نسّقي موديلات فساتين نسائية للمحجبات لصيف 2024 من وحي مدونات الموضة

مدونة الموضة حنين الصيفي - الصورة من حسابها على إنستغرام
مدونة الموضة حنين الصيفي - الصورة من حسابها على إنستغرام

تتميز صيحات الفساتين هذا الموسم بالتنوع الهائل من حيث القصات والألوان، وكان التركيز الأكبر على الموديلات المحتشمة والتي تصب حتماً في صالح المحجبات، فطغت الفساتين الماكسي والواسعة على منصات العروض، وانعكس ذلك على إطلالات مدونات الموضة الشهيرات اللواتي تسابقن على الظهور بأجمل اللوكات والتي تعتبر بمثابة الدليل الكامل لكل امرأة محجبة تبحث عن مصدر إلهام تستوحي منه لتحصل على الطلة الصيفية التي تنشدها.
على الرغم من الحضور الطاغي للفساتين السادة الخالية من الطبعات والتطريز، إلا أن ذلك لم يمنع من تصدر الفساتين المنقطة للمشهد، كما رصدنا عدداً من الإطلالات الرائعة التي تألقت بها مدونات الموضة المحجبات بالفساتين المغطاة بالتطريز وتلك المزدانة بالريش الناعم، كما خطفت أنظارنا الفساتين الساتان الطويلة التي تناسب اللوكات النهارية والمسائية.
شاهدي أجمل موديلات فساتين نسائية للمحجبات ظهرت بها مؤثرات الموضة، وتابعي القراءة لتتعرفي إلى أسرار تنسيق كل قطعة مع الأكسسوارات المناسبة لتتألقي في طلعات صيف 2024.

 

الفساتين الساتان الأبرز في صيف 2024

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Soha Taha (@sohamt)


لن تستطيعي أن تديري قامتك للفساتين الساتان في صيف 2024 خاصة الموديلات الماكسي الساترة المناسبة للمحجبات، من جهتنا أعجبنا الفستان الأخضر الطويل المصمم على طراز القميص والمزود بحزام من نفس اللون والخامة يحدد الخصر الذي أطلت به مؤثرة الموضة سهى طه، جربي تنسيقه على طريقتها مع حذاء مدبب وحقيبة صغير باللون الأحمر المائل للبرتقالي، وزيني رأسك بغطاء شعر أسود سادة، هذه الإطلالة تناسبها مجوهرات مصممة من الذهب الأبيض.

الفساتين المنقطة لا غنى عنها هذا الصيف


اجتاحت الفساتين المزينة بنقاط البولكا مدارج عروض ربيع وصيف 2024، وكان من الطبيعي أن نصادفها في حسابات مدونات الموضة الشهيرات، فلفتتنا إطلالة تسنيم أبوسيدو بالفستان الأخضر المنقط بالأبيض والذي يصل طوله إلى الكاحل والمميز بخصره المحدد، وقد نجحت في تنسيقه مع طرحة شيفون بيضاء، وانتعلت صندلاً مسطحاً مصمماً من الأمام بالحلقات المتشابكة الذهبية الرائجة، وأكملت اللوك الصيفي بحقيبة القش.
لا يفوتك التعرف إلى كيفية إختيار فساتين الحفلات المحتشمة للمحجبات بحسب شكل الجسم

فساتين ملفوفة حول الجسم لطلة أُنثوية

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dalal AlDoub(@dalalid)


انتشرت هذا العام موضة الفساتين الصيفية المصممة بقصات ملفوفة حول الجسم Wrap Dresses والتي تبرز جماليات الجسم من خلال تحديد منطقة الخصر. ستعجبك إطلالة مدونة الموضة دلال الدوب بالفستان الجملي المائل للبرتقالي والذي نسقته مع توب أبيض بياقة عالية وطرحة بيضاء، وتممت أناقتها بصندل ذهبي، وقلادة طويلة من الذهب الأصفر، يمكنك الاستعانة بحقيبة صغيرة سوداء لتزيين هذه الطلة الراقية.

فساتين مزدانة بالريش لسهرات الصيف


اذا كنتِ تبحثين عن إطلالة تواكبين بها آخر صيحات الموضة الموضة العالمية، ننصحك باعتماد الفساتين المزدانة بالريش والتي تصدرت الساحة هذا العام، اختاريها بقصة محتشمة غير ملاصقة للجسم مثل الفستان الطوبي المزين بالريش حول الحواف الذي أطلت به مؤثرة الموضة منة نبيل، نسقيه على طريقتها مع صندل وحقيبة باللون الذهبي، واعتمري طرحة شيفون رمادية فاتحة.

فساتين نسائية بقصة حورية البحر


هناك قصات فساتين لا تتأثر بمرور الزمن، وتأتي فساتين حورية البحر Mermaid Dresses على رأس القائمة، اذا كنتِ من عشاق هذا الستايل الأنثوي ننصحك بمشاهدة فستان مدونة الموضة مريم قدسي والذي تميز بالأكمام الطويلة الطبقات ولونه الأخضر الفاتح، لائميه مع طرحة من نفس لونه، وانتعلي حذاء مدبباً بيج، واحملي حقيبة بنية صغيرة على غرارها.

 

فساتين نسائية بموديل القميص نجمة الموسم

يبدو أن موضة الفساتين المصممة على طراز القميص ستظل متمسكة بمكانها ضمن الصيحات الرائجة لمواسم جديدة قادمة، وهي من الموديلات التي تسابقت مدونات الموضة المحجبات في تنسيقها بطرق رائعة، وقد أحببنا إطلالة حنين الصيفي بالفستان الزهري الطويل المزين بطبعة Paisley والذي نسقته مع صندل فضي بكعب عالٍ رفيع وحقيبة يد فوشيا مزدانة بالترتر، وزينت رأسها بتوربان ترابي اللون.
قد يهمك الاطلاع على قصات فساتين سواريه صيفية لتتألقي بها في سهرات 2024