استوحي موديلات عبايات صيفية سوداء من مؤثرات الموضة

حنين الصيفي بعباية سوداء - الصورة من حسابها على انستغرام
حنين الصيفي بعباية سوداء - الصورة من حسابها على انستغرام

تعد العباية السوداء من القطع التي تتميز بأناقتها الخالدة وقدرتها على إضفاء لمسة من الفخامة والأناقة على أي إطلالة، ولذلك لا تتخلى عنها نساء العرب في كل وقت وموسم، ولكي يكون الصيف استثنائياً، نعرفك على أبرز موديلات عبايات صيفية سوداء من وحي مؤثرات الموضة التي تجمع بين الأناقة الكلاسيكية والعصرية، لتواكبي الصيحات الرائجة بما يتناسب مع ذوقك، في إطلالاتك اليومية، وخلال المناسبات والسهرات.

العباية السوداء بالقصّة الواسعة لتشعري بالحرية

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @samar__alahmed


لا تنسي اختيار القصات التي تناسب شكل جسمك وتبرز أناقتك، سواء كانت بقصّة ضيقة أو بقياس الجسم، أو القصّات الواسعة التي توفر حرية الحركة، مثل عباية مؤثرة الموضة سمر الأحمد التي تتميز بقصّة A Line تتسع من أسفل وبتصميم بسيط مع تطريزات يدوية سوداء على الصدر، ونسقت معها حجاباً أسود لمزيد من الأناقة والرقي، وهي مثالية لمختلف أشكال الجسم، حيث تساعد في اخفاء العيوب المختلفة والامتلاء بفضل لونها الأسود وقصتها الواسعة.

العباية بالأكمام المتصلة لإطلالة مريحة وأنيقة


برزت العديد من موديلات عبايات صيفية سوداء بقصّات مختلفة، ومنها العباية بالأكمام الفضفاضة والمتصلة بجانبي العباية، بحيث تبدو الأكمام وكأنها جزء واحد مع التصميم الأساسي، وعادةً ما تكون واسعة جداً من أسفل، مثل عباية ميسون الشيخ التي تمنحك إطلالة مريحة ولافتة للأنظار، وقد أكملت إطلالتها بالحجاب الأسود، وأضافت لمسة جذابة بالأكسسوارات المعدنية الذهبية التي تشمل الحقيبة الصغيرة والحذاء بالكعب العالي.
شاهدي أحدث موديلات عبايات وقفاطين للعيد لإطلالة شرقية ساحرة

العباية بتطريزات الورود الملونة للمسة حيوية


عادةً ما يرتبط اللون الأسود بالأجواء الليلية الشتوية، وحتى تكون العباية السوداء مناسبة لإطلالة النهار وموسم صيف 2024، اختاريها بقماش خفيف ومريح، ومزينة بتطريزات ملونة مستوحاة من الطبيعة، مثل عباية مؤثرة الموضة تسنيم أبو سيدو باللون الأسود، والمزينة بتطريزات الورود الملونة التي منحتها لمسة نابضة بالحياة تتناسب مع موسم الصيف، وأكملت اللوك بحجاب تابع للعباية، بنفس التطريزات، وحقيبة يد أنيقة باللون الأسود.

العباية بالأقمشة الخفيفة واللامعة للمساء


في الأمسيات الصيفية، تحتاجين إلى عباية أنيقة بقماش يتناسب مع تلك الأوقات، ولذلك يفضل اختيار موديلات عبايات صيفية سوداء بالأقمشة اللامعة مثل عباية مؤثرة الموضة خولة المراغي، والتي تميزت بتصميمها المفتوح، ونسقتها مع توب وبنطال باللون الأسود، وحجاب بنفس قماش العباية، وأضافت لمسة جذابة بحقيبة بيضاء من شانيل Chanel، وصندل بأشرطة ميتاليكية، ويمكنك ارتداء مثل هذه العبايات في الطلعات المسائية مع الأصدقاء.
إليكِ 12 فستاناً محتشماً للمحجبات من مجموعات ريزورت 2025 ستجدد خزانتك

العباية المرصعة بأحجار برّاقة للسهرة


أما في المناسبات والسهرات، يفضل أن تختاري عبايات أكثر فخامة، بأقمشة راقية مثل الحرير والساتان، مرصعة بأحجار برّاقة مثل الكريستال، لتزدادي سحراً وإبهاراً، مثل عباية مؤثرة الموضة حنين الصيفي، بتصميم مستوحى من الجاكيت بالياقة التي تجمع بين الأبيض والأسود، مع أطراف أكمام باللون الأبيض، ومرصعة بالكريستال البرّاق، واعتمدت معها حجاب شيفون أسود وحقيبة يد صغيرة باللون الأبيض ومرصعة بالكريستال لمزيد من الفخامة.

نصائح تنسيق عبايات صيفية سوداء

حتى تتألقي بإطلالات جذابة ولافتة للأنظار، اتبعي هذه النصائح لتنسيق موديلات عبايات صيفية سوداء بأسلوب أنيق وعصري:

  • اجمعي بين الكلاسيكية والعصرية: تألقي بعباية تجمع بين الأسلوب التقليدي والعصري مثل القصات الجريئة أو الأقمشة الخفيفة التي تسمح بالتهوية والراحة في فصل الصيف.
  • اختاري القصّات المناسبة لشكل الجسم: لا تنسي اختيار القصات التي تناسب شكل جسمك، بحيث تبدو إطلالتك أكثر جاذبية وأناقة في مختلف الأوقات.
  • نسقي الأكسسوارات الذهبية والفضية: استخدمي الأكسسوارات الذهبية أو الفضية لإضفاء لمسة من التألق على العباية السوداء، مثل الأقراط الطويلة أو الأساور الناعمة التي تكمل الإطلالة بأناقة، بالإضافة إلى الأحذية والحقائب الميتاليكية.

اكتشفي موديلات عبايات وقفاطين طبعت أسبوع الهوت كوتور في باريس ببصمة شرقية