موديلات عبايات كاجوال مناسبة للمعلمات.. مفتاحك لإطلالة عملية أنيقة

عباية من أناتومي Anatomi - الصورة من حساب الماركة على إنستغرام
عباية من أناتومي Anatomi - الصورة من حساب الماركة على إنستغرام

بعمل جولة سريعة على أحدث مجموعات عبايات 2024، وجدنا تصاميم فائقة الأناقة تناسب إطلالات المعلمات في العام الدراسي الجديد، والقاسم المشترك بينها عنصرا البساطة والرصانة، حيث القصات النظيفة وغير المبالغ فيها، والخامات الفاخرة التي أسهمت في رفع قيمة القطع التي جلبناها لكِ اليوم، لعلها تساعدك في تحديد شكل إطلالتك في الموسم الجديد، شاهدي مختاراتنا وأضيفي إلى خزانتك ما يكرس لأناقتك ويسهل عليكِ عملية تنسيق إطلالتك اليومية.
انتشر هذا العام عدد من صيحات العبايات الخليجية، ولكن الحضور الأكبر كان للقطع المصممة من الكتان، كما حافظت العبايات المصممة بجهتين غير متطابقتين على حضورها في مجموعات 2024، كذلك كسرات البليسيه لم تغب عن ساحة الموضة، استمري في القراءة لتكتشفي المزيد.

العبايات البليسيه تناسب إطلالات المعلمات

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by By Waed Asmar (@wa.dubai)


تضفي كسرات البليسيه طابعاً رسمياً على الأزياء من فساتين وتنانير وحتى عبايات، حتى إنها عادة ما تزين تنانير طالبات المدرسة، وبما أنها تعتبر من أبرز توجهات موضة 2024، نرى أنها ستكون خياراً مثالياً لكل معلمة تبحث عن إطلالة تجمع بين الستايل الشرقي والعصري، لذا نرشح لها العباية الزرقاء الفاتحة المصممة على طراز المعطف الخريفي الخفيف من توقيع المصممة وعد أسمر WA Dubai، نسقيها مع فستان من نفس لونها أو استبدليه بقميص أبيض وبنطلون جينز Wide Leg أزرق فاتح، وانتعلي حذاء سنيكرز أبيض؛ لتكتمل الإطلالة العملية بشكل مثالي.

عبايات كاجوال بجهتين غير متطابقتين


حافظت العبايات الخليجية المصممة بجهتين غير متطابقتين من حيث اللون على مكانها ضمن قائمة الصيحات الرائجة في 2024، وفي حال اخترت الموديلات المصممة بألوان مستوحاة من الطبيعة؛ ستتمكنين من الحصول على إطلالة رسمية مرتبة ومواكبة للموضة، لذا جلبنا لكِ من مجموعة ماركة أيوا لندن Away London تصميماً واسعاً فائق الأناقة مستوحى من شكل الكيمونو، ومزيّناً بزخارف ناعمة، نسقيه خلال اليوم الدراسي مع قميص أسود وبنطلون جينز Mom Jeans أزرق داكن، وانتعلي بوت قصيراً باللون الأسود، واحملي حقيبة كتف سوداء متوسطة الحجم.
لا يفوتك الاطلاع على: تنسيقات ملابس كاجوال للجامعة من وحي الدنيم للعام الدراسي الجديد

لا غنى عن العبايات السوداء في خزانة المعلمات


إذا كان الحديث عن إطلالات كاجوال شيك، فلا بد أن نخصص جزءاً منه للعبايات السوداء، والتي تفنن المصممون كالعادة في تقديمها بموديلات تناسب مختلف الأوقات، وجّهي اختيارك نحو العبايات الناعمة السادة، ولإضفاء لمسة حيوية على الطلة، لا مانع من أن تكون مزينة بلون زاهٍ، بشرط أن يزين أجزاء بسيطة حتى لا يفسد أناقتك، يمكن أن تكون عباية ماركة كاف ميم Kaafmeem المزينة بخطوط خضراء خير مثال على ذلك، لائميها مع فستان أسود سادة، وانتعلي حذاء Slingback أسود، واحملي حقيبة خضراء.

العبايات بالأكتاف البارزة لطلة فخمة


حققت العبايات المصممة بأكتاف بارزة رواجاً كبيراً هذا العام، وهي وسيلتك للحصول على إطلالة فخمة ومرتبة خلال النهار الدراسي، خاصة إذا كانت مصممة باللون الرمادي الداكن ومزينة بكسرات واسعة في الجزء العلوي منها، كما في العباية الفاخرة التي رصدناها في مجموعة ماركة لوزان Louzan، نسقيها مع بلوزة وبنطلون باللون الأبيض، وانتعلي حذاء رمادياً، واحملي حقيبة Tote باللون البرغندي.

عبايات خليجية فاخرة بزخارف ناعمة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by L E E N A Z (@_leenaz)


إذا كنتِ لا تفضلين ارتداء العبايات السادة، وتميلين إلى القطع المزخرفة، ننصحك باختيار القطع المزينة بتفاصيل بسيطة لتحافظي على بساطة اللوك، ويفضل أن يكون اللون الأساسي للعباية هو الأسود، مثل التصميم الواسع الذي جمع بين اللونين الأسود والأخضر الزمردي من مجموعة ماركة ليناز Leenaz، ستبدو هذه القطعة رائعة مع فستان أسود سادة، واختاري الحذاء والحقيبة باللون الأخضر الداكن.

العبايات الكتان لإطلالة على الموضة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Anatomi (@anatomi)

إذا كنتِ ترغبين في الحصول على إطلالة تواكبين بها آخر مستجدات الموضة، فأنتِ بحاجة إلى إلقاء نظرة على العبايات الكتان التي امتلأت بها مجموعات 2024، وحتماً سيعجبك الموديل الأصفر مستقيم القصة المزود بحزام والمزدان بأزهار ناعمة، نسقيه على طريقة العارضة مع فستان طويل من نفس لونه، وانتعلي حذاء أبيض، أو اعتمدي إطلالة سوداء مكونة من توب وبنطلون واسع، وانتعلي حذاء Loafers أسود، وتممي الطلة بحقيبة كتف سوداء.

كيف تتقنين تنسيق العبايات الكاجوال بأناقة؟

لا تكفي العباية الفاخرة للحصول على إطلالة أنيقة، فالأمر يعتمد أيضاً على تنسيقها بالشكل الصحيح مع الأزياء والأكسسوارات المناسبة، لذا سنسلط الضوء على بعض النقاط المهمة التي يجب وضعها في الاعتبار:

  • البنطلون الأسود لن يخيب ظنك: لا يمكن أن تفشل إطلالة أحد عناصرها البنطلون الأسود، خاصة اللوكات الشرقية، لذا احرصي على اقتنائه بأكثر من تصميم؛ لتتمكني من تنسيقه بحسب قصة العباية، من جهتنا نرشح لكِ البنطلون مستقيم القصة والتصميم الـ Wide Leg الرائج.
  • المجوهرات الناعمة ترفع من قيمة الطلة: لا تخرجي من منزلك في الصباح من دون ارتداء المجوهرات التي ستكرس لأناقتك، فقط احرصي على اختيار القطع البسيطة الخالية من الترصيع؛ حتى لا تفسدي إطلالتك بالمبالغة.
  • طابقي الحذاء مع لون البنطلون: هذه واحدة من الحيل المضمونة والمجربة للحصول على مظهر أنيق خلال النهار الدراسي، وبخلاف ذلك هي تساعد أيضاً على إطالة القامة القصيرة، فقط احرصي على أن يكون الحذاء مصمماً بمقدمة مدببة وكعب رفيع متوسط الطول، وتفادي تماماً الموديلات الدائرية والمربعة الشكل.
  • القمصان السادة أساسية في خزانتك: خاصة الموديلات المصممة بألوان حيادية أو ترابية؛ لأنها ستسهل عليكِ عملية تنسيق إطلالتك، وحتماً ستناسب مختلف ألوان العبايات لديك، فلا بد أن تقتني على الأقل قميصاً أبيض وآخر باللون الأسود.
  • الحقائب هندسية الشكل: فبما أنكِ اخترتِ العبايات الكاجوال لتكون رفيقتك خلال نهار عملك، يفضّل أن تكون حقيبتك بتصميم يوحي بالفخامة، وفي نفس الوقت يؤمن لكِ عنصر العملية، لذا وجهي اختيارك نحو الموديلات ذات الأشكال الهندسية، خاصة الصندوقية منها، واحرصي على أن تكون بحجم متوسط أو كبير لتتسع لجميع أغراضك.

ربما ترغبين في مشاهدة أجمل موديلات عبايات ملونة لطالبات الجامعة