رفيعة وقَصّة بسيطة تُبرز القوام الممشوق. وقد تميّز بلونه البرتقالي والمرصّع بتطريزات برّاقة وملوّنة؛ لتضفي حيوية على التصميم، وهو من أرشيف الأزياء الراقية للمصمم.

 

أناقة جوزفين سكريفر بالأسود من زهير مراد


أيضاً تألّقت العارضة جوزفين سكريفر Josephine Skriver بفستان أسود من توقيع المصمم زهير مراد، والذي تميّز بتصميم بسيط وراقٍ يليق بحضور حفل أمفار؛ حيث القَصّة الناعمة التي تُبرز القوام الممشوق، مع لمسة برّاقة أسفل الصدر تبدو مثل الحزام بالغليتر الفضي.
طالعي إطلالات إغريقية في مهرجان فينيسيا السينمائي 2024: والسبب مصمم واحد

جوليا جودينو تأسر القلوب بفستان أنثوي من رامي قاضي


بدت إطلالة صانعة المحتوى الرقمي جوليا جودينو Giulia Gaudino في غاية الأنوثة والسحر على سجادة مهرجان فينيسيا السينمائي؛ حيث اختارت فستاناً للمصمم اللبناني رامي قاضي Rami Kadi من مجموعة Film Noir، والذي تميّز بالتفاصيل الدقيقة واللافتة، مع قَصّة كاشفة للكتفين، وأكمام منسدلة تضيف لمسة جذّابة وأنيقة. والتنورة مطرّزة بالكريستال بنمط الآرت ديكو لمزيد من الفخامة.

زينب العلوان بفستان من جورج شقرا


اعتمدت خبيرة التجميل البحرينية زينب العلوان إطلالة أنيقة وجذّابة بفستان أسود من توقيع المصمم اللبناني جورج شقرا Georges Chakra، تميّز الفستان بتصميم أنيق بالياقة المستديرة ومن دون أكمام، وقَصّة تحدد الخصر، مع تنورة عمودية. ونسّقت معه حذاء أسود ومجوهرات ألماسية فاخرة.

مارا لافونتان تتلألأ بالأبيض من رامي قاضي


بدت الممثلة الأمريكية مارا لافونتان Mara LaFontan نجمة متلألئة بالفستان الأبيض في مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 من توقيع المصمم رامي قاضي، وهو من أحدث مجموعات المصمم لموسم خريف وشتاء 2024 2025. تميّز بلونه الأبيض العاجي، مع تصميم جذّاب ولافت بقماش الكريب، مع تطريزات تَزيد من سحره وقَصّة أوف شولدر، وتنورة واسعة بثنيات وطيّات.
اكتشفي 8 ألوان طغت على إطلالات مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 في يومه السادس