نسقي حقائبك من وحي النجمات في أكتوبر الوردي

نسرين طافش - الصورة من حسابها على إنستغرام
نسرين طافش - الصورة من حسابها على إنستغرام

يعد اللون الوردي هو الأكثر تألقاً في شهر أكتوبر، إذ يحمل في طياته رسالة الأمل والتوعية، سواء في الأزياء أو الأكسسوارات، حيث يمكنك اعتماد هذا اللون كمشاركة في دعم النساء، ولأن النجمات هن مصدر الإلهام الأبرز للنساء، فقد جمعنا لكِ أبرز تنسيقات النجمات للحقائب الوردية بمختلف الموديلات، لتستوحي منهن أفكاراً تكمل أناقتك وتناسب ذوقك.

حقيبة ليدي ديور باللون الوردي من وحي ياسمين صبري


تعتبر حقيبة ليدي ديور Lady Dior من أبرز موديلات الحقائب التي تتسم بالأناقة والرقي، وتتوفر بالعديد من الألوان، وقد اختارتها العديد من النجمات في إطلالات مختلفة، وأبرزهن ياسمين صبري التي اعتمدتها باللون الوردي، ونسقتها في إطلالة ناعمة بالكنزة والتنورة التول البيضاء، مع لمسة جذابة بالحزام الوردي الرفيع ليتناغم مع الحقيبة، ومنها يمكن أن تستلهمي إطلالة مثالية لشهر أكتوبر الوردي.

حقيبة هيرمس الوردي من وحي هيفاء وهبي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)


في إطلالة جذابة ومفعمة بالأنوثة، نسقت هيفاء وهبي حقيبة بيركين من هيرمس Hermes باللون الوردي مع أزياء باللون الأزرق، حيث تعد حقيبة بيركين من أكثر الحقائب الأيقونية المفضلة للنجمات، فلا تنتهي موضتها بمرور السنين، وتتمتع بتصميم كلاسيكي راقٍ، وقد تناسبت كثيراً مع اللوك الذي اعتمدته هيفاء، بالتوب الحمالات بقصّة بيبلوم Peplum مع البنطلون بالقصّة العمودية، والمزين بالورود المفرغة.

الحقيبة الكروس الوردي بأسلوب ماريتا الحلاني

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MARITTA (@maritta)


تأتي الحقائب الكروس في مقدمة الموديلات الرائجة في عالم الموضة، والتي تحررت من القيود، على عكس حقائب اليد الأخرى، ولذلك تعتبر خياراً عملياً ومريحاً في إطلالاتك النهارية، لتواكبي الموضة بأسلوب أنيق وعصري على طريقة ماريتا الحلاني، التي اختارت حقيبة كروس وردية صغيرة مع تيشيرت أبيض وبنطلون جينز في إطلالة ناعمة تعكس شخصيتها، وقد أكملتها ببعض الأكسسوارات البسيطة التي تتناغم معها.
شاهدي 12حقيبة وردية.. نسقيها بطريقة عصرية في شهر أكتوبر

نجوى كرم تختار حقيبة اليد الوردي بالجلد المضلع

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram)


تتسم الحقائب المصنوعة من الجلد المضلع بالفخامة والرقي، ولذلك تعتبر خياراً مثالياً للمساء والمناسبات، وفي هذه الإطلالة، نسقت نجوى كرم حقيبة يد أنيقة من الجلد المضلع باللون الوردي وبتصميم ناعم، مع كنزة منقوشة بالأزرق وبأكمام طويلة وتنورة وردي من الساتان بقصّة A Line طويلة زادت من أناقتها وأنوثتها، وهي إطلالة مناسبة لشهر أكتوبر الوردي.

الحقيبة الكلاتش الوردي مع الجينز على طريقة هنا الزاهد


لفتت هنا الزاهد الأنظار بإطلالة عصرية بالجينز، تجمع بين الكروب توب الحمّالات والبنطلون الواسع المزينة بأكسسوارات معدنية، أكملتها بحقيبة كلاتش باللون الوردي، وتميزت الإطلالة بالأناقة والأنوثة، حيث تواكب الموضة بأسلوبها الذي يعكس شخصيتها، وأضافت لمسة جذابة بالمجوهرات البسيطة التي تتناغم مع اللوك.
اكتشفي ما ألوان الملابس التي تتناسب مع اللون الوردي لتعتمديها في شهر أكتوبر

إطلالة نسرين طافش الكاجوال مع حقيبة هيرمس الصغيرة


أيضاً يمكنك تنسيق حقيبة بيركين من هيرمس مع اللوك الكاجوال اليومي، فهي مناسبة لكل وقت، ولتستوحي إطلالتك من نسرين طافش التي اعتمدتها مع قميص ناعم وبنطلون جينز في إطلالة عصرية وعملية في نفس الوقت، ولكنها اختارت التصميم الصغير للحقيبة، وأكملت اللوك بحذاء رياضي أبيض.
طالعي أجدد موديلات فساتين قصيرة في شهر أكتوبر الوردي