نادين نسيب نجيم أميرة الحكاية في أجمل إطلالاتها عبر السنوات

نادين نسيب نجيم في مهرجان كان السينمائي (مصدر الصورة Mike Coppola/Getty Images)
نادين نسيب نجيم في مهرجان كان السينمائي (مصدر الصورة Mike Coppola/Getty Images)

الحب يضفي جاذبية على المرء، ولكن في حالة نادين نسيب نجيم يصعب توقع ذلك، فالنجمة تتمتع بجاذبية آسرة في كل حالاتها، سواء أكانت عاشقة، أم "سنغل" كما نشرت على حسابها، وسواء كانت متزوجة تكرس وقتها لأمومتها، أو مطلقة؛ تسعى إلى التعويض عن حالات عاشتها وأزمات عاطفية وعائلية بتركيزها على عملها كممثلة وسيدة أعمال. لقد عاشت نادين نسيب نجيم العديد من المحطات المصيرية، ومن أبرزها 3 أحداث طبعت شخصية نادين، وهي: انتخابها ملكة جمال للبنان، وطلاقها بعد إنجاب طفلين، ووفاة والدها السند الأكبر والداعم لها. ويمكننا تعداد الكثير من الأحداث، ولكنها لم تحدث تحولاً في شخصيتها كالتي ذكرناها.

Embed from Getty Images


هذه هي نادين نسيب نجيم النجمة التي تربعت على القمة في سن الشباب، فهي من النجمات العربيات اللواتي يتقاضين أجوراً عالية أكثر من زميلاتها، إذ لم يسبق لأي عمل شاركت فيه أن مني بالفشل، ومن الطبيعي في تلك الحالة أن تتسابق الدور العالمية إلى التعامل معها، فهي نجمة محببة لدى بلغاري Bulgari، وجسدت في الماضي سفيرة لمستحضرات ماك العالمية، وبات لها اليوم ماركة مستحضرات باسمها. وفي صالون زهرة ارتدت النجمة قطعاً تنتمي إلى مواقع إلكترونية بأسعار زهيدة، ولكنها نجحت في لفت الأنظار بملابسها المتواضعة، فكل ما تفعله نادين يكون تحت المجهر لدرجة أن التعديلات التجميلية التي تقوم بها تكون محط الأنظار، بصرف النظر عن الجراحات التجميلية التي تخضع لها بعض زميلاتها. وتدرك نادين أنها ضريبة النجاح، فمن يتصدّر القمة تكون زلته مضخمة تماماً كأصداء نجاحه. ولهذا السبب اخترنا لك "سيدتي" بعضاً من أجمل الإطلالات التي ظهرت بها نادين نسيب نجيم على مر السنوات، وسنستعرضها أمامك لتدركي سر أناقتها، والتحولات التي خضع لها أسلوبها في اللباس، والأهم أن تكتشفي سر الجمال الطبيعي والأناقة التي تنبع ليس من الماركات التي ترتديها، بل من الثقة بالنفس، هذه الثقة التي تجعلها محط إعجاب ونقمة في الوقت نفسه، فكيف تطورت أناقة نجمتنا؟


في العام 2005 نادين نسيب نجيم بفستان خردلي

Embed from Getty Images


في العام 2005، شاركت نادين بانتخابات حفل ملكة جمال العالم Miss Universe في تايلاند، وقد تألقت بفستان من الموسلين الحريري الخردلي الدافئ الذي تميز بقصة ميدي مزمومة، وقد ناسب لون بشرتها البرونزية، كما انتعلت الصندل الذهبي العالي وسرحت شعرها بطريقة متموجة مع شد خصلاته الجانبية. وقد لاقت إطلالتها على بساطتها الكثير من الإعجاب؛ نظراً لمشيتها وللثقة التي تنبع منها.

 

18 فبراير 2011 نادين في حفل لدار كارتييه

Embed from Getty Images


كما أطلت نادين نسيب نجيم في حفل لدار كارتييه وهي مرتدية فستاناً مطبعاً برسوم باللونين الأزرق والأبيض ويتسم بقصة خالية من الأكمام وتصميم ميدي ضيق أبرز قوامها الفارع، واعتمرت قبعة بيضاء تتوسطها شريط من الساتان الفوشيا، وقد انتعلت صندلاً مفتوحاً بواجهة بلاتفورم وكعب عالٍ.
تابعي المزيد عنها واكتشفي نادين نسيب نجيم تتألق في مهرجان الفضائيات العربية 2024 بتصميم من زهير مراد

أكتوبر 2011 في الدوحة

Embed from Getty Images


وخلال مشاركتها في مهرجان ترايبيكا الدوحة السينمائي، في العام نفسه، أطلت نادين بمظهر ستريت ستايل عصري يـتألف من سترة سوداء تزدان بعبارات بالأبيض، ومنسقة مع سروال ليغينغ مطاطي أسود وحذاء من الدانتيل من نوع Ankle Boots مفتوح عند الإصبع.
وفي المهرجان نفسه أطلت النجمة بكورسيه باللونين الذهبي اللامع الخشبي والأسود مع سروال من الكريب الأسود بقصة مستقيمة، وحملت الكلاتش الأسود وانتعلت الحذاء البلاتفورم باللون الأسود.

Embed from Getty Images

ديسمبر 2017 نادين ضيفة شرف لدى بلغاري

Embed from Getty Images


ظهرت نادين نسيب نجيم في افتتاح فندق بلغاري في دولة الإمارات العربية المتحدة بفستان نيود ميتاليكي يزدان بشراريب بطابع تشارلستون، وهو مزود بحمالات رفيعة ويتسم بقصة منسدلة ضيقة وطويلة، وقد تزينت بعقد سربنتي ألماسي من الدار الإيطالية، وسرحت شعرها بطريقة ريترو، وقد لفتت الأنظار بحسنها إلى جانب الكثير من النجمات اللواتي حضرن الحفل، ومنهن بيلا حديد، وإيزابيلا فيراري، وأليسيا فيكاندر وغيرهن.
وفي الشهر نفسه، لبّت نادين دعوة مهرجان دبي السينمائي الدولي، وحضرت مرتدية بدلة كحلية مطبعة من الحرير تشبه طابع البيجاما وقد انتعلت الحذاء العالي الأسود.

Embed from Getty Images

مايو 2023 نادين ضيفة شوبارد في مدينة كان

Embed from Getty Images


واستعادت نادين خلال تلبيتها دعوة من دار شوبارد للمجوهرات في مدينة كان الفرنسية، اللون الباستيل الزهري فتألقت بفستان حريري يزدان بوردة كبيرة عند الكتف، ويتسم بقصة قصيرة مع ذيل خلفي طويل وقد انتعلت صندلاً فضياً مرصعاً بأحجار الكريستال على شكل فيونكة متوهجة من الأمام. وقد رفعت شعرها بتسريحة شينيون مع غرة كثيفة. كما أطلت على السجادة الرسمية لمهرجان كان السينمائي بدورته الـ 76 بفستان من الكريب الحريري الأسود المبطن باللون الزهري وهو مرفق بتنورة نصفية مع ذيل من الوراء وقد نسقت مجوهرات من شوبارد وانتعلت حذاء أسود مثبت بسلسال مجوهر عند الكاحل يتسم بكعب عال، وقد سرحت شعرها بطريقة متموجة ذات طابع فنتدج يذكّرنا بنجمات هوليوود في فترة الستينيات.

Embed from Getty Images

30 نوفمبر 2023 في المملكة العربية السعودية

Embed from Getty Images


وخلال مشاركتها في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في المملكة العربية السعودية، أطلت النجمة نادين نسيب نجيم بفستان أسود مستقيم القصة يزدان بتفريغ على شكل ثقب المفتاح، وقد حملت إطلالتها توقيع دار سكياباريللي Schiaparelli وقد انتعلت الحذاء الستيليتو الأسود المزخرف بالذهبي من الواجهة، وحملت حقيبة ميني من الدار نفسها.
تابعي المزيد حول إطلالة نادين نسيب نجيم، هل كانت الأفضل في مهرجان بياف؟