في يوم ميلادها.. شاهدي أبرز إطلالات بيلا حديد على السجادة الحمراء

بيلا حديد Bella Hadid خلال مهرجان كان السينمائي 2024 (مصدر الصورة: Dominique Charriau/WireImage)
بيلا حديد Bella Hadid خلال مهرجان كان السينمائي 2024 (مصدر الصورة: Dominique Charriau/WireImage)

تُعد أزياء عارضة الأزياء بيلا حديد Bella Hadid من أبرز مصادر إلهام الفتيات في الأناقة ومواكبة الموضة، من إطلالات الشارع إلى الإطلالات المسائية على السجادة الحمراء؛ فمنذ أن بدأت مسيرتها المهنية على منصات العرض في سن التاسعة عشرة، أصبحت نجمة أزياء على منصات العرض وخارجها، حيث تختار التصاميم الأنسب لها والأكثر لفتاً للأنظار؛ لتتألق بإطلالات مواكبة للموضة تعكس شخصيتها الجريئة والعصرية، وبمناسبة ذكرى يوم ميلادها؛ نطلعك على أبرز إطلالات بيلا حديد على السجادة الحمراء.

بيلا حديد تتألق بالفستان الأسود في مهرجان كان السينمائي 2024

Embed from Getty Images


مثل عادتها، خطفت عارضة الأزياء بيلا حديد الأنظار على سجادة مهرجان كان السينمائي الدولي 2024، وهذه المرة بفستان درامي من مجموعة أزياء فيرساتشي Versace لربيع وصيف 2001، وتميز فستانها بالقماش الشفاف من أعلى، مع تنورة سوداء طويلة بقماش لامع، وأكملت إطلالتها بأقراط ماسية متدلية من شوبارد Chopard.

بيلا تواكب صيحة الفستان الموصول بغطاء الرأس في حفل Trust Arabia Prize Awards

Embed from Getty Images


حضرت عارضة الأزياء بيلا حديد حفل Trust Arabia Prize 2022 Awards الذي أُقيم في قطر بإطلالة تتناسب مع الطابع العربي، حيث واكبت صيحة الفستان الموصول بغطاء الرأس باللون الأسود وتميز بطابع الفينتاج مع تصميم الاحتشام؛ فهو بأكمام طويلة وتنورة ماكسي مع شق جانبي، وهو من توقيع علامة Alaïa، ونسَّقت معه حذاءً كلاسيكياً أسود.
شاهدي أيضاً: بيلا حديد تنضم كسفيرة عالمية لدار شوبارد في تعاون تاريخي

إطلالة بيلا بالفستان الأحمر في حفل Stanton Social Prime Opening

Embed from Getty Images


في حفل افتتاح Stanton Social Prime لعام 2023، بدت بيلا حديد وكأنها حورية بحر مرتدية فستاناً أحمر بأكمام طويلة من تصميم Amy Shehab وحذاءً أسود بكعب عالٍ؛ لتخطف الأنظار بأناقتها وأنوثتها، وقد تزين الفستان بحزام أحمر، وهو بطول متوسط، واختارت له الحذاء الأسود بالأربطة حول الكاحل.

أناقة بيلا حديد بالفستان الأسود في حفل Prince's Trust Gala

Embed from Getty Images


من الإطلالات المميزة والأنيقة التي اعتمدتها بيلا حديد، هذه الإطلالة في حفل Prince's Trust Gala لعام 2022، حيث ارتدت فستاناً أسود بتصميم ديكولتيه من قماش الساتان، مزيناً بوردة سوداء على الصدر، مع تنورة بقصَّة واسعة قصير من الأمام وطويل من الخلف، ونسَّقت معه قفازات سوداء طويلة بقماش شفاف، وحذاءً كلاسيكياً أسود مدبباً من الأمام وبكعبٍ عالٍ، وأضافت لمسة بالمجوهرات الماسية.

بيلا حديد تتألق بالفستان الأبيض في مهرجان كان 2021

Embed from Getty Images


تُعرف بيلا حديد بأناقتها اللافتة في إطلالات مهرجان كان، وخلال افتتاح المهرجان عام 2021، اعتمدت فستاناً أبيض من مجموعة جان بول غوتييه Jean Paul Gaultier للأزياء الراقية لربيع 2002، والمزين بالقماش الشفاف الأسود على الصدر بطريقة الـCross، مع وشاح تول طويل من الخلف يضيف لمسة جذابة للوك، وأكملت الإطلالة بحذاء كلاسيكي أسود بكعبٍ عالٍ ومجوهرات ألماس فاخرة.

بيلا حديد بالفستان الأسود القصير في حفل ميت غالا 2015

Embed from Getty Images


نتذكر إطلالة بيلا حديد في حفل ميت غالا Met Gala لعام 2015 بالفستان الأسود القصير الذي تميز بالأناقة والفخامة، والمزين بوردة ذهبية تضيف لمسة جذابة للتصميم مع شق جانبي، وهو من تصميم Topshop، ونسَّقت معه كلاتش معدنية وحذاءً معدنياً بكعب عالٍ.

إطلالة بيلا حديد بالفستان البليزر في حفل 2017 CFDA Fashion Awards

Embed from Getty Images


أطلت بيلا حديد في حفل 2017 CFDA Fashion Awards بلوك أنيق، حيث اعتمدت الفستان البليزر باللون الزهري، مع حزام عريض حول الخصر، من توقيع ماركة أوف وايت Off White، ونسَّقت معه حقيبة بدرجة ناعمة من اللون الوردي، وحذاءً شفافاً وأسود بسوار الكاحل وكعب عالٍ.
طالعي: أحدث إطلالات النجمات بفساتين السهرة